التخطي إلى المحتوى

كيف أعرف متابعيني بالآسك، هذا هو محور مقالنا اليوم المقدم لكم من موقع قلمي تحديداً من قسم أسئلة تقنية يدور هذا السؤال على كثيراً من الشباب والفتيات التي يكثر استخدامها لتطبيق الآسك، ولكن قبل التحدث عن معرفة الجواب، نطرح إليكم بعض النقاط الهامة عن موقع الآسك نعرضها عليكم كالآتي:-

كيف أعرف متابعيني بالآسك؟

أولاً، قبل التطرق الي موضوع متابعة الآسك، نحيطكم علماً أنه يتم الوصول إلي موقع الآسك عبر العنوان الآتي: www.askfm.com،وقم فيه بملئ بيناتك وتسجيل الدخول لعمل حساب خاص لك به، حيث يعتبر موقع الآسك من المواقع المشهورة التي يستخدمها الكثير بشكل يومي، خاصة الشباب.

تستطيع من خلاله طرح الأسئلة بصيغة المجهول وتلك هي الميزة الموجودة به وجعلته موقعاً مشهوراً ومتداولاً ، وتحصل علي الرد علي اسئلتك بأسلوب لائق وأنيق ولا يسبب إزعاجا لأي طرف من الأطراف.

 والآن، يمكنك معرفة عدد متابعيك على موقع الآسك عن طريق الخيارات الموجودة في الصفحة الشخصية للمستخدم، فعن طريقها يمكنك بسهولة معرفة عدد الأشخاص الذين يتتبعون حسابك، ولكن لا يمكنك معرفة أسمائهم، فكرة الموقع الأساسية هي الحفاظ على الخصوصيات وإخفاء هوية الأشخاص الذين لديهم حساب على موقع آسك.كيف أعرف متابعيني عى الآسك

ما هي الفكرة الرئيسية لموقع الآسك.

تدور الفكرة الرئيسية لموقع الآسك حول طرح العديد من الأسئلة على المستخدمين ولكن بصيغة المجهول دون أن يعرفك أحد.

كيفية إنشاء حساب على موقع الآسك؟

يتم  إنشاء حسابك  الشخصي علي موقع الآسك بالطريقة الآتية.

  • قم بفتح الصفحة الرئيسية للموقع كما ذكرت سابقاً.
  • قم بالضغط على خيار التسجيل الموجود ضمن خيارات الصفحة.
  • سيظهر لك بعدها، صفحة جديدة تقوم بملئ بياناتك، والمعلومات المطلوبة منك، مثل اسمك، وبريدك الإلكتروني.
  • يمكنك بعدها فوراً، البدء في استخدام موقع الآسك.

ملحوظة: يمكنك ربط موقع الآسك بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كتويتر، والفيس بوك، مما يسهل عليك مشاركة المعلومات.

كيف أعرف متابعيني بالآسك؟

ما هي تقسيمة موقع الآسك؟

من أهم ما يميز موقع الآسك أنه مقسم بطريقة رائعة تسهل علي المستخدم  التصفح فيه فعند فتح موقع الآسك، تجد أن الصفحة مقسمة لعدة أقسام كالتالي:

  • الصفحة الرئيسية.

يمكنك من خلالها رؤية ومتابعة الإجابات الخاصة بجميع الأشخاص الذين قمت بتتبعهم، أو الأشخاص الذين قام أحد أصدقاؤك بالضغط علي زر الإعجاب إجاباتهم.

  • صفحة الإعدادات.

يمكنك من خلالها التحكم بملفك الشخصي من حيث الخصوصية، وتغيير اسمك، وبريدك الإلكتروني، والوصف الخاص بحسابك.

  • صفحة الأصدقاء.

من خلال صفحة الأصدقاء، يمكنك رؤية أسماء الأشخاص الذين تتابعهم، ومشاهدة حساباتهم الشخصية، ويمكنك أيضاً إضافة أصدقاء جدد عن طريق إدخال اسم الصديق الذي تريد إضافته فيتم كتابة اسمه مربع البحث الخاص بذلك، وبعد ظهور اسمه أمامك وظهور صفحته، يمكنك الضغط على زر متابعة الموجود في صفحته الشخصية.كيف أعرف متابعيني بالآسك

  • صفحة الأسئلة.

يمكنك من خلالها مشاهدة جميع الأسئلة التي تم عرضها ووصلت إلي حسابك الخاص، وبالتالي يمكنك الإجابة عليها.

  • صفحتك الشخصية.

يمكنك عن طريقها رؤية الأسئلة التي تمت الإجابة عليها، ويمكنك عبرها تغيير حسابك الشخصي، وتغيير صورتك الشخصية، والوصف الخاص بك.

ملحوظة: من المفضل عند وضع وصف خاص لحسابك أن تظهر فيه معلومات مختصرة عنك.

كيفية تحميل موقع الآسك علي الهاتف المحمول؟

يمكنك تحميل التطبيق عبر الدخول على المتجر الإلكتروني الموجود على هاتفك المحمول، لتسهل على نفسك استخدام الموقع، ويمكنك أيضاً تزويد التطبيق بخدمة التنبيه للإشعارات كي تصلك أولاً بأول.

كيف أعرف متابعيني بالآسك

كيف أحذف حسابي من الآسك؟

هناك كثيراً من الأشخاص يريدون حذف حسابهم نهائياً من الآسك لذلك نعرضها عليكم وهي كالتالي:-

  • قم أولاً بفتح حساب الآسك الخاص بك .
  • إذهب بعدها إلى خيار الإعدادات الموجود في قائمة بالخيارات تحت شريط العنوان، يمكنك بعدها اختيار خيار تعطيل الحساب الموجود في أسفل الشاشة.
  • تلاحظ  أن موقع الآسك  يقوم بعدها في التأكد من أنك تريد أن تغلق حسابك من خلال السؤال المطروح، فإذا كنت تريد إغلاقه فعلاً تقوم بالتأكيد مرّةً أخرى.
  • هنا  بعد التأكيد ستجد أن موقع الآسك  قام بإغلاق حسابك، ولا يستطيع أحد سؤالك أو مشاهدة حسابك الشخصي إلّا في حالة إعادة التفعيل مرة آخري.

هكذا قد قدمنا لكم كل ما يخص سؤالك، كيف أعرف متابعيني بالآسك؟ نرجو أن تكون قد وصلت إلي كل ما تريد، وفقنا الله وإياكم.

يمكنكم ايضاً الاستفادة من كيفية إنشاء حساب أبل ستور