التخطي إلى المحتوى

فوائد زيت الزيتون على الريق للجنس ،أعزائي قراء موقع قلمي نرحب بكم في موضوع اليوم الغني بالمعلومات التي لا غني عنها عن زيت الزيتون،ونظراً لأهمية زيت الزيتون البالغة حيث يعتبر من معجزات الله في الأرض أنعم بها على البشرية للتمتع بفوائده صحياً وجمالياً وجنسياً.

وقد ذكر الزيتون في الكتب السماوية الثلاث التوراة، والإنجيل، والقرآن الكريم،فكيف لنا أن نترك مثل هذه المكانة العظيمة دون أن نعرضها لكم بالتفصيل عن أهمية  وفوائد الزيتون بشكل عام ، وأهمية وفوائد زيت الزيتون على الريق للجنس بشكل خاص،فقط تابعونا في السطور الآتية.

من أين بدأت زراعة شجرة الزيتون ؟

يمكننا القول بأن شجرة الزيتون المقدسة تعود زراعتها إلي بداية الإنسانية،قبل 2000 عام ،وظهرت أول زراعة للزيتون في منطقة دجلة والفرات،ومن بعدهم جاء الفينيقيّون فقاموا بزراعة شجرة الزيتون في حوض البحر الأبيض المتوسط،وكان أول من أسس وغرس ثقافة زراعة الزيتون هم الرومانيون،واليونانيون،ومع تراجع الإمبراطورية الرومانية حدث ركود نسبي لزراعته،ثم انتعش مرة أخري في بلاد الأندلس والعرب،وأخيراً فرض الزيتون انتشاره بشكل كبير في جميع البلدان العربية.

ولكن هل تعرف كيف يتم استخراج الزيت من الزيتون ؟

بالطبع سنجيبك بالتفصيل، حيث يوجد زيت الزيتون تحديداً في الخلايا التي تكون الزيتون، وبمعنى أوضح يوضح في لب حبة الزيتون ويوجد القليل منه أيضاً في النواة، لاستخلاص زيت الزيتون من الحبة بشكل كامل يتم هرسه لاستخلاص وتفريغ الجيوب الزيتية التي توجد في جدار حبة الزيتون، ويراعي نقطة هامة عند عصره بألا تزيد درجة حرارة عصر الزيتون عن 27 درجة مئوية خوفاً من فساد الزيت ، ولهذا السبب يتم الكتابة على زجاجات زيت الزيتون أنه قد تم عصره بارداً.

فوائد زيت الزيتون على الريق للجنس

فوائد زيت الزيتون على الريق للجنسدخل زيت الزيتون في علاج كثيرا من الأمراض بفضل تركيبته الفريدة ومكوناتة الطبيعية، وأصبحت فوائدة تشمل الكثير من الفوائد  ومن تلك الفوائد العظيمة لزيت الزيتون والتي أصبح علاجاً أساسيا لها ما يلي :

1-أهم فوائد زيت الزيتون للجنس للرجال .

 

  • زيادة هرمون التستوستيرون :

 

يعتبر هذا الهرمون الذكوري ذات أثر كبير في علاج مشاكل الخصوبة لدى الرجال،ويمكن للرجل الحصول عليه بسهولة عند تناوله زيت الزيتون بشكل منتظم وبكميات مناسبة، حيث يعمل على إنتاج نسبة كبيرة من هرمون التستوستيرون عند تناوله بانتظام،وبالتالي يزيد من القدرات الجنسية لديه،ولكي تزيد عزيزي الرجل من نسبة هذا الهرمون لديك وزيادة قدراتك الرجولية عليك فقط بتناول زيت الزيتون وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من الأوميجا 3 والتي من فوائدها واختصاصاتها زيادة القوة الجنسية لدي الرجال.

 

  • زيادة وكفاءة الحيوانات المنوية للرجل.

ولأن زيت الزيتون يحتوي علي نسبة كبيرة من فيتامين هـ، وهو أحد الفيتامينات الهامة واللازمة لزيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين وضبط حركتها بشكل كبير فقط كل ما عليك هو تناول مقدار مناسب ومنتظم من زيت الزيتون.

 

  • تقوية القضيب

 

يساعد زيت الزيتون بشكل كبير في تقوية القضيب، وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من الفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم،وخاصة الأوميجا 3 المتخصص في علاج جميع المشاكل التي تتعلق بالقضيب، ويساهم بشكل كبير في تقويته.

 

  • علاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب

 

يعاني كثيرا من الرجال من ضعف الإنتصاب، ولكن إليك الحل السحري والسريع  لعلاجه نقدمه لك من خلال موقع قلمي فقط قم بتناول شراب زيت الزيتون لما يحتويه من تركيبة عناصر غذائية  ذات قيمة عالية ومفيدة جدا لعلاج الضعف الجنسي، وضعف الإنتصاب وذلك لأنه عند تناول الرجل لزيت الزيتون بإنتظام يزداد تدفق الدم إلي جميع أنحاء الجسم المختلفة، وبالأخص الأعضاء التناسلية وبالتالي زيادة قدراته الجنسية وقوة الانتصاب.

 

  • زيادة الطاقة الجنسية لدى الرجل

 

يساعد تناول زيت الزيتون لفترات معينة وبكمية معينة على بث الرغبة الجنسية وإثارتها بشكل كبير لدى الرجل، مما يساعده على محاربة حل مشكلة  ضعف الانتصاب، و تقوية وتعزيز القدرات والطاقة الجنسية.

 

  • زيادة القوة البدنية العامة للرجل

 

و لاحتواء زيت الزيتون على أفضل المركبات الغذائية والعناصر والفيتامينات عالية القيمة، فقد ساهم بشكل كبير على زيادة القوة والصحة البدنية لدي الرجل، وزيادة نشاطه وحركته وقدرته على إتمام أصعب المهام التي تحتاج إلي مجهود، وقدرته على التصدي للمشاكل الجنسية قبل حدوثها.

 

  • تنظيم مستوى ضغط  الدم بالجسم لدى الرجل

 

حيث يكون لتناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون دور فعال في علاج مشكلة إرتفاع ضغط الدم، والتي يحدث بسببها المشاكل الجنسية لدى الرجل، وعند تناول الرجل لزيت الزيتون في هذه الحالة يساعد بشكل كبير على تحسين الصحة الجنسية لديه.

 

  • خفض مستوي السكر بالدم لدى الرجل.

 

حيث يؤدي ارتفاع السكر في الدم لدى الرجال إلى ضعف القدرة والطاقة الجنسية لدى، للقضاء علي هذه المشكلة يمكنه تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بانتظام، حيث يلعب زيت الزيتون دوراً فعالاً في خفض مستوي السكر بالدم وبالتالي التخلص من المشاكل الجنسية التي تهدد الرجل و تؤرقه.

2- أهم فوائد زيت الزيتون للنساء

 

  • زيادة إثارة المرأة ورغبتها بشكل آمن وطبيعي.

  • يساعد المرأة علي التصدي ومحاربة التهابات المهبل المعروفة ومنع إصابتها بالبكتيريا
  • عند تناول المرأة لشراب زيت الزيتون، فهذا يجعلها دائماً تكتسب مناعة قوية للحفاظ علي نفسها من الأمراض وعدم تعرضها للروائح الكريهة التي تصيب المهبل.

ولكن احذر عزيزي القارئ من استخدام زيت الزيتون بشكل موضعي واستخدامه كدهان للأعضاء التناسلية لهذه الأسباب الخطيرة.

 

  • يؤدي تناولنا لزيت الزيتون بشكل موضعي للأعضاء التناسلية علي وجود وانتشار الأمراض والأعراض التحسسية بسرعة والتي يصعب علاجها سريعاً.
  • يؤدي إلى وجود تفاعلات بين الإفرازات الموجودة بالمهبل وبين زيت الزيتون مما يعمل على وجود التهابات ويتبعها ظهور روائح كريهة وحرقان مؤلم وتضطر إلي تدخل المضادات الحيوية كعلاج.
  • عند استخدام زيت الزيتون كدهان موضعي يساعد ذلك على وجود أمراض منتشرة كعدوى الخميرة التي سريعا ما تحدث عند تناول بهذا الشكل.

  • يؤدي استخدامه كدهان موضعي على جلب نتائج سلبية وعكسية للذين يمتلكون الواقي الذكري وكسره في بعض الحالات خاصة إذا كان مصنوعا من السليكون أو اللاتكس.
  • يؤدي استعماله أيضاً بشكل موضعي علي كسر الواقي النسائي أو ما يسمى باللولب.
  • يؤدي استخدامه بشكل موضعي على وجود كثير من البقع التي يصعب إزالتها من الملابس الداخلية.

 

لهذه الأسباب السابقة وللحصول على فوائد زيت الزيتون على الريق للجنس يجب عليك تناوله من خلال الفم كي تنعم وتتمتع بتلك الفوائد بشكل مباشر.

هل تعرف ما هي علامات زيت الزيتون الفعال لحل مشاكل الجنس وأسس اختيارك له ؟

هناك أنواع متعددة لزيت الزيتون يتم بيعها في المحلات، ولكن ليست كل هذه الأنواع مثل بعضها، فهناك أنواع منه مهما تناولتها فلن تجد أي نتائج إيجابية ويرجع ذلك إلي أسباب، منها أنه لكي تتمتع بالحصول على أقصى فوائد لزيت الزيتون يجب أن يكون معصوراً على البارد، من خلال العصرة الأولى من حبة الزيتون واستخلاص الزيت الموجود بين خلاياه.

ويمكنك معرفة ذلك عن طريق الورقة المدونة علي الزجاجة، فتجد أنه مكتوب عليها معصور علي البارد أو extra virgin أو virgin أي تم استخلاصه وعصره علي البارد من خلال العصرة الأولى حبة الزيتون،وبالعكس فعندما تجد أنه مدون على العلبة أنه فقط زيت زيتون نقي أو زيت زيتون عادي فتأكد أنك مهما تناولته فلن تجدي معك الطريقة للحصول على أفضل النتائج المرجوة لعلاج مشاكل الجنس.

ملحوظة: عند شرائك لزيت الزيتون لابد من مراعاة وضعه بعيداً عن درجة حرارة مرتفعة كي لا يفقد قيمته الغذائية عن طريق هدرجته، وبالتالي فلن تحصل علي أي استفادة منه ويكون في هذه الحالة ضار الاستخدام أيضاً عند دخوله في طهي الطعام.

فوائد زيت الزيتون  على الصحة العامة.

من الجدير بالذكر، أنه لا يجوز أن نمر في مقالنا فوائد زيت الزيتون على الريق للجنس مرار الكرام دون أن نعرض عليكم الفوائد الصحية العامة لزيت الزيتون والتي تتمثل فيما يلي :

 

  • يساعد بشكل كبير وفعال في علاج أمراض السكري وعلاج مشاكل القلب،وأمراض ضغط الدم وتم استخدامه كبديل طبيعي وطبي من خلال تناول معلقة كبيرة منه علي الريق.
  • يساعد علي تحسن الصحة العامة للرجال والنساء بشكل كبير وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من المصادر المعدنية والفيتامينات اللازمة لبناء الجسم.
  • يساعد علي التصدي ومحاربة الأمراض الخطيرة التي تصيب الإنسان بشكل مفاجئ مثل أمراض السرطان، وأمراض الشيخوخة، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي لها دور فعال في الحد من التأثيرات الخطيرة والضارة.
  • يعتبر زيت الزيتون مصدر قوي لعلاج مشاكل السمنة والحصول على جسم رشيق وصحي  في وقت قياسي حيث يحتوي على مواد فعالة تساعد على حرق الدهون المتراكمة في أنحاء الجسم المختلفة  وتقليل نسبة السعرات الحرارية بشكل طبيعي وآمن.

 

فوائد زيت الزيتون الجمالية.

 

  • له دور فعال في التخلص من مشاكل البشرة المختلفة كحب الشباب .
  • له دور فعال في التخلص من التجاعيد الموجودة بالبشرة تدريجيا وبشكل طبيعي وآمن.
  • يمكن استخدامه كمقشر طبيعي للجسم للتخلص من الجلد الميت.
  • يساعد علي تقوية ونعومة الشعر ومنع تساقطه وزيادة لمعانه والحفاظ عليه من التلف.
  • يساعد علي لمعان الشفاة وا كسابها لون أحمر بشكل طبيعي.
  • يمكن استخدامه كمرطب للجسم والبشرة.
  • يمكن استخدامه كمزيل طبيعي للمكياج.
  • يمكن استخدامه كعلاج طبيعي رائع لعلاج حروق الشمس المتوسطة.

 

وفي نهاية مقالنا فوائد زيت الزيتون على الريق للجنس، نقدم إليكم نصيحة أخيرة موجه من موقع قلمي الشامل لأخذ زيت الزيتون دائماً بإعتبارك في علاج مشاكلك الصحية والجنسية والجمالية، فهو هبة ومعجزة من الله سبحانه وتعالى، وقد عجز عنها الأطباء في حل كثير من المشاكل الصحية التي استطاع زيت الزيتون وحده علاجها بشكل مبهر  ونتائج فعالة .