Save كيف تعرف ان البنت تحبك من نظراتها وبمجرد سؤال بسيط - قلمي
الرئيسية / الزواج والحب / أسئلة للأحبة / كيف تعرف ان البنت تحبك من نظراتها وبمجرد سؤال بسيط

كيف تعرف ان البنت تحبك من نظراتها وبمجرد سؤال بسيط

كيف تعرف ان البنت تحبك من نظراتها وبمجرد سؤال بسيط حيث أن البنت من الصعب أن تعرف إذا كانت تحبك أم لا نظراً لأن شخصية وتركيب البنت على عكس الولد لأن من أهم سمات البنت الخجل وأيضاً من الممكن أن لا تعبر البنت عن حبها بسبب العادات والتقاليد وقهر المجتمع للفتاة التي تحب واعتبارها فتاة سيئة السمعة ولكن هناك تغيرات كيميائية تطرأ على الفتاه ويعرف من خلالها أن هذه الفتاه محبة وهذه التغيرات لا تستطيع البنت اخفاءها لأنها تظهر تلقائية وبصورة غير مباشرة فتظهر البنت علامات كثيرة تعبر عن حبها للشخص الموجود أمامها ومن هذه العلامات:

كيف تعرف ان البنت تحبك من نظراتها وبمجرد سؤال بسيط

تعرف عليها من خلال بعض الافكار من موقع قلمي 

أولاً: الاهتمام الظاهر منها للشخص الذي تحبه:

أن الفتاه تبدو مهتمة بك وبكل التفاصيل الصغيرة التي تدور في حياتك كما أن معاملتها معك تكون ممزوجة بالحب والحنية واللطف في المعاملة علي عكس المعاملة للأشخاص الأخرين الغير محبوبين بالنسبة لها فتكون المعاملة معهم بالجفاء وأيضاً الإهمال.

ثانياً: الأسئلة الدائمة عن الشخص الذي تحبه لمعرفة كل تفاصيل حياته:

حيث تلاحظ أن الفتاه التي تحبك تهتم بأن تعرف أدق تفاصيل حياتك فهي دائمة التساؤل عنك وعن أخبارك ولا يعد هذا تطفلاً منها وانما يعتبر حب لذلك تسأل عن كل ما يخصك ويكون السؤال عبر أشخاص آخرين.

ثالثاً: الخجل الذي يصدر من الفتاة أمام الشخص المحبوب:

حيث أنه من العلامات التي تظهر على البنت ويعرف من خلالها أنها تحبك هو الخجل التلقائي والارتباك الذي يظهر عليها بصورة واضحة ونلاحظ أن الخجل من أهم العلامات التي تظهر على الفتاه ويعرف من خلاله أن هذه البت تحبك كما أنها لا تفضل التواصل معك بالعيون وتتهرب منشغلة بأي شيء آخر كما نلاحظ أن الكثير من البنات لا يفضلون التعبير عن مشاعرهم خوفاً من الدخول في هذه التجربة والتي قد تكون باءت بالفشل لأحد الأشخاص التي تعرفه البنت.

اقرائي ايضا معانا: تعبت من زوجي

رابعاً: التحدث في الأشياء التي تقولها لها وتذكرها:

حيث أنها تتذكر كل الأشياء التي تحدثت معها فيها وتتذكرها مهما مر عليها أي وقت من الزمن وللتأكد من ذلك يمكنك اخبارها بشيء ما ومن ثم تركها لمدة معينة وطرح سؤال على ما دار من قبل وستراها تتذكر كل شيء وأكثر منك.

خامساً: الاهتمام بالملابس والمظهر الخارجي:

حيث أن البنت عندما تحب تهتم كثيراً بمظهرها الخارجي وملابسها وتنزل كثيراً إلي الأسواق لشراء أحدث صيحات الموضة وعلى الرغم من أن البنات تهتم دائماً بمظهرها إلا أنه في أثناء فترة الحب تهتم أكثر بمظهرها وتهتم أيضاً باصطحاب الألوان التي تعرف أن الشخص الذي تحبه يحب هذه الألوان.

سادساً: تفضل التواصل الدائم مع الشخص الذي تحبه:

حيث أنها تخلق الكثير من الحجج لكي تتواصل معك فمن الممكن أن تطلب رقم هاتفك متحججة بأي سبب ما أو تقوم بالتواصل معك شخصياً علي مواقع التواصل الاجتماعي فعندما تحبك تقوم بإصدار أفعال غير عادية بالنسبة لها.

سابعاً: الغيرة المفاجأة التي تصدر من الفتاه على الشخص المغرمة به:

حيث أن الغيرة تعتبر من أكثر العلامات التي تظهر حب البنت لك لأنها شيء فطري بالنسبة لها والغيرة من العلامات التي تظهر بشكل سريع على البنت حيث أنها لا تستطيع إخفائها وتقوم بالانزعاج منك والتغير معك بصورة ملحوظة ولا تغار البنت من بنت مثلها فقط لكنها يمكن أن تغار من أشياء كثيرة كعدم اهتمامك بها.

ثامناً: التغيير من أفعاله التي تسبب الضيق للشخص الذي تحبه والقيام بالأفعال المحببة إليه:

حيث تقوم الفتاة جاهدة بتغيير كل السلوكيات الخاطئة الغير محببة لك والاعدال عنها فاذا قمت بإخبارها عن شيء لا تحبه فستجدها تعدل عنه وتقوم بتغييره وهذا ما يدل على حبها لك.

 

عن مروة شحاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع