التخطي إلى المحتوى

فوائد العسل للجنس للرجال، يعد الضعف الجنسى  إحدي المشاكل الكبري التي تواجه العديد من الرجال وتحول حياتهم لجحيم، فقد يرغب الجميع في الإستقرار الأسري والسعادة الزوجية ومن أسباب هذه السعاده هى الشعور بالأشباع الجنسى .

فوائد العسل للجنس للرجال :

الكثير من الرجال  يلجأ  لتناول الأدوية والعقاقير الكيماوية التي تهدد حياتهم وتعرض صحتهم للهلاك، ومن ثم يعتاد جسم الإنسان علي المركبات والعقاقير ويصير مدمنا لها ولا يستطع ان يقوم بأي علاقة جنسية بدون تلك العقاقير. من هذا سيكون الإنسان فريسة للأدوية، وبعدها لن يفيد الندم شئ.

ولهذا يجب أن نلجئ الى الحلول الطبيعية السليمة التي تحافظ علي صحتنا من الهلاك، ومنها الطرق المستخلصة من الطبيعة تلك الطرق التي تخلو من الآثار الجانبية، وأهمها العسل الذي يعتبر إحدي الأغذية المفيدة للجسم، ويتركب العسل من عناصر عديدة مفيدة للجسم ويعرف العسل بأنه سر المتعة الجنسية .

فوائد العسل في العلاقة الزوجية:

نظرا لفوائد العسل المتعددة فإن العسل عنصر هام للعلاقة الجنسية ويقضي علي مشاكل ضعف الانتصاب. يعد العسل بمثابة منشط طبيعي يمكن تناوله بدون خوف حيث أنه لا يمثل أي ضررا علي صحة الإنسان.

عند تناول العسل يحدث للرجل قوة إنتصاب للقضيب لمدة طويلة دون تعب.

العسل غني بالعناصر المفيدة التي تساعد علي لقاء جنسي سليم نظرا لإحتواء العسل علي عناصر ومركبات هامة للجسم تعمل على الوقاية من الاصابة بالضعف الجنسي ويحافظ علي الصحة الجنسية للمرأة والرجل.

أفضل وصفات العسل للتخلص من المشكلة الجنسية :

الوصفة الاولي لزيادة الانتصاب:

غرام عسل ملكات النحل- 4 غرامات حبة بركة مطحونة- 3 غرامات من نبات جنسينج المطحون- واحد ملعقة عسل سدر أصلي- كوب ماء. الطريقة يحضر كوب الماء ويتم إضافة جميع المكونات السابقة له، ويقلب جيدا حتي يمزج الخليط، ويتم التناول من هذا الخليط علي الريق كل يوم وسوف يتم الحصول علي نتائج مبهرة عند المداومة.

الوصفة الثانية لعلاج الضعف الجنسي :

يستخدم زيت الزيتون الأصلي في علاج ذلك، حيث يتم وضع بعض من زيت الزيتون في الكف ومن ثم يتم تدليك العضو الذكرى   ويستحسن أن يدلك في حالة إنتصاب القضيب إن أمكن، بعد مرور دقيقة من الزمن يتم وضع عسل أصلي علي العضو الذكرى ويدلك مرة أخري لمدة دقيقتان حتي ثلاثة دقائق، وبعد التأكد من تشرب القضيب لهذا يتم أخذ وقت الراحة تصل لدقيقة. تكرر عملية التدليك أكثر من مرة وذلك لمدة تصل لنصف ساعة، ثم يتم غسل القضيب جيدا بالماء فقط ويتجنب الغسل بالصابون. تعد هذه الطريقة من الطرق الفعالة في علاج الضعف الجنسي وستلاحظ نتيجة رائعة عند المداومة علي تكرارها.

الوصفة الثالثة اللوز والعسل :

تلك الوصفة من أدهش الوصفات الطبيعية لعلاج الضعف الجنسي، حيث أنها تساعد في علاج الضعف الجنسي وتزيد من القدرة الجنسية لدي الرجال، فقد يمثل خليط العسل واللوز علاجا طبيعيا فإنه يقوم بتنظيم القذف لدي الرجال، حيث أنه ينشط إفرازات الرجل الجنسية بشكل منتظم ولهذة الوصفة قدرة فعالة في تقوية الأعصاب، كما أنها تعمل علي زيادة نسبة التركيز الذهني والعقلي مع تكرار هذه الوصفة سيحصل الشخص علي اجمل النتائج. الطريقة: ‏20 حبة من اللوز الحلو – نصف فنجان صنوبر – نصف فنجان عسل يخلط المزيج جيدا ويغلي ثم يتم التناول منه قبل النوم ويستمر عليه يوميا، ويستحسن ان يكون طازج.

كل هذا واكثر تقرأه بموقع قلمى الموقع العربى الشامل .

من الممكن أن تقرأه أيضا لدينا : الهليون والجنس .