Save كلمات حب للزوج قبل النوم - قلمي
الرئيسية / الزواج والحب / أقوال في الحب / كلمات حب للزوج قبل النوم

كلمات حب للزوج قبل النوم

كلمات حب للزوج قبل النوم
كلمات حب للزوج قبل النوم

كلمات حب للزوج قبل النوم ، زوجي هو قرة عينيي ونصفي الأخر الذي طالما كنت انتظره لسنوات وما أن جاء القدر كتبه الله لي فهو بالنسبة لي حياتي بل أكثر من حياتي فهو ابني الذي لن ألده قط وهو شعوري بالفرحة الجارفة في يوم ربيع مزهر الأوراق وهو الأمان بل أن أمان الدنيا تجسد في زوجي وهو الثقة التي لا تكسرها حتى أشد العواصف والرياح فهو بعد ربي ولو أمر الله بمن أسجد له من البشر لكانت قدمي زوجي قد تندت بدموعي لسجودي بالقرب منها .

كلمات حب للزوج قبل النوم

مهما عددت من كلمات غزل قبل النوم للزوج فلن أوفيه ما يشعرني به من حنان أو طمأنينة في تلك الحياة التي قلما نجد من يطابق في كل شيء ولكن من هنا سوف تتعرف على بعض الكلمات الصادرة من قلب محبة لزوجها .

  • زوجي الحبيب إذا كنت أن قدري في الدنيا فاصلي لله أن تكون ما قدرة الله أيضا في الآخرة حيث وأنا لا أريد إلا سواك سواء في حياتي أو مماتي ولا ارغب أن اشعر بأنفاس فرد أخر في الدنيا سوى أنفاسك يا نبض قلب .
  • كيف أحيا حياة لا يوجد صوت زوجي بها ولا وجه زوجي ينشر السعادة في قلبي كلما رأيته.
  • زوجي العزيز عندما أراك يوميا اشعر من داخل قلبي أنني أراك لأول مرة في حياتي فكل يوم أراك من جديد .
  • يوميا عندما أراك يا زوجي اشعر بدقات قلبي تقتلع ضلوعي من شدة حبي لك .

كلمات تقال للحبيب قبل النوم

عندما يكون من أحببت هو الشخص الذي تزوجته يجب أن ” تحافظ أو تحافظي عليه ” حيث انه نادرا ما تحدث تلك المعجزات وكثيرا منا يتزوج بالطرق التقليدية ولكن مدي خوف الزوج والزوجة على حياتهما وعدم الرغبة في تحطيمها فانه ينشا نوع من الحب الذي يدوم أيضا إلى الأبد .

حبيبي ومنية قلبي وزوجي ارغب في عيش حياه أبدية معك مهما اختلفنا في الآراء ومهما كانت ظروف الحياة قاسية فلا يمكن أن يفكر كل منا في ترك الأخر واختيار طريقة حيث أن كل المشاكل من الممكن أن يتم حلها ولكن الأصل أن نكون سويا مهما كانت الظروف حيث أن الموت وحدة فقط هو ما سيفرقنا بالجسد ولكن سيظل القلب الموجود في التراب ينبض بحب زوجي وعشقي له .

كلام رومانسي قبل النوم

عندما أفكر في أعذب كلمات حب للزوج قبل النوم فلن أجد أجمل من تلك الكلمات التي سوف اهمس بها في أدنية

  • سوف أكون لك إلى الأبد.
  • سوف أكون لك كخديجة وعائشة رضي الله عنهما.
  • سوف احرص علي عدم أغضابى لك حتى لو كان الحق لي وسوف انتظر الى أن تعرف كم اعشق حتى الترب الذي تمشي بقديمك عليه.

كلام قبل النوم للعشاق

ما أجمل العشق الحلال وما أجمل تلك الرسائل والكلمات التي نتركها لأحبابنا وهو في غربة عنا فدائما نشعرهم بأننا في القرب دائما ونفكر فيهم مهما كانت الظروف فتلك بعض كلمات حب للزوج قبل النوم  وهو بعيد يمكن أن تذكريها له قبل النوم.

  • يا اعز أبنائي و يا أملي أنت دائما في قربي ولا تضيع من تفكيري وخيالي.
  • أعشقك يا أمنية كانت بعيدة ولكن محاسن أقداري جمعتني بها.
  • زوجي يا جنة قلبي لك مني كل وفاء ومعزة يا اطهر قلب في العالم احبك يا همس القلب.

في النهاية زوجي الحبيب أوصيك خيرا عليَّ فلا تشعرني في يوم ما بالخوف منك ولا تشعرني بألم في صدري لن يشفيه غير خوف اكبر ولا تكذب علي فكيف تكذب على نفسك وخذ بيدي دائما في طريق الحياة كي لا أقع في بئرها القاتم .

مواضع أخري يمكن أن تقراها في حب الزوج :-

كيف اعيش حياة زوجية سعيدة

اجمل كلمات الغزل

كلام شوق للزوج

عن رشا حامد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 1153 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only 102400 of 103553 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162