Save فوائد التوت للجنس - قلمي
الرئيسية / صحة / الصحة الجنسية / فوائد التوت للجنس

فوائد التوت للجنس

فوائد التوت للجنس التوت من النباتات التي تتميز بالطعم الجميل الشهي الذي يحبه الكثير من الناس منهم الكبار والصغار حيث بدأت زراعة أشجار التوت في بلاد جنوب شرق أسيا وإنتشرت زراعته أيضا في بلاد الشام والعالم العربي وبلاد الصين حيث كانوا يستخدمونه كبديل طبي في بعض الأحيان وللتوت فوائد عظيمة لصحة الإنسان فهو يحتوي علي العديد من العناصر والمعادن المفيدة جدا للصحة العامة للجسم وللتوت فوائد عديدة منها فوائد التوت للجنس وفوائد التوت في معالجة السرطان فيقضي بشكل كبير علي الخلايا السرطانية وفوائد التوت في علاج إضظرابات الجهاز الهضمي وغيرها من الفوائد التي ليس لها حصر وسوف نذكر فيما بعد فوائد التوت ومن خلال موسوعة قلمي سوف يتم التعرف على ما هي فوائد التوت البري المجفف، فوائد التوت البري للكلى، فوائد التوت البري للتخسيس، فوائد عصير التوت للدورة الشهرية، فوائد ورق التوت للجنس، فوائد التوت البري للحامل، فوائد عصير التوت لفقر الدم، فوائد ورق التوت للشعر الابيض.

فوائد التوت للجنس
فوائد التوت للجنس

فوائد التوت للجنس:

أصبحت مشكلة الضعف الجنسي موجودة بكثرة في مجتمعنا الحالي حيث يعاني منها الكثير من الرجال في مختلف فئات العمر كبار وشباب وذلك نتيجة تدهور الحالة الإقتصادية وإنتشار البطالة والمخدرات وتعاطي الشباب للمكيفات التي تؤثر بشكل سلبي علي العلاقة الجنسية وفوائد التوت للجنس كثيرة للرجل والمرأة نذكر منها:

  1. يساعد التوت في التخلص من الكوليسترول الضار بالجسم مما يسهم في تنشيط الدورة الدموية وضخم الدم إلي العضو الذكري الذي يساعد في عملية الإنتصاب ويحسن من اداء الرجل أثناء العلاقة الجنسية.
  2. يساعد التوت علي زيادة الرغبة الجنسية للرجال حيت يحتوي التوت علي موكب الزنك الذي يعمل علي تنشيط هرمون التستوسترون الذي يسهم في إنتاج الحيوانات المنوية.
  3. للنساء يحتوي التوت علي نسبة عالية من الزنك الذي كلما إرتفعت مستوياته في الدم يؤثر بشكل قوي علي إستعداد المرأة وزيادة رغبتها في إتمام ونجاج العلاقة الحميمة.

فوائد ورق التوت للجنس:

كما ذكرنا في السابق أن فوائد التوت للجنس هائلة وذلك لما تحتويه أوراق وثمار التوت علي نسبة عالية من الأحماض الدهنية والبروتينات والكثير من المعادن مثل النحاس والحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والفيتامينات المفيدة للصحة العامة للجسم منها فيتامين A,B,C حيث كل هذه العناصر والمواد تلعب دورا هاما في تحسين العلاقة الجنسية والقضاء علي مشكلة العجز الجنسي ويمكن إستخدام أوراق التوت في صناعة المشروبات والأكلات اللذيذة المحفزة للرغبة الجنسية ومن أنواع التوت:

  • التوت ذات اللون الاحمر.
  • التوت ذات اللون الأبيض.
  • التوت البري الذي له فوائد عديدة سوف نتعرف عليها.
  • التوت الأسود.

فوائد التوت البري للكلي:

كما ذكرنا سابقا أن للتوت فوائد كثيرة فضلا عن فوائد التوت للجنس إلا ان هناك الكثير والكثير من الفوائد العظيمة حيث وجد أن التوت الأسود يحتوي علي مواد كيميائية نباتية تسهم بشكل كبير في محاربة سرطان الفم والمريء والقولون كما أثبتت البحوث والدراسات أن التوت البري الأحمر :

  1. مفيد جدا لمرض المسالك البولية والقولون حيث أنه يمنع نمو البكتريا القولونية بنسبة90% المسببة لإلتهابات المسالك البولية.
  2. يمنع التوت البري تكون حصوات الكلي.
  3. يساعد التوت البري علي تحسين وظائف الكلي.
  4. ينصح المرضي الذين يعانون من أمراض الكلي بتناول عصير التوت من كوبين إلي ثلاثة أكواب عند تهيج الكلي فله قدرة علي التخفيف وتسكين الألم فضلا عن كونه يعالج إلتهابات الكلي وينصح عدم اإفراط في تناوله.

فوائد التوت البري للتخسيس:

فوائد التوت للجنس
فوائد التوت للجنس

يحتوي التوت البري علي الكثير من الألياف والتي تعمل علي الإحساس والشعور بالشبع طوال اليوم كما أن التوت يحتوي علي سعرات حرارية قليلة بالإضافة علي أن التوت البري يحتوي علي نسبة عالية من المنغنيز والذي له دور اساسي في عملية التمثيل الغذائي للبروتينات والكربوهيدرات بالإضافة إلي فوائد التوت للجنس وأهميته والتوت البري يساعد في التخلص من الدهون خاصة في منطقة البطن لأنه يحتوي علي مادة الإنثوسيانين التي تسهم في إنقاص الووز في وقت قصير وبأمان ويحفز الجسم لممارسة الرياضة ويمكن تناول التوت من خلال عدة طرق وهي:

  1. وضع أوراق التوت البري بعد غسلها في كوب ثم وضع الماء المغلي وتركه لمدة 10 دقائق تقريبا وهذا المشروب يعطي إحساس بالشبع.
  2. يمكن عمل عصير التوت المكون من 2لتر عصير توت يتم وضعه علي نار هادئة 15 دقيقة ونضع عليه القرفة والزنجبيل ثم رفعه من علي النار حتي يبرد ونضيف عليه كوب من عصير البرتقال وكوب من عصير الليمون ونأخذ منه كوب صباحا علي الريق وكوب قبل النوم.
  3. يمكن تناول التوت البري في وجبات الإفطار وعلي السلطات.

 


عن رشا حامد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *