Save فوائد الجوافة للجنس – قلمي
الرئيسية / فوائد الفاكهة / فوائد الجوافة للجنس

فوائد الجوافة للجنس

فوائد الجوافة للجنس، الجوافة من الثمار التي تتميز بالشكل الانسيابي والرائحة الجميلة يقبل على تناولها كثير من الناس ، ذو مذاق جذاب وطعم محبوب لدي الكثير من الناس تتميز باحتوائها علي كثير من الفيتامينات والمعادن ، تحتل المرتبة الأولي من الفواكه في قدرتها علي مقاومة الأمراض والصحة العامة ومن خلال موقع قلمي سوف نعرض فوائد الفواكه خاصة الجوافة ودورها في حماية الجسم والصحة العامة ودورها في الجنس .

فوائد الجوافة للجنس

الجوافة : هي احد واهم الفواكه التي تظهر مع نهاية فصل الصيف، وبداية فصل الخريف، ويختلف طعمها نوعاً ما في تلك الفصلين، وهي من الفواكه ذات الرائحة النفاذة المحببة للنفس، والمميزة المذاق لدي الصغار والكبار، تحتوي علي فيتامينات عديدة ومعادن تمكنها من حماية الجسم والصحة العامة، وصي الأطباء بتناولها كما هى بدون تقشير، لاحتواء قشرتها علي العديد من الخصائص والمعادن التي تفيد الجسم والتي تلعب دور  كبير في تكميل الجسم من الفيتامينات والطاقة و المعادن الناقصة للجسم وهي تعد من اقوي أنواع الفاكهة في تصنيف الفيتامينات فيها والمعادن أيضا.

 ما تحتويه الجوافه: تحتوي ثمرة الجوافة علي العديد من الفيتامينات ، واهمهم فيتامين ج ،فيتامين ب مركب، فيتامين أ وجميعا لهم دور فعال في مقاومة الأمراض والصحة العامة وتغذية الجسم، وتكملة الناقص من ما يحتويه الجسم من فيتامينات.وتحتوي علي العديد من المعادن الهامة التي تمد الجسم بالنشاط و الحيوية وتكملة الجسم من المعادن الناقصة أيضا

فوائد الجوافة الصحية بشكل عام

تلعب الجوافه دور هام في حماية الجسم من الأمراض والصحة العامة كما يلي

  • تلعب دور هام مع مرضى السكر كونها تقلل من الهرمونات المحفزة للسكر مع التناسب في نسبة الأنسولين.دون إنقاص هذه النسبة ومن ثم فهي تقاومه أيضا بشكل فعال.
  • احتوائه علي الفيتامينات التي تغذي أجهزة الجسم المختلفة وتقوي الجهاز المناعي للجسم.
  • مقاومة المشاكل التي تواجه الجهاز الهضمي ويحفز علي أفراز أنزيمات الهضم بكفاءة عالية مما يجعل الجهاز الهضمي متكافئي الأداء وبذلك يتخلص من التقلصات والانتفاخات التي تواجه الجهاز الهضمي والمعدة.
  • تطهير المعدة من الفطريات الضارة والبكتيريا الضارة بالمعدة وكذلك تنقية الجسم من بقايا الطعام المضرة للجسم والتي قد تؤدي إلي تسمم في بعض الأحيان.
  • بالنسبة للجهاز التنفسي دورها في حماية الجهاز التنفسي وتوسعة القصبة الهوائية والمقاومة في  هجمات البرد والرشح والانفلوانزا والالتهابات بكافة أنوعها ومن ثم فهي مضاد حيوي قوي .
  • تلعب دورا هاما في الخلايا الدماغية من تنشيط وتوسعة شرايين وتنقية السموم وتهدئة الأعصاب .ومن ثم فهي تعد معالج نفسي قوي يحول الجسم من حالة الأرق والكرب إلي الروقان والتفاؤل.
  • مضاد حيوي قوي يقاوم اغلب التهابات الجسم مثل التهابات الجلد والعضلات والعظام واللاسنان واللثة والمعدة والجهاز الهضمي التهابات المثانة والجهاز البولي.
  • يقوي وينمي الأسنان عند الأطفال ويحمي اللثة وتقرح الأسنان عند الكبار وله دور هام في التأم الجروح.
  • ينشط الدورة الدموية ويوسع الشرايين ويحافظ علي ضغط الدم ويقلل من ارتفاعه ويقاوم الجلطات ويخفض من الكوليسترول في الدم ويقوي عضلة القلب .
  • مصدر غذائي متميز يزيد ويكمل الناقص بالجسم ويدعمه بالمعادن الناقصة .فهو يلعب بدوره في طرق الرجيم المختلفة.
  • تقوية العصب البصري وحماية العين من الالتهابات الربيعية الموسمية.
  • النسب المتميزة من الفيتامينات( أ،ب،ج) يدعم الجهاز المناعي ويحفزه في مقاومة نشاط الخلايا السرطانية بل ومقاومة مرض السرطان نفسه.ويحفز الغدة الدرقية للقيام بعملها علي الوجه الأمثل .
  • تلعب دور هام في مقاومة البقع  السوداء بالوجه وتجدد خلايا الجلد بصفة عامة وتبيض الوجه وتجعله اكثر نضارة وروقان وتقاوم الرؤوس السوداء وتغذي البشرة وترطبها وتحميها من التشقق.
  • يحمي الأم الحامل من المشاكل التي تواجه أجهزة الجسم وخصوصا أثناء فترة الحمل فهي ليست تقوي المرأة الحامل فقط وتكسب مناعتها بل أيضا تقوي بنيان الجنين وتقوي مناعته في مقاومة الأمراض وكذلك الأم في مقاومة الأورام والأمراض السرطانية التي تدمر الرحم فترة الحمل.أصافة لا كسابها النشاط والحيوية فترة الحمل وحتي بعد الولادة.
  • تحتوي علي ألياف طبيعية تغذي الجسم وتكمله وتثبتا أنقاص سعرات الجسم الحرارية مما يجعله يحرق الدهون الزائد دو انهيار أنظمة الجسم وأداؤه اليومي بكفاءة.فيكون دوره في تكملة الجسم متزن مع حرقه للدهون الزائدة فلا يشعر الجسم بأي إجهاد.

ما هي الأسباب التي تؤدى إلي ضعف الانتصاب كأحد عوائق العملية الجنسية؟

 قبل التحدث عن أهم فوائد الجوافة للجنس، من الجدير بالذكر أن نعرض عليكم الأسباب التي تعوق العملية الجنسية وطرق التغلب عليها علمياً مع ذكر دور الجوافة الرائع كعلاج فعال لتقوية العلاقة الحميمة  وهو كالتالي:

  • ضعف الانتصاب بسبب عوامل نفسية مثل:(الإكتاب والتوتر والقلق والضغط النفسي يؤدي لضعف الانتصاب).
  • ضعف الانتصاب بسبب أسباب عضوية مثل:( مرضي السكر بسبب تصلب الشرايين-الأمراض العصبية بسبب اضطراب الجهاز العصبي-الأدوية التي تؤدي للاكتئاب مثل الأدوية الكيميائية للسلطانات – وأمراض القلب والشلل وإصابة الأعصاب المخية-زيادة الهرمونات بشك ضار مثل هرمونات كمال الأجسام-تضخم البروستاتا وسرطان المثانة)
  • ضعف الانتصاب بسبب عوامل سلوكية مثل:(التدخين-شرب الخمور-تناول أدوية بدون إشراف طبي تؤثر علي ضغط الدم)

هناك طرق علاج ضعف الانتصاب وهي:

  • الطرق الدوائية لعلاج ضعف الانتصاب مثل(حقن هرمونات لتضخيم القضيب – الفياجرا – السيالس- زراعة قضيب صلب ذو مضخة صناعية).
  • الطب البديل ودور الأعشاب الطبيعية لعلاج ضعف الانتصاب مثل:(مشروب الزنجبيل يوميا -تناول البصل الأخضر و الكرفس والجر جير والتمر& خلطة عسل النحل السحرية وهي تتكون من مزيج من 1كيلو عسل نحل+10 جرام من غذاء ملكات النحل+20 جرام برويلس+50 جرام طلع نخيل +50 جرام حبوب اللقاح+50 جرام جينسينج ويخلط المزيج جيدا ويؤخذ ملعقة يوميا علي الريق تجد نتائج سحرية ).
  • تناول المأكولات البحرية مثل: والأسماك والاستاكوزة والجمبري والكابوريا وغيرها من الأسماك البحرية المختلفة.
  • الطرق الإسلامية لعلاج ضعف الانتصاب مثل: استخدام الحجامة الإسلامية  التي لها دور حيوي وفعال لتنشيط الدورة الدموية بالجسم ومن ثم فهي أسهل الطرق لزيادة تدفق الدم داخل القضيب وهي افضل الوسائل التي كان يتبعها سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.

 فوائد الجوافة للجنس

تلعب الجوافة دورا هاما في العملية الجنسية كما يلي:

  • الجوافة غنية بالفيتامينات الهامة التي تحفز الجسم في زيادة إنتاج الحيوانات المنوية عند الزوجين وكذلك الهرمون الأنثوي تجعله يعمل بكفاءة عالية .
  • دورها في ترويق الخلايا الدماغية وتنشيط شرايين المخ وتوسيعها ومما يجعلها تقوم بدورها علي تهيئة مناخ جنسي في انسجام وروقان بال  وكذلك تقوية الرغبة عند الطرفين وتحفيز الإثارة الجنسية عند الزوجيين.
  • احد العوامل التي تحارب البرود الجنسي عند الزوجيين وبخاصة الرجال فالجوافة محفز قوي لرفع وإشعال الرغبة الجنسية عند الطرفين ومقاومة البرود الجنسي.
  • الجوافة عنصر مهم في تنظيم وتنشيط الدورة الدموية ومن ثم فهي ترفع من نسبة تدفق الدم في القضيب وتقوي انتصاب القضيب لفترة طويلة مما يؤدي لإتمام العملية الجنسية علي اكمل وجه.
  • دور الجوافة كمضاد حيوي قوي يجعل العملية الجنسية محمية من انتقال الأمراض بين الزوجين ومحفزة من تكملة المعادن والفيتامينات للجسم  مما يجعلها تتم بكفاءة عالية.

عن محمد خليل

حاصل علي ليسانس حقوق ، لدي العديد من الخبرات داخل مصر وخارجها بدول الخليج في مجالات (إدارة شركات الآمن والسلامة، محترف مراقبة المواقع والأفراد والعمل من خلال كاميرات المراقبة ،CCTV OPERATOR وكذلك خبرة في مجال التسويق والمبيعات
وكذلك خبرة في مجال تصنيع أحدث أنواع الأسنان وأخيرا مجال التحقيقات الإدارية بإحدى المؤسسات الحكومية واعمل محرر مقالات بموقع قلمي وأمنيتي أن انشر العلم بشكل متكامل ليصل لجميع محبي موقع قلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *