التخطي إلى المحتوى

كيفية اختيار الملابس الجذابة، يفترض على كل شاب وفتاة التعرف على أفضل طريقة تساعدهم في اختيار الملابس الجذابة والأنيقة، ولكن البعض منهم لا يكون على دراية ما يتناسب معه شخصيته وجسده من ملابس وهذا يؤدي إلى ظهورهم بإطلالة سيئة للغاية، وسوف يحدثكم قلمي عن اختيار الملابس الجذابة للشباب والفتيات أيضاَ فتابعونا.

كيفية اختيار الملابس الجذابة
كيفية اختيار الملابس الجذابة

كيفية اختيار الملابس الجذابة:

يوجد العديد من الشباب والفتيات الذين يعانوا من اختيار الملابس الجذابة والتي تتناسب معهم، حيث يكون اختيار الألوان والموديلات من الأمور الهامة جداً في حياة كلاً منهم، فكل ما يهم هو البحث وراء الملابس الأنيقة والجذابة والتي تظهر جمالهم.

فدائماً يعتمد اختيار الملابس الجذابة على بعض الأمور الذي يجب أن تأخذ في الاعتبار مثل طبيعية شكل الجسم لدى الرجل والمرأة من حيث الوزن والطول ولون البشرة، فيجب على كل شخص أن يرتدي الملابس الملائمة له والتي تتناسب مع كل ما قمنا بذكره.

كيفية اختيار الملابس الجذابة على حسب شكل الجسم:

من المؤكد أن كل إنسان خلقه الله سبحانه وتعالى يتميز بشكل جسم يختلف عن الأخر، فمن الطبيعي أن جسم المرأة يختلف بشكل كبير عن جسم الرجل في بعض التفاصيل ومن أهم أشكال أجسام السيدات الآتي:

جسم على هيئة المثلث المقلوب:

يعرف هذا النوع من الجسم بشكل الفراولة، كما أن المرأة في هذا الشكل تتميز بالأكتاف العريضة، حيث يكون الصدر ممتلأ والسيقان طويلة والخصر نحيف، ولكن هذا النوع من أجسام النساء يفتقد إلى بعض المفاتن الأنثوية الجذابة، ولكي تصبح السيدة جذابة يجب أن تقوم باختيار الملابس القصيرة والبسيطة والتنانير الذي يميزها الخصر العالي وينصح بارتداء الألوان الفاتحة.

الجسم البيضاوي:

يميز هذا النوع من جسد المرأة بأنه يشبه التفاحة وتكون زوايا الجسم موزعة بشكل متناسق خاصة بالجزء العلوي من الجسم، وهنا يكون حجم جسم المرأة صغير من الجزء السفلي، وبهذا النوع من أشكال الجسم يفضل ارتداء الملابس الغامقة والبسيطة التي تحتوي على القليل من الزخارف والنقوش، حتى لا يبدو الجسم غير متناسق.

جسم على هيئة ثمرة الكمثرى:

يمتلك عدد كبير من السيدات هذا النوع من الجسم، ولكنه يتميز بالأرداف كبيرة الحجم والكتفين الصغيرتين، وأسوأ ما في هذا النوع أنه يعمل على تخزين الدهون خاصة بمنطقة الأرداف، ويتناسب مع هذا الشكل الملابس الذي تضم الزخارف بمنطقة الكتفين، والواسعة من الجزء السفلي، وينصح بارتداء الفساتين الفضفاضة لأن هذا النوع من الملابس يتناسب مع هذا النوع من أشكال الجسم.

جسم على هيئة مستطيل:

يعرف هذا النوع من الجسم بشكل الموزة، والذي يتميز عن غيره من الأشكال بأن عرض الأكتاف متساوي تماماً مع عرض الوركين، ويحتوي على أرداف وثديين صغيرين الحجم، فهو يكون شبيه للجسم الطفولي الذي تختفي عنه الأنوثة.

وأكثر من يمتلك هذا الشكل من الجسم عارضات الأزياء، والفتيات التي تمارس الرياضات المختلفة، ومن الممكن أن يطلق عليه الجسم النحيف فهو يعمل على تخزين الدهون بمنطقة الجذع والظهر فقط.

وفي كانت كنتِ عزيزتي تمتلكين هذا النوع من الأجسام فيمكنكِ أنت ترتدين الفساتين التي تحتوي على الثنيات حتى تمنحكِ أرداف بشكل أكبر، ويجب أن تحرصين على أن يكون اختياركِ للملابس المتعددة الطبقات والتنانير الفضفاضة التي تقوم بإظهار الخصر بشكل جذاب وجميل، وابتعدي كل البعد عن ارتداء الملابس المزخرفة والمنقوشة والتي تعطيكِ المظهر الذكوري.

جسم بهيئة الساعة الرملية:

جسم واحد من أنواع الأجسام المختلفة والتي تمتلكها عدد كبير من السيدات، فهو من الأشكال المثالية والتي تعد رمز من رموز الجمال والأنوثة، حيث أنها تتميز بتخزين الدهون بأعلى الكتفين وبمنطقة الأرداف والفخذين من الجزء السفلي، الذي يعمل على ظهور شيء من التوازن بين المستويين.

ويجب على السيدات التي تمتلك هذا النوع من الأجسام أن تقوم بإظهار جمال الجسم عن طريق اختيارها للفساتين التي تعمل على ظهور الخصر بشكل مثالي وجميل، ويكون من الأفضل سيدتي إذا قمتِ باختيار الملابس الناعمة الملمس، وارتداء البناطيل الضيقة والتي تظهر من الأسفل أنها واسعة، وكوني أجمل بارتدائكِ التنانير القصيرة التي تقوم بظهور الساقين بشكل أجمل وأكثر جذابية.

ملابس ينجذب إليها الرجال:

من المؤكد أن الملابس تكون السر وراء انجذاب الرجل للمرأة ومن ثم جمالها الداخلي وشخصيتها المتميزة المرموقة، ولكننا نعلم أن العين تعشق كل ما هو جميل فعندما يرى الرجل المرأة ترتدي الملابس التي تناسبها وتجعلها جذابة وأنيقة ينجذب إليها فور رؤيتها، لذا يجب على كل سيدة أن تقوم بارتداء الملابس التي تتناسب مع جسمها، ومن أبرز الملابس التي تجعل الرجل يعجب وينجذب لتلك المرأة التالي:

يفضل الرجل الفساتين ذو اللون الأسود فهي تعطي للسيدات جذابية وجمال غير عادي، فيجب عليكِ سيدتي أن تختاري اللون الأسود لأحد الفساتين الخاصة بكِ والتي تتناسب مع طبيعة جسمكِ.

يفضل الرجل أن ترتدي المرأة الفساتين الضيقة والمريحة في نفس ذات الوقت والتي تحتوي على الألوان الفاتحة والزاهية.

لا يقتصر حب الرجل للارتداء الفساتين فقط بل هو أيضاً يحبها أن ترتدي القمصان التي لا تحتوي على ياقة عالية.

كل هذا لا يؤكد على أن الرجل يحب أن المرأة ترتدي الملابس المثيرة فهذا يكون على عكس شخصية كل رجل، لكنه يحب الملابس الجذابة التي لا تظهر كل تفاصيل جسد المرأة بصورة ملحوظة أو ارتداء الملابس الجريئة، فقط يحب الملابس التي تتناسب إلى نوع الجسم والتي تعطيها الجاذبية والأناقة والجمال.

كما أن الرجل يفضل الملابس البسيطة والتي لا تحتوي على كثير من النقوش والزخارف والتي تظهر المرأة سمينة أو على غير طبيعة جسمها، فهو يحب السيدة التي تكون على طبيعتها أكثر.