التخطي إلى المحتوى

 

شبكة عرب كليكس هي الشبكة الأولى في دول الخليج العربي وشمال أفريقيا المتخصصة في مجال التسويق الرقمي عبر الإنترنت والتي تقوم بدور الوسيط من خلال ربط المعلنين مع الناشرين.

وبالتالي يتم عرض مختلف المنتجات والبضائع والسلع التي تقدمها كثير من الشركات العالمية عن طريق مجموعة من الناشرين الذي يمتلكوا مواقع إلكترونية أو صفحات عبر وسائل السوشيال ميديا وبالتالي تتحقق الفائدة لكلا الطرفين.

وهنا تقوم شبكة عرب كليكس بتوفير بعض الآليات أو الوسائل التي تضمن لكل من الناشر والمعلن الحصول على أفضل الخدمات بل وتقدم لهم أيضاً دعم فني يتمثل في تقديم محتوى متميز يجذب المشاهدين وبالتالي يزداد إقبال المعلنين.

ولذلك تابعونا في رحلة شيقة ومثيرة نستعرض خلالها كافة التفاصيل الخاصة بتلك الشبكة مع أبسط الطرق التي تمكن الناشرين من زيادة نسبة مبيعاتهم عبر شبكة عرب كليكس وجني أموال طائلة.

 

ماذا عن عرب كليكس

شبكة عرب كليكس هي واحدة من أقدم الشبكات الإلكترونية المتواجدة في دول الوطن العربي والتي تم تأسيسها منذ حوالي 20 عاماً في دولة الإمارات العربية وخاصة في إمارة دبي.

حيث عملت على دراسة حالة السوق ومتابعة مختلف التطورات التكنولوجية الحديثة المؤثرة في نفوس الكثيرين وبالتالي يتم تطويعها أو صياغتها من أجل خدمة الكثير من الشركات الدعائية.

وبالفعل تحقق لها ذلك من خلال إنشاء شبكة ضخمة تمكنت من إقامة علاقات قوية مع كبار رجال الأعمال والشخصيات المؤثرة في المجتمع بل وأصحاب المواقع الإلكترونية والقنوات التي تصل مباشرةً إلى المستخدم أو الجمهور.

فضلاً عن تقديم مختلف الحلول أو الخيارات التي تدعم بها أصحاب المواقع والصفحات الدعائية التي تزيد من نسبة المشاهدة أو تضاعف من أعداد المستخدمين؛ وذلك نظراً إلى اعتمادها على تقنيات ودراسات متطورة للغاية.

بل وتجدر الإشارة إلى توافر تطبيق إلكتروني خاص بشبكة عرب كليكس يمكن للكثير من المستخدمين الإعتماد عليه من أجل مطالعة أحدث الإشعارات أو العروض المتاحة عبر الشبكة وبالتالي يستفيد منها اكبر عدد من المؤثرين والناشرين.

كيف يمكنك زيادة مبيعاتك عبر شبكة عرب كليكس

وإذا كنت عزيزي القارئ ناشر أو مُعلن أو شخصية مؤثرة وترغب في زيادة مبيعاتك أو التسويق لنشاطك أو مهنك عن طريق شبكة عرب كليكس.

يمكنك الآن الإستفادة من النصائح والخدمات التي تقدمها الشبكة من أجل زيادة الربح من خلال تقديم بعض الشركات أو المتاجر المقترحة التي يصل عددها إلى 127  شركة تتناسب مع طبيعة عملك والتي يمكن من خلالها الإتفاق على العمولة أو الأفلييت.

بل ويمكن أيضاً استغلال المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي من (فيس بوك، تويتر انستجرام، بينتريست) وذلك من أجل الترويج لتلك المنتجات والتي تتقارب أيضاً مع نوع النشاط الخاص بالمُعلن.

حيث تضم شبكة عرب كليكس عدد ضخم من الشركات التي تتخصص في كثير من المجالات سواء المنتجات التجميلية أو سوق العقارات أو السيارات وكذلك الإعلان أو الترويج لمختلف الشخصيات العامة ومشاهير المجتمع.

والتي تمكن كم هائل من المعلنين والناشرين في تحقيق نسب ربح خيالية مقارنة بالكثير من الشبكات الأخرى أو الطرق التقليدية في الدعاية وتحقيق المكسب.

فضلاً عن الحماية والأمان بل والخصوصية الذي توفره الشبكة لكافة العملاء بحيث تضمن لهم الحصول على أفضل خدمة مع ضمان حقوق كلا الطرفين.

بل وتمكنهم أيضاً من إقامة علاقات وطيدة مع مختلف الشركاء من الناشرين والمعلنين بل والمؤثرين وبالتالي يتم توسيع نطاق العمل وعقد مزيد من الصفقات وبذلك تعني مزيد من الربح.

علاوةً على ذلك فإن شبكة عرب كليكس تعمل على توفير منصات إلكترونية خاصة بتتبع نشاط الناشرين وكتابة تقارير وافية تقدم للمُعلنين لكي تضعهم في الصورة كاملة وتمكنهم من مباشرة أعمالهم بصورة أدق.

مع دمج بين خدمات التقنية الحديثة والمتطورة مع الأساليب التسويقية وكذلك بعض الحلول الرقمية وجداول البيانات التي تساعد على تقديم محتوي متميز للجمهور وبالتالي تزيد من نسبة الفائدة.

كيفية إنشاء روابط ذكية لتحقيق الربح من عرب كليكس

ويمكنك عزيزي القارئ تحقيق الربح من قبل شبكة عرب كليكس في حال إمتلاك بعض المتاجر الإلكترونية التي يتم من خلالها التسويق لكثير من المنتجات.

حيث يعمل الرابط الذكي على تحويل العلامات التجارية إلى روابط تشعبية يتم تتبعها فيما بعد مع كل عملية بيع تتم، وبالتالي يصبح العميل على دراية تامة بكل ما يحدث داخل تلك المواقع أو الصفحات.

وفي نفس الوقت يمكن مشاركة تلك الروابط بكل سهولة عبر وسائل السوشيال ميديا أو من خلال البريد الإلكتروني وقناة اليوتيوب وغيرها من الوسائل الأخرى.

حيث يتم إختيار منتج ما من العروض المتوافرة عبر شبكة عرب كليكس حسب الرغبة ومن ثم يتم إنشاء رابط ذكي على الموقع أو تطبيق عرب كليكس الخاص بالشبكة وخلال ثواني معدودة يتم دمج أو اختصار ذلك الرابط.

بحيث يصبح أيقونة يسهل مشاركتها بل ويتم الإتفاق بين الطرفين على نسبة ربح محددة أو عمولة مقابل كل منتج يتم بيعه عن طريق تلك الشبكة.