التخطي إلى المحتوى

كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك

  1. الحب من الأمور الهامة والخطيرة في حياتنا فإذا وظفنا هذا الحب في طريقه الصحيح إستفدنا منه أم غير ذلك أصبح نكبة على صاحبه, فالحب لا غنى عنه في حياتنا, فهو كل شيء لنا في الحياة وللحب أنواع وطرق كثيرة ومتنوعة, مثلا هناك الحب المصرح به من السماء وهو حب الأهل والأبوين والأخوة وكل من له صلة بالشخص أو الزوجة أو الزوج فكل هذا يعد من أنواع الحب المشرع الحلال الذي لا بد وأن يوجد في حياتنا.
  2. من أجل ذلك ومن أجل قيمة الحب وأهميته في حياتنا وجدت أنه من الضروري أن أعرض عليكي عزيزتي المرأة كيف تجعلين شخص ما يحبك بجنون إلى حد أنه يرغب في الزواج منكي, فالبحث عن حبيب يحب بجنون هو الآن شغل كل فتاة الشاغل.
  3. تعتقد كل فتاة أن الرجل يحب فيها مظهرها الخارجي فقط ولكنه على الأرجح يحب الجمال الداخلي فيها بنفس القدر المتساوي مع حبه لمظهرها الجميل. لذا عليها الإهتمام بالخارج والداخل فكلهما من مقومات الحب بجنون والوصول إلى مرحلة الزواج.
  4. عندما تلتقين بالحبيب عليكي إختيار كيف ستكون كلماتك معه يجب أن تكون مختصرة ومفيدة ودالة على ما تريدين فمعظم الرجال لا يحبون كثيرة الحديث فهي في نظرهم صرصرة لا داعي لها وهذا ينفرهم منكي.
  5. عندما تتقابلا عليكي النظر إلى عينيه مباشرة لأن حديث العيون لا مثيل له في إخضاع القلوب
  6. عليكي أيضا أن تظهري بمظهر قوية الشخصية فالرجال يكرهون ضعف الشخصية وأيضا لا يحبون التسلط أجعلي من نفسك وسطا فلا يغلب جانب على آخر.
  7. واجهيه بتلقائية كبيرة فهي تصل إلى القلب مباشرة.
  8. لا تبالغي في التعامل معه بصفة رسمية لأن هذا ينفر.
  9. كوني ثابتة أمامه لا تحركي يديك كثيرا عند الحديث ولا تنظرين في إتجاهات مختلفة كثيرا فهذا يضعفك ويقلل من إرتباطه بكي.
  10. عليكي أن تكوني مصغية له بإهتمام حتى يتأكد من تعلقه بكي والإستماع يجذب الحب ويضعف القلب إليكي.
  11. لا تتصنعي في أي تصرف فالتصنع ينفره منكي.
  12. قللي من أن تحسسيه بالأهمية الزائدة فهذا يجعله يسعى جاهدا لينال حبك ويعرض عليكي الزواج ليكون محط إهتمامك بعد ذلك
  13. أجعليه يهتم بشخصيتك وليس بمظهركي فحين ينظر إلى داخلك يجد ما يجذبه لكي لأن المظهر لا يدوم فلا تهتمي به كثيرا ولا تبالغي في المكياج وأنتي معه, لأن المكياج الكثير يسبب النفور على المدى البعيد.

يمكنكم من خلال موقع قلمي قراءة كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية