Save كلمات عن المساء والليل - قلمي
الرئيسية / حكم وأقوال / كلمات عن المساء والليل

كلمات عن المساء والليل

كلمات عن المساء والليل في مساء كل يوم يبدأ العديد من الأشخاص بتبادل الكلمات الرقيقة والأنيقة فيما بينهم , تلك الكلمات الشاعرية من شأنها تظهر الحب فيما بينهم و تلهب المودة المشتعلة التي تؤرق كل منهم , تبادل تلك الكلمات يجعل هناك شئ كبير من الاهتمام المتبادل ولذا في وقت إرسال لك أي كلمات من تلك المذكورة لابد من إعادة الرد مرة أخرى وعدم التكاسل كي لا يساء الفهم , تبادل تلك الكلمات عبر الرسائل له العديد من الأسباب والتي على رأسها عدم الوصول الفعلي إلى الشخص المراد توصيل تلك الكلمات له وبالتالي فإن الحل الأمثل في هذه الحالة هي تبادل الكلمات الحكم والاقوال معه عبر الرسائل النصية , وسوف نساعدك في عرض كلمات شيقة ورقيقة وهي كلمات عن المساء والليل .

كلمات عن المساء والليل

و الجدير بالذكر أن التطور التكنولوجي في الفترة الأخيرة جعل التواصل بين الأشخاص سهل جدا , وهذا من خلال إمكانية تبادل الرسائل في أي وقت وفي كل مكان , وأنتم بالتأكيد أدركتم تلك المميزات التي ظهرت في فترة السنوات الأخيرة واستفاد منها ملايين بل مليارات الأشخاص , وبالتالي من السهل عليكم قبل الذهاب إلى النوم إرسال وتبادل الحب والحنين مع أشخاص تحبونهم , والأمر لا يتوقف فقط  عند أشخاص بعينهم بل أن هذا الشخص من الممكن أن يكون أخ , حبيب , صديق , أو حتي الأهل , تلك الأنواع من الرسائل توضح لهم مدي حبك لهم , ولا تنتظروا مناسبة معينة  كي تقوموا بتبادل الرسائل فيه ففي كل وقت من الممكن أن نتبادل الحب مع من نحب , وفي وقت إرسال تلك الرسائل الأنيقة الراقية سوف تجدون الرد عليها بالتأكيد وهذا يدل على الحب المتبادل بينك وبين الشخص الآخر , ومن خلال الدراسات المختلفة في هذا الموضوع من موقع قلمي فقد تم التأكيد على أنها تذهب في النفس فرحة وسرور كبير بالإضافة إلى قدر كبير من الراحة والطمأنينة .

أرق كلمات عن المساء والليل

أمسيك يا حبيبي بأنقي قطرات العسل الصافية وأنت لها حبيب … أمسيك أنت بقطوف من الورد وهي لنا رفيق … أحلى مسي مع أرق النسايم وأنت في الليل والنهار على بالي دايم … عسي الله أن يجمعنا سويا بالخير لو صاحي أو نايم . .

يا مساء الكلمة الحلوة على عيونك … يا مساء الحب الهاجر بلا حدود توقفه… أحلى مسا عليك برائحة القهوة الفواحة … والطعم المعقود بالحلي الصافي .

لو سألت في يوم عن الحب فهو في قلبك أنت … ولو سألت عن الوفاء فلن نجد له مكان غير طبعك … وأما كلامك الرقيق فكله صدق … وعن الحنان فعيناك تغرقني فيه .

أرسل لك من أريج المسك عطرا … يفوح لك وللأحباب بكل وادي … وبين راحة يدي تجدين الورد … كي أنثره على من أحبهم فؤادي …

 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162