Save علاج السحر بالاعشاب - قلمي
الرئيسية / إسلام / أحكام شرعية / علاج السحر بالاعشاب

علاج السحر بالاعشاب

علاج السحر بالاعشاب، يؤذي السحر الإنسان في جسده وعقله وكل شيئ متعلق به، إذ أنه يتسبب في إحداث ضرر كبير الإنسان، وكما هو مذكور بالقرآن الكريم فإنه لابد من التوجه بشكل فوري للمصاب بالسحر أو من يظهر عليه علامات غريبة يصعب تفسيرها بواسطة الأطباء أو المتخصصين للعلاج بالقرآن الكريم، والأعشاب، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على مجموعة من الطرق الخاصة بـــ علاج السحر بالاعشاب على موقعنا ” قلمي “.

علاج السحر بالاعشاب

علاج السحر بالاعشاب

هناك العديد من الأعشاب المستخدمة في علاج مرض السحر بأنواعه المختلفة إذ أنها تساهم بشكل كبير، وواسع في الوصول لمرحلة الشفاء التام بإذن الله تعالى، وذلك بنسبة عالية هذا، وتختلف من شخص لآخر حسب درجة السحر، فهي تعمل على إبطال مفعول السحر داخل جسم المريض بالعلاوة أيضاً إلى أن لكل سحر علاج و أعشاب معينة، وهذا بناءا على حالة الجسم، إذ يوجد منها الكثير من الأنواع تمثل في الأتي ذكره في السطور التالية :-

أولاً :- عشبة الشذاب لعلاج السحر :- يعتبر الشذاب نوع من الأشجار التي لها رائحة طيبة، وذكية فعند تناوله بعد طحنه والقيام بخلطه بالماء يكون له تأثير فعال على الجن، هذا مع العلم أن هذا الماء ليس مجرد ماء عادي فقط بل أنه ماء مقروء عليه أيات الرقية الشرعية .

ثانياً :- عشبة المسك :- يعتبر العشب هو الأكثر انتشارا بين الدول العربية فهو له تأثير كبير على الجن و يتميز بوجود رائحة ذكية فهو يستخدم في السحر و الطب، فهو يقوم بقتل الجن أحياناً، فالجن لا يحب المسك .

علاج السحر بالاعشاب

ثالثاً :- عشبة البابونج : يعتبر البابونج هو من الأعشاب الهامة التي تفيد الإنسان و خصوصاً إذا كان يوجد جن في جسم الإنسان ويعمل كمهدئ للأعصاب، و يمنع التشنجات .

رابعاً :- عشبة زيت اللوز المر : يعتبر زيت اللوز المر هو الأقوى لعلاج السحر فهو يسبب للمسحورين الغثيان .

خامساً :- عشبة الرمان : للاستفادة منه في السحر يجب القيام بتجفيفه أولاً و يتم وضعه في مياه مقروءة للحصول على فائدة منه وعلاج معظم حالات السحر، ومن ثم يتم تناوله على الفور.

سادساً :- عشبة الحلتيت : تتميز عشبة الحلتيت برائحته اللا مثيل لها، إذ أنها تعمل على قتل الجن أو اختناقه ، ولكن لا يجب أن تزيد الجرعة عن جرام واحد خلال مرة واحدة فقط .

سابعاً :- عشبة القسط الهندي : تلك العشبة هي من الأعشاب الأكثر فعالية سواء إلى السحر والجن و يستخدم كشراب أو بخور وغيرها من الاستخدامات .

علاج السحر بالاعشاب

سابعاً :- عشبة العوسج : تساعد هذه العشبة في عملية فك السحر بالعلاوة على مفعولها في إبطال الجن في جسم الإنسان، وإذا كان البيت نفسه مسحوراً تساهم في فك هذا السحر، فعند دخولها الجسم يهرب الجن فوراً أو يختنق بسببها، وتوجد هذه العشبة بجانب معظم الشواطئ .

سابعاً :- عشب البخور الثاقب : وهو من أهم البخور المغربية التي تعمل على فك السحر و عمل الجن أيضاً، وهو مشروب سحري يقوم بفك السحر فوراً .

ثامناً :- عشبة السدر : تعتبر هذه العشبة من إحدى الأعشاب ذات أهمية كبيرة فيتم الاغتسال به، مع قراءة الرقية الشرعية .

تاسعاً :- عشبة الزبيب :- في الغالب ما يتم استخدم عشبة الزبيب في علاج المس و السحر، وفك الأعمال الخاصة الجن، وذلك يرجع إلى أن لتلك العشبة تأثير كبير، وفعال بصورة كبيرة على علاج ذلك، أما بالنسبة لطريقة استخدامها تتم عن طريق خلطها مع زيت الزيتون، مع قراءة أيات الرقية الشرعية .

علاج السحر بالاعشاب

أقرأ أيضاً :-الفرق بين الخلع والطلاق .

 

عن sahar samir

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *