التخطي إلى المحتوى

كوانزو ويكيبيديا ، تعتبر كوانزو واحدة من المدن التجارية المعروفة بالصين، تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية الذي يمكن للسائحين الاستمتاع بها، فهي تضم متحف كوانزو الذي يحتوي على عدد كبير من الأعمال الفنية البوذية، ما يوجد بها بعض من المعابد والمساجد التي يكون بها بعض اللمسات من التراث الإسلامي، كما يمكنهم أيضاً التنزه بالحدائق الجميلة والمختلفة، وسوف يحدثكم قلمي عن كوانزو ويكيبيديا.

كوانزو ويكيبيديا
كوانزو ويكيبيديا

كوانزو ويكيبيديا:

هي واحدة من أهم المدن بالصين والذي يطلق عليها غوانغتشو، فهي تقع بالمنطقة الجنوبية بالصين، وتشتهر بأنها واحدة من المدن السياحية الصينية التي ينجذب إليها عدد كبير من السائحين والزائرين من دول العالم.

حيث أن مدينة كوانزو توجد بضفاف نهر اللؤلؤة؛ لذلك تضم الكثير من المعالم السياحية الرائعة والخلابة مثل الشواطئ ومولات التسوق، وبعض المعالم التاريخية والإسلامية الأثرية، وبعض من المعابد والمعمار الهندسي المتميز بالجمال، حيث أن مدينة كوانزو تحتوي على مجموعة كبيرة من الفنادق التي يستمتع بالإقامة بها العديد من السائحين.

أفضل الفنادق السياحية بمدينة كوانزو الصين:

كوانزو هي ثالث أكبر مدينة بالصين وتعد من أفضل الوجهات الذي يتوجه إليها عدد كبير من السياح والزائرين العرب، حيث أنها تحتوي على أكبر مجموعة من الفنادق ومن أبرزها التالي:

فندق ذا غاردن قوانغتشو:

يعد واحد من أكبر الفنادق الموجودة في شارع العرب، فهو من الفنادق التي تتميز بموقعها بوسط المدينة بواجهة محطة تاوجين للمترو بشكل مباشر، كما أنه قريب من كثير من المطاعم العربية.

يتميز هذا الفندق عن غيره من الفنادق بأنه يوفر واي فاي مجاناً، كما أنه يحتوي على مسبح يمكن للزائرين الاستمتاع به، به مركز خاص بالياقة البدنية، يوفر أيضاً غرف خاصة لغير المدخنين وغرف عائلية، ويملك جراج سيارات مجاني وبار، فهو من الفنادق التي يختارها المتزوجين وقد حصل على تقييم 8.2 لإقامة الأزواج.

فندق سوفيتيل قوانغتشو سنؤيتش:

هو من أحد الفنادق التي تقع في منطقة تيهانة في الصين للأعمال التجارية، فهي تقع على بعد ما يقارب 1 كم أو أقل من ذلك، يحتوي الفندق على العديد من الغرف الجميلة التي تضم بعض الأجهزة منها تلفاز 40 بوصة به شاشات مسطحة، ويشمل الفندق سبا ومركز رياضي يعمل على مدار 24 ساعة باليوم الواحد.

حيث يوفر لكل النزلاء خدمة الواي فاي المجاني ببعض المناطق، كما حصل فندق سوفيتيل قوانغتشو سنريتش على تقييم جيد جداً بوجه عام، وهذا يؤكد على أن هذا الفندق من أحد الفنادق المتميزة والذي يقبل عليها عدد كبير من الزوار العرب حول العالم..

فندق فور سيزونز قوانغتشو:

يتميز فندق فور سيزونز قوانغتشو بموقعه وسط مدينة كوانزو عن بعد حوالي 5 دقائق في حال السير على الأقدام من برج كانتون ومتحف قوانغدزنغ،  فهو من أفضل الفنادق الموجودة بتلك المدينة، كما حصل الفندق على إعجاب الكثير من الزائرين والسائحين العرب وحاز على تقييم جيد جداً، كما أنه من الفنادق الفاخرة والأنيقة يضم مسبح داخلي ويوجد 7 من الخيارات الخاصة بتناول الطعام، كما يوجد المسابح وأحواض الاستحمام الدافئة.

وما يتميز به الفندق أنه يحتوي على مجموعة من الغرف الجميلة والعصرية، يتميز بالديكورات المأخوذة من الطراز الشرقي، يحرص الفندق على تقديم المأكولات الكانتونية الذي يسمح بالزوار الاستمتاع بها والذي يتم تقديمها بمطعم Yu Yue Heen، كما تقدم المأكولات البحرية بمطعم Catch Seafood، فالفندق أيضاً يوفر للضيوف الوجبات اليابانية ويمكن له الاختيار لبعض المأكولات الأخرى بمقهى Catch Seafood.