التخطي إلى المحتوى

كيفية تصغير الثدي بالقهوة ؟ على الرغم من أن كبر الثدي يكون أكثر جاذبية بالنسبة للنساء إلا أنه في كثير من الأحيان ينتج عنه العديد من المشاكل المختلفة مثل ألم في الظهر أو ألم في الرقبة؛ مما يدفع الكثير من السيدات في البحث عن حل لتصغير الثدي، وهذا ما سوف يوضحه لكم قلمي من قسم امراض صدرية.

كيفية تصغير الثدي بالقهوة؟

تعتبر القهوة هي الحل الأمثل في التخلص من الثدي وتصغيره ، ويتم هذا إما من خلال تناول القهوة ، او من خلال تطبيق عجينة القهوة مع الماء الدافئ لمدة ربع ساعة كل يوم حتى تتمكن من الحصول على النتائج.

ولقد ذكر مجموعة من المتخصصون العديد من الحلول المختلفة الإضافية التي تساعدك في الحصول على ثدي صغير مما يجنبك المشاكل الناتجة عن كبر الثدي ، ومن ضمن هذه الحلول ما يلي :

أولًا: التخلص من الوزن الزائد:

كما ندرك جيدًا من أن الثدي هو عبارة عن دهون؛ لهذا السبب فإنه من الأفضل أن تحرصي على التخلص من الوزن الزائد حيث أن هذا يعتبر من أكثر الطرق التي تساعدك على تصغير الثدي، ولكن يجب أن يكون تحت إشراف طبيب ليكون الرجيم صحي ولا ينتج عنه أي مشاكل على صحتك.

ثانيًا: حمالة تصغير الثدي:

يعتبر واحد من أهم الحلول التي تم التوصل إليها في هذا المجال حيث أن كل ما عليكي فعله أن تقومي بارتداء حمالة تتناسب مع حجم الصغر لتساعدك في الوصول إلى النتائج التي ترغبين بها، حيث أن ارتداء حمالة صغيرة للغاية لا يؤدي إلى النتائج المرضية، ويطلق عليها اسم minimizers وهي غير مكلفة وسوف تؤدي إلى أفضل النتائج.

ثالثًا: عملية تصغير الثدي:

إذا كنتي ترغبين في التخلص من حجم الثدي بدون عمل رجيم فإن العملية الجراحية هي الحل، التي سوف تساعدك في الحصول على الحجم الذي ترغبين به، ولكن يجب أن تدركي من أن هذه الطريقة سوف تسبب العديد من المشاكل في الرضاعة فيما بعد وذلك لأنه يتم إزالة قنوات الحليب والانسجة.

أطعمة تساعد على تصغير الثدي:

يوجد بعض الأطعمة المختلفة التي تساعد في تصغير حجم الثدي، والسبب في ذلك يعود إلى أن الثدي عبارة عن دهون يمكن أن تتخلص منها من خلال عمل التمارين الرياضية أو تناول بعض الأطعمة التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، ومن ضمن هذه الأطعمة ما يلي:

أولًا: الفواكه:

نظرًا لأن الفواكه بها العديد من مضادات الاكسدة فإن هذا الأمر يجعل لديها القدرة على حرص الدهون التي توجد في الثدي والتخلص منها، فمن الأفضل أن تقومي بتناول ثمرتين من الفاكهة الطازجة كل يوم، وتجنبي تمامًا تناول الفاكه المعلبة التي لا تؤدي إلى نتائج مرضية.

ثانيًا: الخضروات:

تحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة إضافة إلى العديد من العناصر الغذائية المختلفة التي تفيد الجسم، وفي نفس الوقت تحتوي على الكربوهيدرات بكميات كبيرة مما يجعل لها دور فعال في التخلص من الوزن الزائد، ومن ضمنها السبانخ، والقرنبيط، واللفت وغيرها حيث أنها تعمل على تصغير الوزن بشكل عام.

ثالثًا: السمك:

نظرًا لأن السمك يعتبر من المصادر الأساسية للبروتين فمن الأفضل أن تقومي بشوي السمك عند تناوله والذي يعمل بدوره على التخلص من الوزن الزائد، وتجنبي تمامًا قلي السمك الذي يزيد من الوزن، ومن أفضل أنواع السمك التي تؤدي الغرض هي سمك التونة، وسمك الرنجة، وسمك السالمون.

رابعًا: المكسرات:

تعتبر واحده من أهم مصادر الدهون، والتي يجب تناولها غير مملحة أو لا تحتوي على السكر حتى تعطي نتائج مرضية من خلال التخلص من الوزن الزائد، وبالتالي يمكنك تصغير حجم الثدي.

وصفات تصغير الثدي:

يوجد العديد من الوصفات المختلفة التي تساعد في تصغير حجم الثدي والوصول إلى الحجم الذي ترغبين به في وقت وجيز، ومن ضمن هذه الوصفات ما يلي:

أولًا: وصفة خل التفاح وماء الورد:

تتم هذه الوصفة من خلال إحضار إناء ووضع القليل من خل التفاح مع القليل من ماء الورد به، ثم يتم وضع هذا الخليط في الإناء الخاص بمكعبات الثلج ويوضع في الثلاجة، وبعد أن يتجمد يتم استخدام قطع الثلج في التمرير على الثدي لمدة عشر دقائق قبل الاستحمام، ومع مرور الوقت سوف تحصل على النتائج التي ترغبين بها.

ثانيًا: وصفة الشبة:

يتم استخدام مسحوق الشبة بعد طحنه، ويتم إحضار كوب من الماء وتوضع به ملعقة من الشبة ويتم خلطهم مع بعضهم البعض جيدًا، ويتم وضع هذا الخليط على الثدي ويتم التدليك لمدة ربع ساعة، وبعدها يتم استخدام الماء البارد في غسل الثدي، وتكرر هذه الوصفة مرة في الأسبوع إلى أن تصل للنتائج التي ترغبين بها.

ثالثًا: وصفة الزنجبيل:

إن الزنجبيل له دور فعال في التخلص من الدهون ويتم في هذه الوصفة استخدام الزنجبيل الطازج أو المطحون على حسب رغبتك، من خلال وضعه في الماء إلى أن يغلي وبعد ذلك يترك إلى أن يبرد، ثم يتم تصفيته ووضعه على الصدر لمدة 20 دقيقة، ويتم تكرار هذه الوصفة مرة في الأسبوع.

رابعًا: وصفة الزبادي وزيت فيتامين E:

يتم إحضار إناء وتوضع به ملعقة من الزبادي، مع ملعقة من زيت فيتامين E ، إضافة إلى بيضة ويتم خلط المكونات مع بعضها البعض جيدًا، ويتم استخدام هذا الخليط في تدليك الثدي جيدًا  قبل الاستحمام لمدة ربع ساعة، ويتم استخدام الماء الدافئ في الاستحمام للحصول على نتائج مرضية.

خامسًا: وصفة القهوة:

تعتبر واحده من أكفأ الوصفات التي تساعدك في الوصول إلى النتائج التي ترغب بها، ويتم هذا من خلال خلط ملعقتين من القهوة مع نص كوب من الماء ويتم وضع هذا الخليط على الثدي والتدليك جيدًا لمدة 5 دقائق، ومن ثم التدليك مرة أخرى في اتجاه آخر لمدة 5 دقائق أخرى، وبعدها يتم استخدام الماء الدافئ في شطف الثدي جيدًا.

نصائح لتصغير الثدي:

  • أحرص على أن تكون الوجبات التي تتناولها لا تحتوي على دهون.
  • تجنب تمامًا تناول الوجبات السريعة التي تعتبر السبب الأساسي الذي يعمل على زيادة الوزن.
  • عند تناول الألبان فيجب أن تكوم خالية من الدسم.
  • يجب تناول الخضروات والفواكه بشكل يومي.
  • تجب الأطعمة التي تحتوي على سكريات وعلى دهون.
  • أحرص على أن تقوم بعمل التمارين الرياضية بشكل يومي.