التخطي إلى المحتوى

فندق الريتز كارلتون الرياض جناح العرسان، يشغل بال الكثيرون قبل السفر من دولة إلى أخرى الفندق الذي من الممكن أن يجدون به كل ما يحتاجون من خدمات، خاصة إذا كان الهدف من السفر المرح والحصول على الراحة والاسترخاء، وإذا كان المسافرين من العرسان الذين يرغبون في الاستمتاع بأوقات الهني مول، وسوف يحدثكم قلمي عن فندق الريتز كارلتون الرياض جناح العرسان.

فندق الريتز كارلتون الرياض جناح العرسان
فندق الريتز كارلتون الرياض جناح العرسان

فندق الريتز كارلتون الرياض جناح العرسان:

يعد فندق الريتز كارلتون واحد من أفخم وأشهر الفنادق بالموجودة بدولة الرياض، حيث أنه يقع بجوار مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات ويميزه التصاميم والديكورات الداخلية ذو المدخل المقوس والممرات المصمم بالرخام.

كما يتميز الفندق بوجود ستة مطاعم متميزين وبعض من المسابح الداخلية، يحتوي الفندق على غرف كبيرة تم تجهيزها بقواعد للأيبود، وتوفر لكل النزلاء خدمة الوايفاي المجانية بأرجاء المنطقة، يضم الفندق عدد كبير من الغرف التي تم تصميمها بالألوان الفاتحة التي تشعركَ بالدفء، كما أنها تحتوي على جهاز تليفزيون إل سي دي شامل العديد من القنوات الفضائية، وبها أيضاً مشغل دي في دي وسي دي، تشمل الغرفة رداء خاص بالحمام بجانب مكان خاص للجلوس.

يحتوي الفندق على مطعم يوفر لكل النزلاء بوفيه أساسي يحتوي على قائمة خاصة بوجبة الإفطار بشكل يومي، كما من الممكن أن يقوموا باختيار نوع وطبيعة الطعام الذي يرغب في تناولها سواء كان يرغب في تناول المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية وكل ما يحتاج إليه النزيل، أيضاً يمكنه اختيار الطبق المفضل من خلال خدمة الغرف.

حيث أن الغرفة تحتوي على تراس خارجي يمكن تناول كوب الشاي بعد الظهر ممتع للغاية، ومن الممكن أن تستمتع الضيوف بمجموعة كبيرة من السيجار الكوبي.

يوفر الفندق جناح خاص بالعرسان حيث يحتوي على الكثير من المميزات فهو جناح فخم ومميز بالألوان المبهجة يحتوي على تلفاز إل سي دي مثبت على الحائط، وحمام كبير يحتوي على كل مستلزمات الاستحمام.

حيث أن فندق الريتز كارلتون الرياض يضم مسبح على النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف وتوفر إطلالة على الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة، إضافة إلى مركز اللياقة البدنية الذي يسمح للنزلاء القيام بممارسة التمارين الرياضية، وساونا للحصول على قسط هادي من الراحة والاسترخاء.

وأكثر ما يميز الفندق أنه يحتوي على صالة بولينج واسعة مكونة من 6 ممرات، حيث يقدم الفندق المشروبات والعصائر الغير كحولية، يعمل موظف استقبال الفندق على تقديم الخدمات على مدار 24 ساعة سواء خدمات داخل الفندق أو خدمات خاصة باستئجار السيارات، حيث من الممكن أن يستفيد الزوار من موقف السيارات المجاني والذي يقوم الفندق بتوفيره لهم.

يقع فندق الريتز كارلتون الرياض بالمنطقة الدبلوماسية والتي تكون على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

يكون الفندق من أنسب الأماكن التي يقيم بها الأسر والعائلات، وخاصة الأزواج الجدد فسوف يجدون بالفندق خدمة وغرف مميزة خاصة بالعرسان لن يجدوها بأي فندق أخر بالرياض سوى بفندق الريتز كارلتون بالرياض.

فهو يحتوي على غرف جميلة وأنيقة واسعة مطلة على الحدائق والمتنزهات ذو المناظر الطبيعية، حيث أن الغرف تحتوي على تصاميم ديكورات مذهلة لها طابع هادئ يشعركَ بالراحة والاستجمام وبها خدمة غرف على مدار 24 ساعة.

كما يحتوي الفندق على صالة كبيرة واسعة لاستقبال النزلاء ومن هنا يبدأ موظف الاستقبال في تنفيذ طلبات ورغبات الضيوف، ومن مزايا الفندق موظفي الخدمات والإطلالات المميزة والتي تميز الفندق عن غيره من الفنادق الأخرى.