Save عروض رمضان لوحي - قلمي
الرئيسية / تقنية / موبايل / عروض رمضان لوحي

عروض رمضان لوحي

يبحث الناس الآن عن عروض رمضان لوحي من أجل الإقدام على شراء هذه العروض المميزة، حيث تشتمل على مختلف المنتجات من الهواتف والتابلت وتكون كل هذه الأجهزة بأفضل الأسعار بمناسبة حلول الشهر الكريم.

تحرص معظم الشركات على تقديم العروض الهائلة والمميزة لجميع العملاء قبل حلول شهر رمضان، وهذا ما يحدث كل عام من جانب الشركات والمؤسسات، لهذا إذا كنت تريد التعرف على هذه العروض بصورة أكبر قم بمتابعة المقال جيدًا.

عروض رمضان لوحي

يعد شهر رمضان الكريم من الأشهر الكريمة المميزة لكثير من الناس حيث يوجد بها الكثير من العروض والخصومات على كثير من الأجهزة مثل الهواتف والتابلت بأسعار مميزة، ومن هذه الشركات التي قامت بفعل الكثير من العروض على الأجهزة اللوحية شركة هواوي التي قامت بعرض هذه الأجهزة، حيث تقوم الشركة بعرض أحدث الهواتف ومن هذه الهواتف ما يلي:

  1. هاتف هواوي بوكت (P50)

يعد هذا الهاتف من أكثر الهواتف المميزة من شركة هواوي وهو من أحدث الإصدارات حيث يأتي بالكثير من المواصفات المميزة، يأتي هذا الهاتف ويكون قابل للطيّ وتكون سعة الهاتف 12 رام جيجا بايت وسعة التخزين 512 جيجا بايت.

يتوفر من هذا الهاتف لون الذهبي والأبيض ويأتي معه هدية مميزة وهي ساعة هواوي (3Black-F) وكاميرا الهاتف تعمل بتقنية عالية وهي (ultra spectrum) وشاشة عرض بحجم (6.9).

  1. هاتف هواوي (Huawei pro cocoa gold)

يأتي هذا الهاتف بسعة رام تبلغ (8) جيجا وسعة تخزين الهاتف (256) جيجا، ويدخل هذا الهاتف داخل عروض رمضان لوحي، ويتوفر منه اللون الذهبي والأسود كما أنه مقاوم للغبار والماء.

بطارية الهاتف (6000) ميلي أمبير وسرعة شحن مميزة حوالي (66) واط.

  1. الجهاز اللوحي (MateBook HUAWEI)

يعد هذا الجهاز من الأجهزة التي تأتي بسعة رام جيجا بايت وسعة تخزين (64) جيجابايت كما يأتي مع اللون الرمادي الغير لامع، ويأتي معه كذلك هدية مجانية.

  1. تابلت هواوي (Mate Pad E HUAWEI)

OLED)، حيث تأتي شاشة التابلت مع ويندوز الـ 11 ويتميز بالعديد من المواصفات مثل سعة 8 جيجا رام، وذاكرة تخزين (128) جيجا بايت ولون هاتف الرمادي المميز كما يأتي معه لوحة مفاتيح مجانية.

عروض رمضان 

بسبب حلول شهر رمضان الكريم تعمل بعض الشركات على توفير العروض والخصومات على الكثير من الأجهزة اللوحية والإلكترونية، من أجل هذا يبحث بعض الناس عن عروض رمضان للكمبيوتر اللوحي، وإذا كنت ترغب في الاطلاع بصورة أكبر قم بمتابعة الأجهزة التالية:

  • سلسلة أجهزة (HUAWEI Mate Pad 11)

تأتي هذه السلسلة بمستوى جديد من المنتجات الرائعة التي تحقق تطلعات لجميع مستخدمين أجهزة هواوي حيث تأتي معظم مواصفات الهاتف في هذا الجهاز اللوحي.

يأتي هذا الجهاز بشاشة عرض تصل إلى 10 بوصة مع أربع مكبرات صوت، بالإضافة إلى سهولة ترابط الجهاز مع العديد من الأجهزة المختلفة.

يعد هذا الخيار مثالي من أجل الاقتناء عن جهاز لوحي، ولأنه يأتي بشاشة عرض معدل التحديث الخاص بها يبلغ (120) هرتز.

  • جهاز سامسونج (Samsung Galaxy Tab)

يوجد من هذا الجهاز Samsung Galaxy Tab 3، 4 حيث يأتي الجهاز اللوحي متين، والقوة من أجل المساعدة في إنجاز العمل ويأتي معه قلم (S Pen) حتى يسهل استخدام الجهاز على العميل والتنقل معه في أي مكان، ودرجة الحماية الخاصة به (IP68).

كما أن هذا الجهاز من الأجهزة المفضلة بالنسبة لكثير من الناس بسبب ما يحتوي من مواصفات بتقنية فائقة.

  • جهاز لينوفو (Lenovo Tab 4,8)

يأتي هذا الجهاز الذي يعد من ضمن عروض رمضان لوحي بشاشة 8 بوصة ودقة تصل إلى (800) بكسل كما يتميز بالوزن الخفيف حيث يزن (310) جرام وذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز (16) جيجا بايت، ويمكن زيادة هذه المساحة بواسطة كارت ذاكرة داخلية، سعة الجهاز تصل إلى 2 جيجا بايت ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة(5) ميجا بكسل.

قدمنا لك في هذا المقال عروض رمضان لوحي وبعض من هذه الأجهزة التي تعد خيار مثالي بالنسبة لكثير من الناس، لهذا إذا كنت ترغب في الاطلاع على مواصفات هذه الأجهزة بصورة أكبر قم بمتابعة المقال.

عن محمد مصطفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.