التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية أوعديني ، هي أغنية للمطرب رامي جمال من البوم (ملناش إلا بعض) يحتوي هذا الألبوم على 14 أغنية جديدة وحصرية للمطرب رامي جمال، وقد حازت الأغنية على إقبال شديد من الجمهور وتمكنت من تحقيق نسبة مشاهدة عالية؛ لهذا فإن موقعكم قلمي سوف يذكر لكم كلمات أغنية أوعديني فيما يلي.

كلمات أغنية أوعديني
كلمات أغنية أوعديني

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية كده شيرين.

كلمات أغنية أوعديني:

إوعديني لو زعلتي مرة مني تعرفيني

لو جرحتك غصب عني تحسسيني

ماتشليش جواكي حاجة تحكي ليا كل حاجة

لما هفهم هبقا أحسن صدقيني

إوعديني لو نسيت يا حبيبتي نفسي تفوقيني

لو خدتني الدنيا مني ترجعيني

لو في لحظة زاد غروري إشتكي لومي وثوري

بس إوعي في يوم تروحي وتسيبيني

إنتي قلبي وإنتي روحي وإنتي عيني

حد عايز أعيش معاه لأخر سنيني

إنتي بالنسبة لي مش حب في حياتي

إنتي كل حياتي فعلاً  إفهميني

إنتي قَلْبِي وإنتي رُوحِي وإنتي عَيْنِيّ

حَدَّ عايِز أَعِيش مِعاهُ لَآخَر سنيني

إنتي بِالنِسْبَة لِيَ مِشّ حُبّ ڤِي حَياَتَيْيَ

إنتي كُلّ حَياَتَيَ فِعْلاً  إفهميني

إوعديني لو في يوم الخوف ملكني تطمنيني

لو زكائي في مرة خاني تفهميني

لما أقسى في يوم تحني وأما أغلط غصب عني

قبل ما أغلط غلطة تانية تلحقيني

المشوار الفني لرامي جمال:

كلمات أغنية أوعديني
كلمات أغنية أوعديني

رامي جمال هو مطرب وملحن مصري، أسمه بالكامل رامي جمال عبد الوهاب الفقي، ولد في مدينة المنصورة بالتحديد في محافظة الدقهلية في تاريخ 25/7/1984.

درس التربية الموسيقية وأول بداية له كانت أغنية فرح التي غناها مع أحمد فوزي، وأول بداية قوية له كانت مع فضل شاكر في أغنية لياليك، وساعدته أغنية خلص الكلام التي غناها مع حماقي أن يثبت للعالم أجمع موهبته.

فكان هذا الألبوم بمثابة نقلة قوية له جعلته يتعامل مع أكبر المطربين في العالم العربي، وقد تمكن من تحقيق كل هذا النجاح على الرغم من صغر سنه وذلك بسبب موهبته القوية.

يمكنك الاطلاع على: كلمات أغنية أوعديني.

أشهر الأعمال التي قام بها المطرب رامي صبري:

ومن أشهر الأعمال التي قام بها إلى اليوم هي (فكراني هانسى)، و (مليش دعوة بحد)، و (بحبك يا بلادي) وقد شاركه في هذه الأغنية عزيز الشافعي، وبعد ذلك قام بعمل ألبوم بنفسه وسماه (مليش دعوه بحد) وتمكن هذا الألبوم من تحقيق إرادات كبير، ومن أشهر الأغاني التي يحتوي عليها هذا الألبوم هي أغنية (قدامي) وأغنية (مليش دعوة بحد)، و (حصل خير)، و (مافضشي بيا) و (مش بمزاجك) و (هاتفرق أيه)، و (ناديلي) و (يخليك ليا)، و (مش كداب) و (فوقت متأخر)، و (هخاف من أيه) و (أتفضل أمشي).

آخر أعمال رامي صبري:

في الأونة الأخيرة تعاقد رامي صبري مع شركة nrp music (فترة مش سهلة) وقام بتلحين العديد من الأغاني لنجوم مختلفين، ومن أشهر هذه الأغاني أغنية (مش فارقة كتير) التي قامت بغنائها النجمة نانسي عجرم في ألبومها الجديد.

وقام بتلحين أغنيتها الأخيرة التي كانت بإسم (أعمال عاقلة)، ولحن أيضًا أغنية للنجم محمد فؤاد والتي عرفت بإسم (غلطان) والتي كانت من كلمات أمير طعيمة، أما التوزيع الموسيقي فقام به أسامه الهندي، ويجهز أغنية جديدة لأنغام وهي (النصيب) من كلمات أمير طعيمة، وقد أكد أن هذه الأغنية سوف تكون مفاجئة قوية للجميع.

 

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية