التخطي إلى المحتوى

 

الكثير من الشباب لا يعرفون كيفية التعامل مع شريكة حياتهم، ولا يعرفون كيف يجعلونهم يتشوقون إليهم وبالأخص الشباب الذين ليس لديهم تجربة سابقة، لذلك سنعرفكم كيف تجعل حبيبتك تشتاق إليك وترغب في التحدث إليك دائما من خلال موسوعة قلمي الشاملة ويقدمه قسم الزواج والحب .

كيف تجعل الفتاة تشتاق اليك

هناك بعض النصائح نقدمها لكل شاب متزوج او في علاقة شرعية مع فتاة لكي يجعلها تشتاق إليه ودائما بينهم علاقة مودة ورحمة وهي كالآتي :-
1-الصراحة :تحب الفتاة عندما يكون الشاب يتكلم بشكل صريح وهذا يشعرها بالراحة وتجعلها تتحدث معك بصراحة.
2-ان تكون لها صديق : اول شيء تنجذب إليه الفتاة بالنسبة للشاب هو شعورها بأنهم أصدقاء وذلك لان علاقة الصداقة تجعل الشخص يتصرف بعفوية وتلقائية بدون اي تكلف وعلى طبيعته ولا يجد عيب في ان يخبئ اي أسرار عنه .

3- ان تتصف بالصبر  : ان شيم الصبر تجعل الشخص متألق ويتصرف بشكل جيد وخاصة في المواقف الصعبة التي تحتاج إلى التركيز وعدم التسرع في اي قرار وخاصة القرارات المصيرية .
4- الإحترام  : من أساسيات العلاقات الناجحة هو وجود الإحترام المتبادل بين الطرفين واحساسها بكيانها ووجودها وشعورها بأن لها مكانة مميزة لديك .
5- الإهتمام : ان كلمة الإهتمام لها الكثير من المعاني والتي تبدأ بالسؤال عنها وعن اخباراها وكل فتاة لها أسلوبها بكلمة بسيطة رقيقة او إرسال رسالة جميلة كفيلة بأن تجعل يومها جميل وترى إشراقة وجهها .

6- المرح  : تنجذب الفتاة للشاب المرح الذي يتمتع بحس فكاهي وذلك يعطي للحديث جانب فكاهي ويجعلها تهتم بذلك .

كيف تجعل الفتاة تشتاق اليك

7-المظهر الخارجي : كلما كان الشخص أنيق في الملبس واختيار الألوان المنسقة فإنه يجذب انتباه الآخرين وتستطيع الفتاة ان تأخذ انطباع جيد عنه .

8-من عادات الشخص معاودة الحديث معك عندما يجدك كاتم لاسراره فهذا يجعل العلاقة بينكم مبنية على الصدق .

9-الحديث عن تفاصيل يومك يجعلها تتحدث عن يومها وبهذا تعتاد على الحديث معك وتفتقدك عند غيابك.
10 – قول بعض الجمل الغرامية تجعل قلبها ينبض وتثير مشاعرها وتبادلك نفس الشعور .
11- إحضار بعض الهدايا وخاصة في المناسبات الخاصة بها مثل عيد الميلاد وعيد الحب وغيره .

12- التحدث عن المستقبل والتخطيط الجيد له تجعلها تشعر بأنك شخص قادر على قيادة الأمور وتحمل صعاب الحياة .