Save كيفية استعمال زيت الجرجير للجنس - قلمي
الرئيسية / تغذية / كيفية استعمال زيت الجرجير للجنس

كيفية استعمال زيت الجرجير للجنس

كيفية استعمال زيت الجرجير للجنس بعد انتشار معلومات عديدة عن فوائد الجرجير للجنس خاصة للنساء تبحث كثير من النساء عن كيفية استعمال زيت الجرجير للجنس من حيث تنمية الرغبة الجنسية وزيادة الشهوة للجماع ، ونجمع لكم اليوم بعض الطرق التي يمكنك عزيزتي المرأة اتباعها للاستفادة من فوائد الجرجير في ممارسة الجنس باستمتاع .

كيفية استعمال زيت الجرجير للجنس للنساء:

يستخدم زيت الجرجير المضاف على البارد لجميع وجباتك اليومية مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وزيادة رغبة النساء في ممارسة الجنس ، ويحمي المهبل من الفطريات والبكتيريا والالتهابات ويحفز المرأة على الشعور بالمتعة في أثناء فترة الجماع.

بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بتناول الجرجير الطازج على مائدة طعامك بشكل يومي إما من خلال تناوله منفردا بجانب الطعام أو وضعه  داخل طبق السلطة المغذية فيحمي الجسد من الأمراض ويقوي المناعة ويمنح المرأة صحة وتألق دائم لبشرتها ونمو وصحة الشعر .

كيفية استعمال زيت الجرجير للجنس للرجال :

ولزيت الجرجير فوائد متعددة ايضاً للرجال من أهمها بالطبع رفع القدرة الجنسية لدى الرجال مع مضاعفة سرعة الحيوانات المنوية ورفع قدرة الرجل على الإنجاب بشكل افضل .

ويحتوى زيت الجرجير على كثير من الفوائد والفيتامينات منها الزنك والحديد مما يجعله أقوى في التأثير من العقاقير المقوية للقدرة الجنسية سواء للرجال أو النساء أو  الفياجرا غير أنه لا يسبب أي أضرار على القلب أو الجسد بشكل عام.

وللحصول على كل المزيد من فوائد زيت الجرجير السابق ذكرها تابعونا على موقع قلمي

ينصح الأطباء بتناول الرجال الجرجير إما بشكله الطبيعي الأخضر بجانب وجبات صحية وتحتوى على البروتين خاصة الأسماك واللحوم الغير مشبعة بالدهون أو من خلال تناول معلقة من زيت الجرجير على الريق أو بإضافتها إلى الطعام .

 

 

 

.

عن مروة شحاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع