Save علاج الشيب نهائيا مجرب
الرئيسية / العناية بالذات / العناية بالشعر / علاج الشيب نهائيا مجرب

علاج الشيب نهائيا مجرب

علاج الشيب نهائيا مجرب، مشكلة الشيب مشكلة عامة تصيب الرجال والنساء علي حد سواء، وهذه المشكلة المؤرقة تعتبر بمثابة كابوس لمن يصاب به، وقد تصيب البعض في سن مبكر، وتوحي بالتقدم في السن، وبداية الشيخوخة، وذلك بغض النظر عن العمر.

ما هو الشيب:

الشيب عبارة عن تغيرات طبيعية في اللون الطبيعي للشعر تحوله من لونه الاصلي الي اللون الرمادي، ومن العوامل المسببة الى حدوث الشيب توقف بصيلات الشعر عن إنتاج المادة الملونة للشعر وهي مادة الميلانين، فتؤثر علي لون الشعر وتجعله ينمو بدون لون، أو يكون بلون مادة الشعر الأساسية، وهي الكرياتين التي ليس لها لون.

علاج الشيب نهائيا مجرب:

هناك طرق كثيرة طبيعية للتخلص من الشيب، ويعرض لكم موقع قلمي في هذه المقال طرق فعالة في علاج الشيب نهائيا، وهي..

خلطة الليمون وزيت اللوز:

وفي هذه الطريقة نقوم بمزج حوالي 3 ملاعق من عصير الليمون مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، ثم نضع هذا الخليط علي كل الشعر، ونبدأ من الفروة حتى أطراف الشعر، ونتركه نصف ساعة، ثم نشطف الشعر جيدا، ونغسله بالشامبو.

 

خلطة الكاري وجوز الهند:

نقوم بغلي عدة أوراق من الكاري في كوب من زيت جوز الهند على النار لمدة 5 إلى 8 دقائق، وذلك حتى تتحول الأوراق للون الأسود، ثم نقوم بتصفية الزيت من الأوراق، ثم نضعه علي الشعر ونتركه طوال الليل، ثم نغسل الشعر في الصباح بشامبو لطيف علي الشعر، وننصح بتكرار هذه الوصفة 3 او 4 مرات خلال الاسبوع حتى نحصل على شعر خالي من الشيب نهائيا.

 

عن marwa talaat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع