التخطي إلى المحتوى

لفات طرح سواريه ، من المهم جدا للفتاة المحجبة أن تبحث عن التجديد في شكل حجابها حتى تحافظ على جمالها وأناقتها وحتى لا تصاب بالملل؛ وتنقل للآخرين أيضا أن الفتاة المحجبة كذلك تهتم بكامل أناقتها وجمالها، وإذا كنتِ عزيزتي الفتاة تريدين التجديد في حجابك بأشكال جديدة ومختلفة للف الطرح فإننا من خلال هذه المقالة بموقع قلمي سوف نقوم بعرض لفات طرح سواريه غاية في الجمال

لفات طرح سواريه

وإليكي عزيزتي الفتاة مجموعة من النصائح عند لف الطرحة

  • إن الإيشارب التركي أصبح ذات طابع خاص الآن ومنه أشكال وألوان غاية في الروعة والجمال قومي بلف الإيشارب وارتدي معه عقد قصير ليزيد من درجة جمالك وأناقتك.
  • يمكنك أن تقومي بارتداء باندانا ضيقة تغطي رأسك بالكامل وقومي بارتداء الطرحة فوقها على أن تظهري جزء كبير من هذه الباندانا فهذه الطريقة سوف تعطيكي مظهر جميل بالإضافة إلى أنها سوف تساعدك على حل مشكلة الضيق وعدم الارتياح عند الرقبة.
  • وحتى تحصلي على شكل جميل وأنيق عند ارتداء الإيشارب قومي بربط طرفي الإيشارب من الأمام على شكل فيونكة من الوسط أو الأمام.
  • حاولي أن ترتدي أكثر من طرحة بألوان جريئة ومتناسقة مع بعضها حتى تحصلي على مظهر متميز وأنيق.
  • ويجب أن تختاري نوع لفة الطرحة الذي يتوافق مع طبيعة وجهك فالوجه المستدير غير الوجه المربع أو الكمثري أو البيضاوي أو الطويل الرفيع وبالتالي فيجب أن تختاري نوع لفة الطرحة الذي يساعدك على إبراز جمالك.
  • وكانت سابقا العروس المحجبة تقع في حيرة كبيرة من قلقها لعدم وجود لفة الطرحة المناسبة والتي تليق عليها وتجعلها كالأميرة المتوجة في ليلة الزفاف ولكن الآن أصبح هناك لفات طرح سواريه كثيرة ومتنوعة ومتناسبة مع كل وجه.

وبذلك نكون قد قمنا بعرض مجموعة من أجمل لفات طرح سواريه لكل فتاة محجبة تريد أن تهتم بجمالها وأناقتها، حيث أن الكثير من الفتيات اليوم يلجئن إلى اختيار الطرح الخالية من النقوش المتداخلة والمطرزة ويستخدمن لفات الطرح البسيطة سواء في الحياة العادية أو في الحفلات والمناسبات الخاصة أو حتى يوم الزفاف ونعدكم بتقديم كل جديد في عالم الموضة والأزياء بقسم أزياء وملابس .

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية