Save علامات إعجاب الفتاة بالشاب - قلمي
الرئيسية / الحياة والمجتمع / علامات إعجاب الفتاة بالشاب

علامات إعجاب الفتاة بالشاب

علامات إعجاب الفتاة بالشاب

علامات إعجاب الفتاة بالشاب

الحب

كثير منا يقع في الحب وهو من ولا يعلم هذا وهو اقوى علامات إعجاب الفتاة بالشاب وعندما يقع طرفان في الحب فتكون هناك مشاعر متبادلة وصريحة ويشعر بها كل واحد ولكن أحيانا حرص الفتاة على عدم التصريح بهذه المشاعر قد يكون خلفه عدة أسباب وهي خوفا ان لا يكون الطرف الآخر يكن لها نفس المشاعر وبالتالي تجد ان الموضوع قد يكون إهانة لها ويسبب لها الحرج وتجريح كرمتها ولكن هناك بعض الدلالات التي يستطيع الشاب من خلالها تحديد ما اذا كانت الفتاة تبادله نفس الشعور ام لا وهذا هو موضوع حديثنا وإليك عزيزي الشاب بعض الأدلة .

علامات إعجاب الفتاة بالشاب

  1. محاولة الفتاة بأن تتحدث معك عما تفكر به وأخذ رايك في امور حياتها هو محاولة منها لتكون معها دائما في خطوات حياتها وقرارتها التي تتخذها بعد مشاركتك لها في القرارات .
  2. سعادة الفتاة بالحديث معك في شتى أمور الحياة حتى لو كانت غير مهمة بالنسبة إليك واطالة الحديث معك والشعور بالارتياح اتجاهك وتواجدها دائما بالقرب منك.
  3. الخجل ومحاولة إخفاء شعورها بالفرح والسعادة عند الحديث إليك ولكنه ليس قاعدة عامة عند كل الفتيات .
  4. اهتمام الفتاة بك وحرصها على ان تكون لطيفة معك ومعاملتها الخاصة بك كذلك التفكير معك بمشاكلك الخاصة كلها علامات على الحب .
  5. كثرة التساؤلات والمساعدة منك وذلك للقرب منك.
  6. محاولة الفتاة بأن تظهر دائما جميلة وجذابة وذلك لكي تلفت نظرك اتجاهها.
  7. تذكر الفتاة المناسبات الخاصة بك وكذلك الأشياء التي تفضلها هو وسيلة للتعبير عن إعجابها بك والتقرب منك.
  8. من أبلغ الرسائل هي النظرات حيث تشعر ان الفتاة معجبة بك عند النظر إليك كثيرا وظهور الخجل عليها عندما تتلاقي العينين .
  9. محاولة تقديمها للمساعدة إليك حتى لو كان هذا يأتي على حساب وقتها الشخصي .
  10. الشعور بالغيرة عند تحدثك إلى فتاة أخري او التحدث عن فتاة غيرها .
  11. محاولاتها في تغيير الصفات التي لا تعجبك بها .
  12. محاولتها في التقرب منك من خلال تعريفك ومصاحبتك لأحد أفراد أسرتها واقاربها وأنها تحدثهم عنك كثيرا فهذا يدل على إعجابها بك .
  13. تبادل الهدايا في الأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة بك كالنجاح في اي أمر يخصك.
  14. عند الابتعاد عنها لفترة ستجد أنها تنزعج لعدم رؤيتها لك وسوف تسأل عنك لمعرفة أسباب الابتعاد.
  15. اعطاءها لك بعض الأشياء الخاصة بها مثل رقم الموبايل او حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك كله بهدف القرب منك بصورة كبيرة .

ولكن عزيزي الشاب هذه الدلائل لا تنطبق على جميع الفتيات وكل واحدة منهن لها أسلوبها وطريقتها في إظهار إعجابها بك وعند ملاحظة الدلائل السابقة سوف تتخلص من كثرة التساؤلات في ذهنك .

عن Howidamostafa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVEOCVCOSVEOSU4NCVEOCVBNyVEOSU4NSVEOCVBNyVEOCVBQS0lRDglQTUlRDglQjklRDglQUMlRDglQTclRDglQTgtJUQ4JUE3JUQ5JTg0JUQ5JTgxJUQ4JUFBJUQ4JUE3JUQ4JUE5LSVEOCVBOCVEOCVBNyVEOSU4NCVEOCVCNCVEOCVBNyVEOCVBOC8=): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162