Save فوائد اللوز للجنس للنساء
الرئيسية / العناية بالذات / فوائد اللوز للجنس للنساء

فوائد اللوز للجنس للنساء


فوائد اللوز للجنس للنساء ، اللوز هو نوع من المكسرات التي تحتوي علي قيمة غذائية كبيرة كما يستخدم في المستحضرات الطبية لما من فوائد كبيرة حيث يدخل في تصنيع العديد من التراكيب التجميلية ويكون عن طريق استخلاص زيت اللوز ، كما ان اللوز فوائد جنسية وجسمانية سنتطرق للحديث عنها فيما يلي تابعو معنا .

القيمة الغذائية للوز

يحتوي اللوز علي العديد من الفيتامينات والمعادن ذات القيمة الغذائية العالية حيث تحتوي الواحدة علي نسبة عالية من السعرات الحرارية من الكربوهيدرات والدهون فيتامينات K , B ,E ,A كما يحتوي علي اهم عنصر للنساء وهو عنصر الفوليك اسيد ومضادات الاكسدة والكثير من والمعادن مثل الكالسيوم والزنك والفوسفور والبوتاسيوم والمنغنيز بالاضافة الي علي العديد من الغذائية والبروتينات .

فوائد اللوز للجنس للنساء

يحتوي اللوز علي والبروتينات والتي تساعد علي خسارة الوزن والتخسيس حيث شعور مستمر نظراً لان الالياف تبقي مدة طويلة في المعدة ولا تهضم ،لذا ينصح لمن يتبع الحمية الغذائية ولكن لابد من الاعتدال في تناولة .
اللوز يحتوي علي A والعديد من الفيتامينات والتي تصفي البشرة وتجعلها فاتحة وتعمل علي تقليل التجاعيد والخطوط مما يعمل علي تأخير سن الشيخوخة ويساعد فيتامين A علي تقشير البشرة وترطيبها وتخليصها من البثور وطبقات الجلد الميتة .

عن مصطفى عموش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع