Save كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر - قلمي
الرئيسية / تقنية / برامج إلكترونية / كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر

كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر

كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر‎  هذا هو موضوع مقالنا اليوم المقدم لكم من موقع قلمي قسم كمبيوتر يراود هذا السؤال كثيرا من الشباب الذين يبحثون عن طرق لتحميل الفيديوهات علي جهازه بطريقة سهلة، ولكن قبل الإجابة على سؤالك، كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر تعرف على ماهية اليوتيوب أولاً.

يعتبر اليوتيوب منصة عالمية مستحوذة من قبل جوجل متخصصة بمقاطع الفيديو  يعتبر من أشهر المواقع بالنسبة لمشاهدة الفيديوهات التي تنشر عليه يومياً في جميع المجالات سواء الدينية، أو الثقافية، أو التحليلية، أو التعليمية، أو السياسية، والعديد من المجالات الأخرى المختلفة.

كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر

كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر‎‏

يعتبر تحميل الفيديو من اليوتيوب إلي الكمبيوتر أمراً هاماً لكل باحث علي الانترنت، ويساعد العديد من المستخدمين على الاحتفاظ بالفيديوهات علي جهازهم والرجوع إليها في أي وقت وبدون الحاجة إلى انترنت، ويمكن تحميل الفيديو من اليوتيوب عن طريق عدة برامج مشهورة ومنتشرة علي شبكة الإنترنت نعرضها عليكم في السطور الآتية.

ما هي برامج تحميل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر؟

يوجد الكثير من البرامج التي تساعد علي تحميل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر منها ما يلي:

  • برنامج Internet Download Manager.

يعتبر هذا النوع من البرامج  المعروفة بتميزه في إمكانية تحميل أي نوع من الفيديوهات، أو ملف يوجد علي الإنترنت، بمعنى أنه يساعد في سرعة التحميل، مع إمكانية اختيار جودة الفيديو كما يحبها المستخدم قبل التحميل، وأيضاً اختيار حجم الفيديو.

كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر

  • محمل اليوتيوب YTD.

يتميز هذا النوع من برامج التحميل بإمكانية تحميل قائمة التشغيل بشكل كامل دون الاحتياج إلى اختيار الفيديوهات واحداً تلو الآخر.

طرق تحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج.

1-عن طريق موقع Save From.Net

تعتبر هذه الطريقة في مقالنا كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر‎‏ ‎‏من أبسط وأسهل الطرق لتحميل فيديوهاتك  ويوجد طريقتين لتحميل الفيديوهات من على هذا الموقع هما كالتالي

الطريقة الأولى
  • قم بالذهاب إلي مربع البحث أو عنوان إل URL للفيديو المراد تحميله.
  • قم بإزالة ومسح www. حتى النقطة الموجودة بجوار www.
  • قم باستبدالها بحرفين ss  كي تقوم بفتح الموقع ومن ثم بداية تحميل الفيديو.
  • بعدها يظهر أمامك إمكانية اختيار صيغة الفيديو والجودة المناسبة، يمكنك فقط الضغط على الخيار المحبب إليك وستري علي الفور بدأ التحميل مباشرة عن طريقة برنامج التحميل الخاص بك أو عبر متصفحك الخاص التي يكثر استخدامك له.

الطريقة الثانية.
  • قم بفتح موقع SaveFrom.NetL،وبعدها قم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب المراد وادخل على الموقع السابق ذكره وقم بوضع الرابط فيه وبعدها قم بالضغط علي زر Enter
  • كمل الخطوات كما في الطريقة الأولى.

2- من خلال موقع Save-Video.Com

لا يمكن أن نمر في مقالنا كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر‎‏ دون أن نخبرك عن أسهل هذه الطرق وهي كالتالي

  • قم أولاً بالذهاب إلى عنوان إل URL لفيديو اليوتيوب المراد تحميله.
  • قم بإضافة كلمة Link إلى الرابط وتوضع قبل كلمة  YouTube بدون وضع فواصل أو مسافات كي تصبح هكذا www.linkyoutube.com
  • ستلاحظ ظهور صفحة جديدة قم بالضغط علي Download Video وانتظر لمدة ثلاث ثوانٍ فقط.
  • سترى أمامك صيغ كثيرة لتحميل الفيديو أسفل الموقع، عليك باختيار الصيغة التي تناسبك، وذلك بالضغط عليها
  • توجد إمكانية تحميل الصوت فقط بدون صورة أي بصيغة mp3  ستجدها موجود في آخر الخيارات المعروضة لك.
  • قم بعدها بالضغط على Click here to show download link لكي يظهر أمامك  رابط تحميل الفيديو.
  • قم أخيراً بالضغط على Click here to start download بعدها تلاحظ تحميل الفيديو مباشرة ع طريق برنامج التحميل الخاص بك.

3- من خلال موقع Keepvid.Com.

  • فقط قم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميله وقم بوضعه في هذا الموقع ثم اضغط على Download، ستلاحظ وجود صيغ كثيرة قم باختيار الصيغة والجودة المناسبين لك.
  • اضغط بزر الفأرة الأيمن علي الصيغة والدقة المناسبة لك ثم اختر منها save link as.
  • ستلاحظ ظهور نافذة جديدة لتقوم باختيار اسم مكان أو موقع تحميل الفيديو،ومن ثم اضغط علي Save ومن هنا يتم التحميل بشكل مباشر عن طريق برنامج التحميل الخاص بك، أو من خلال متصفح الإنترنت الذي تستخدمه.

كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر

4- من خلال التحميل عن طريق المتصفح.

وأخير نسرد لكم سريعا في مقالنا كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر‎‏‎‏ أسهل هذه الطرق وهي كالتالي.

  • توجد بعض المتصفحات بها إمكانية تحميل الفيديو من على جميع المواقع دون الاحتياج إلى برامج من أشهر هذه المتصفحات، Torch و Spark  فبمجرد وضعك للفيديو يستشعر المتصفح بوجوده ويسألك إذا ما كنت تريد تحميل الفيديو أم لا سواء بالصوت فقط أو بالصوت والصورة معاً، وبعدها يبدأ التحميل بشكل مباشر.

قدمنا لكم  في مقالنا كيف أحمل فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر‎‏‎‏ افضل  اربع طرق لتحميل الفيديوهات من على اليوتيوب او اى موقع اخر. اتمنى أن أكون أفدتكم وشكرا.

عن sara sameer

مدونة مصرية،حاصلة عى كلية التربية قسم اللغة العربية، أعشق عالم الإنترنت بكل تفاصيله، من أبرز اهتماماتي التصميم والكتابة، هدفي من كتابة المقالات هو إثراء المحتوى العربي إلي أرقى معانيه وتوصيل المعلومة إلي القارئ بسكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVEOSU4MyVEOSU4QSVEOSU4MS0lRDglQTMlRDglQUQlRDklODUlRDklODQtJUQ5JTgxJUQ5JThBJUQ4JUFGJUQ5JThBJUQ5JTg4LSVEOSU4NSVEOSU4Ni0lRDglQTclRDklODQlRDklOEElRDklODglRDglQUElRDklOEElRDklODglRDglQTgtJUQ4JUE1JUQ5JTg0JUQ5JTg5LSVEOCVBNyVEOSU4NCVEOSU4MyVEOSU4NSVEOCVBOCVEOSU4QSVEOSU4OC8=): failed to open stream: File name too long in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162