Save كيف أعرف أني عذراء عن طريق البول - قلمي
الرئيسية / صحة / الصحة الجنسية / كيف أعرف أني عذراء عن طريق البول

كيف أعرف أني عذراء عن طريق البول

كيف أعرف أني عذراء عن طريق البول كيف أعرف أني عذراء؟ هو سؤال تفكر فيه كافة الفتيات قبل الزواج ولكن الحرج والخوف يمنعهن من الكشف عما بداخلهن من تساؤلات، فمن المعروف أن العرب منذ أقدم العصور وهم يهتمون بعذرية البنات بل ويعتبر هو شرف العائلة بأكملها، ولا يمكن أن يحدث تسامح في أي خطأ قد يقترب من شرفهم، ولهذا تجد البنات أنفسهن في خوف دائم من أن يكون غشاء البكارة قد تمزق لأي سبب من الأسباب عفوا منهن عن طريق تعرض البنت لحادث قد يؤدي إلى دخول شئ صلب إلى فتحة المهبل، أو أن تكون قد أخطأت في ممارسة الجنس مع أحد الشباب.

ولهذه الأسباب تجد الفتاة نفسها في حاجة إلى الاطمئنان على عذريتها بنفسها، وقد يمنعها الحرج والخوف إلى البوح بما في نفسها لأحد أفراد الأسرة أو الذهاب إلى الطبيب للتأكد من سلامة غشاء البكارة لديها ونوضح في السطور القليلة أهم الطرق التي يمكن من خلالها للفتاة أن تتأكد من عذريتها ونتعرف أيضا على ما هي العذرية نفسها .

ما هي عذرية الفتيات ؟

عذرية الفتيات هي غشاء البكارة وهو غشاء مكون من طبقة مخاطية رقيقة جدا تغطي فتحة المهبل عند البنات ويوجد على بعد نحو 2 سم من شفرة المهبل، وهو يختلف سمك طبقة الغشاء وشكلها في فتاة لأخرى ولكنها موجودة لدى جميع الفتيات منذ المولد، وإذا تمزق غشاء البكارة لأي سبب من الأسباب تذهب معه عذرية الفتاة.

 

الطريقة الأولى في المنزل بمساعدة أحد أفراد الأسرة

يمكن للفتاة أن تطلب مساعدة والدتها أو أختها من خلال الاستلقاء على ظهرها وفتح رجليها إلى أعلى وتقوم الأخت أو الأم بفتح المهبل بخفة مع تسليط الضوء على فتحة المهبل ورؤية غشاء البكارة بوضوح .

الطريقة الثانية  وهي زيارة الطبيب

وتعتبر هذه الطريقة هي الأفضل حيث يقوم الطبيب بالكشف على الفتاة والإطمئنان على غشاء البكارة كما يقدم علاج إذا كان هناك التهاب أو حكة كما أنه يقدم النصائح الهامة للفتاة .

الطريقة الثالثة وهي عن طريق الفتاة نفسها

يمكن لللفتاة نفسها التعرف على عذريتها من خلال الاستلقاء على ظهرها ثم فتح رجليها تحت ضوء والاستعانة بمرآة كبيرة وتقوم بفتح المهبل بيديها بخفة والنظر في المرآة لرؤية غشاء البكارة .

كيف اعرف اني عذراء بالمرايه


عن مروة شحاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *