التخطي إلى المحتوى

فوائد جوز الهند للجنس، جوز الهند من أشهرالفواكة الإستوائية، وهو ينمو في الغالب على الشواطئ ويدخل جوز الهند وزيته في تحضير العديد من المنتجات التجميلية لما لها من العديد من الفوائد الصحية كما انها غنية بالمواد المغذية، وفي هذه المقالة من قلمي سوف نتناول فيها فوائد جوز الهند في الجنس.

 

فوائد جوز الهند للجنس، ثمار جوز الهند:

جوز الهند من الثمار والفواكة الإستوائية والتي تنمو على الشواطئ وهو أحد أشجار النخيل، وهي ثمار صلبة تحتوي بالداخل على اللب الأبي وعلى الماء وكلا منها لها فوائد مذهلة للصحة والتجميل، واللب هو الجزء الذي يمكن تناوله، وتحتوي ثمار جوز الهند على الكثير من السعرات الحراراية، والقيمة العذائبة عالية وتحتوي على الفيتامينات والدهون والمعادن مثل الحديد والبوتاسيوم والمغنيسيوم والفسفور والكالسيوم والكربوهيدارت، وأملاح مثل الصوديوم ، كما يحوي على زيوت مثل زيت أومجا 6.

يمكنك الإطلاع ايضا على فوائد البروكلي للجنس

فوائد جوز الهند للجنس:

  1. يعتبر جوز الهند من الثمار المفيدة جداً للجنس، لأنه يعطي للجسم العناصر الغذائية المهمة لتقوية الجسم، فالجسم يحتاج الى الفيتامينات والمعادن التي تمنحه الطاقة لممارسة وظائفة اليومية والتي منها ممارسة الجنس، وهذه المواد كلها موجودة في جوز الهند الذي يمد الجسم بالحيوية والطاقة.
  2. زيت جوز الهند يمد العضو الذكري للرجل بمجموعة من العناصر الغذائية اللازمة لصحة الأعضاء التناسلية، كما أن تناول زيت جوز الهند يعمل علي اعطاء الرجل الصحة الجيدة وبالتالي تمتعه بالصحة الجنسية الجيدة.
  3. تناول زيت جوز الهند وأيضا إضافة القليل من زيت الزيتون وتدليك به العضو الذكري حيث يعمل علي تنشيط الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية وزيادة تدفق الدم له مما يساعد على تقوية الإنتصاب وعلاج سرعة القذف .
  4. يحتوي جوز الهند على المعادن مثل المغنيسيوم والحديد والزنك والكالسيوم، وهذه العناصر مهمة جداً لتقوية الأعضاء الجنسية والمساعدة على تقوية الإنتصاب.
  5. زيت جوز الهند يعمل على زيادة إفراز السائل المنوي،كما أنه يساعد علي زيادة حجم العضو الذكري، مما يزيد من الإستمتاع في العلاقة الزوجية، كما أنه يعالج المشاكل الجنسية مثل مشكلة الضعف الجنسي حيث أن زيت جوز الهند يمد الجسم بكل الفيتامينات والمواد الغذائية والعناصر التي يحتاج إليها الجسم مما يساعد علي تقوية الجسم وبالتالي يساهم في علاج مشكلة الضعف الجنسي.
  6. زيت جوز الهند مفيد جدا للعضو الذكري والحالة الجنسية، حيث ان له قدرة علي علاج المشاكل الجنسية وسرعة القذف ويساعد علي التمتع بالحالة الجنسية الجيدة مما يساهم في السعادة الزوجية.
  7. عصير جوز الهند من أفضل مصادر الطاقة التي يمكن ان يشربها الرجل بعد العلاقة الجنسية لتعويضه عما فقده أثناء القذف للسائل المنوي.
  8. جوز الهند يحسن الدورة الدموية ويقوي القلب مما يساعد أيضا على تحسين تدفق الدم الى العضو الذكري والأعضاء التناسلية مما يحسن من العلاقة الجنسية.
  9. يعمل على تقليل الكوليسترول في الدم وتقليل ضغط الدم مما يساعد على تحسين وظائف الخصيتين والعضو الذكري في العلاقة الجنسية.
  10. زيت جوز الهند من أفضل الزيوت المستخدمة في التدليك والمساج وخصوصا للعضو الذكري حيث تعمل على تكبير حجمة وزيادة تدفق الدم له وزيادة كميه السائل المنوي.
  11. يمكن استخدام زيت جوز الهند كمزلق في أثناء العملية الجنسية اذا كانت المرأة تعاني من نقص الإفرازات التي ترطب المهبل، حيث يعمل زيت جوز الهند كمضاد للإحتكاك من بين العضو الذكري والمهبل والذي قد يسبب الجروح وعدم الارتياح اثناء العلاقة الحميمة.

يمكنك الإطلاع ايضا على فوائد الزعفران للجنس