Save ماذا تحب الفتاة في الشاب - قلمي
الرئيسية / الحياة والمجتمع / ماذا تحب الفتاة في الشاب

ماذا تحب الفتاة في الشاب

ماذا تحب الفتاة في الشاب
ماذا تحب الفتاة في الشاب

ماذا تحب الفتاة في الشاب ، من الأسئلة التي تشغل بال كل شاب في هذا الزمن و باختلاف طباع كل فتاة عن الأخري لكن هناك مجموعة من الصفات المشتركة التي تحبها كل الفتيات في الشاب ، قد تكون تملك بعضها دون أن تعرف لكن بالتأكيد قد تود معرفة باقي الصفات، ونذكرك أن تلك الصفات قد تكون الحكم و الفيصل في علاقاتك كشاب بخطيبتك او زوجتك فبالتأكيد لا تفوت فرصة أن تقتنص أكبر قدر من تلك الصفات وجعلها جزء من شخصيتك.

لنتعرف الآن علي كل صفة من تلك الصفات و لماذا تم اختيارها كصفة من الصفات القوية والمهمة في مقالتنا اليوم عن ماذا تحب الفتاة في الشاب ، مستعد ؟ لنبدأ.

  • ثقتك في نفسك يا بطل

تحب دائما الفتاة البطل اقصد الشاب الذي يتمتع بالثقة بالنفس، طبعاً ثقتك في نفسك لن تجعلك تفوز بشريكة حياتك فقط بل قد تقودك لمجموعة نجاحات في مجالات ونواحي متعددة في حياتك، فأجعل دائماً ثقتك في نفسك تظهر علي ملامح وجهك وطريقة وقفتك وحديثك وفي كل أفعالك.
لكن نحذرك دوماً من الثقة المفرطة ، نحن هنا نقصد الثقة في النفس المعتدلة يا بطل.

  • أخلاقك

بالتأكيد تعرف أنك إذا كنت سليط اللسان غير مكترث لما تقول وتشع منك طاقة كبيرة من قلة الأدب و الانحطاط بأن الفتاة التي تحبها قد تكون حلم صعب التحقق والوصول له، لذا لما تجرب أن تكون حسن الأخلاق فهذا لصالحك في كل الأحوال، وبالطبع لن تكسب احترام الفتاة فقط بل ستكسب أيضاً حب الجميع من حولك.

أول صفتان هما الصفتان اللتان يعدان جوهر الصفات التي تطمح أي فتاة أن تجدها في الشاب ونحن في مقالتنا عن ماذا تحب الفتاة في الشاب ؟ نشجعك علي مجاهدة نفسك للتحلي بهما .

لنكمل باقي الصفات فالباقي لا يقل أهميه عنهم.

  • هل انت طموح ؟ إذا هنيئاً لك

تحب دائماً الفتاة ذلك الشاب الذي يكون عبارة عن شعلة من الطموح المتحركة علي هذا الكوكب، فهو دائماً يمتلك أهدافاً و يسعى لتحقيقها بكل جهده وهو في عمل مستمر لذلك ، علي عكس الشاب الغير طموح فهو يرضي بالحال والوضع ولا يحاول التغيير أو التطور للأفضل، أيهما تفضل أيها البطل ؟ الإجابة واضحه وكذلك واضحه لكل فتاة.

  • اللطف اللطف اللطف

ودك في تعاملك مع الفتاة وإثناءك علي شعرها و تسريحتها الجديدة – مع أنها قد تكون هذه التسريحة تقوم بعملها كل يوم من قديم الأزل – لفتك انتباهها لكل شيء جميل في ملابسها أو شعرها أو ضحكتها ، ما هذا الود بحقك ؟ هل توجد فتاة لا تحب ذلك؟ قد يوجد فتيات لا تحب ذلك لكن نحن لسنا مع تلك الفئة، جهز الآن عباراتك اللطيفة لأن الآن أمامك مهمة جديدة تحت عنوان سوف أكون لطيفاً مع فتاتي – خطيبتك أو زوجتك – .

هل تعبت ؟ هل ما زلت لا تود معرفه ماذا تحب الفتاة في الشاب ؟ لنأخذ استراحة لأن مقالتنا غنية بمجموعة من الصفات التي قد تقلب كيان أي فتاة إذا وجدتها في الشاب – ربنا يكون في عونه – .

  • داعماً لها

تقديمك الدعم للفتاة في وقت ضيقها لأمر هام لها وقد لا تنسي لك وقفتك تلك معها مدي الحياة ، كن لها ذلك الصديق و الأب الذي لا يسمح لأي موقف سلبي أي يأثر فيها ، والدعم ليس فقط في المواقف السلبية بل قدم لها الدعم أيضاً لتحقق طموحاتها و أفكارها وساعدها لتصل لأحلامها ، لا يهم كيف ؟ لا تسألني كيف أكون داعم لها فهذه مهمتك يا بطل ، ليس المطلوب منك شيء خارق أو يفوق طاقتك بل أحياناً كلمة طيبة في لحظة مواساة كفيلة وبالطبع علي النظير الأخر كلمة تشجيع قد تحيي فيها الأمل من جديد لتحقيق طموحاتها، كن بجانبها فدعمك لها شيء مهم بالنسبة لها.

  • الشاب النظيف

يكفي عنوان الفقرة للتعبير عما نود قوله، ليس مهماً أن تلبس أغلي الملابس أو أن تستخدم أغلي العطور وأفخمها بل يكفي أن تكون شخص نظيف و الاهتمام بنظافة ملبسك وأظافرك وشعرك وعطر مناسب، هل ذلك كثير لكي تحبك الفتاة ؟ .

  • احترام الاستقلالية

تحب الفتاة ذلك الشاب الذي يهتم بنقطة أن يحترم طموح الفتاة واستقلاليتها والذي لا يقتصر فقط علي مجرد تجربة غراميه معه.

  • الصدق

ما هو عكس الصدق ؟ الإجابة هي الكذب ، لتقم بمحو كلمة الكذب من قاموسك نهائياً لأن كذبة واحدة قد تفجر بركاناً في وجهك وقد لا يعود ذلك البركان للخمول مرة أخري ببساطة، بالطبع هناك بعض الحالات للكذب وهي مشروطة في مواقف معينه لكن لا تنسي أن تكون ذلك الشاب الصادق مع فتاته – زوجته أو خطيبته- لأنها سوف تقدرك بالتأكيد وتحتل مكانة عالية في قلبها، هل أعدك بذلك ؟ وعد مني ، علي الأقل في أسوأ الحالات سوف تكون راضياً أمامك وأمام نفسك عندما تنظر لنفسك في المرآة كل صباح.

  • أن تكون ذلك الفكاهي اللطيف

أن يعرف الشاب كيف يقوم بإضحاك الفتاة لهي موهبة لا يملكها الكثير ، فأنت بتلك الموهبة تكون قد قطعت الكثير من الطريق لقلب الفتاة، لكن احذر أن تكون ثقيل الدم وتظن أنك هنا فكاهي فهناك فرق كبير يا صديقي، لكن لنقل أن تمتعك بصفة خفة الدم لصفة مهمة يجب التمرن علي التمتع بها وأن تكون جزء من شخصيتك لأنها مفتاح من المفاتيح لكسب قلب الفتاة.

  • تقبلها كما هي

في كل إنسان مجموعة من المزايا لا أحد ينكر ذلك لكن علي النظير الأخر هناك مجموعة من العيوب يجب عليك أن تتقبلها حتي تسعد، فتقبلك لعيوبها يتيح لك الاستمتاع بمزاياها، وأن تكون ذكياً وأن تتقبل أنه ليس هناك شخص كامل علي وجه الأرض.

تكلمنا في مقالتنا عن ماذا تحب الفتاة في الشاب ؟ عن مجموعة من الصفات التي لم تنتهي بعد ضمن سياق المقالة التي تحبها الفتاة في أي شاب ، قد تود تسجيلها علي هاتفك أو مفكرتك ، و استعد للتكملة فالقائمة ما زالت لم تنتهي .

  • يا رزين

ماذا تحب الفتاة في الشاب ؟ بالتأكيد أن يكون رزين في تصرفاته وأفعاله و أن يتحكم في مشاعره وأعصابه وألا يكون طائشاً .

  • شاركها في الاهتمامات

ليس ضرورياً أن تقوم بحب كل الاهتمامات التي تهتم بها الفتاة، لكن علي الأقل يمكنك إبداء الاهتمام بما هي تحب فهذا سيكون في صالحك بالتأكيد وسوف يقربك أكثر منها.

  • السر الذهبي الأخير في مقالتنا عن ماذا تحب الفتاة في الشاب ؟

هذه أخر صفة سوف نتناولها في مقالتنا عن ماذا تحب الفتاة في الشاب ؟ ، و هذه الصفة من الصفات التي جعلناها مسك الختام في النهاية وتلك الصفة هي بعنوان ” الاهتمام والسؤال”
كل فتاة تحب ذلك الشاب الذي يهتم بالسؤال عنها وعن تفاصيل يومها ويشاركها في الحديث عنها ، ويهتم بالسؤال عنها في المناسبات والأعياد و في كل وقت ليطمئن عليها – علي زوجته – فهناك مثل يقال ” الاهتمام لا يطلب ” فالفتاة لن تقول لك قم بالاهتمام بي وبالسؤال عني لا بالتأكيد ، لكن انت كشاب ذكي لابد أن تكون ذلك البطل الذي يهتم بها ويهتم بالسؤال عنها.

وفي نهاية مقالتنا وبعدما عرفت ماذا تحب الفتاة في الشاب ؟ قد يهمك بالتأكيد أن تقوم بتطبيق بعض من تلك الصفات عليك وسوف تلاحظ الفرق بالتأكيد.

إذا أعجبتك مقالتنا حول ماذا تحب الفتاة في الشاب ؟ يمكنك مشاركتها ع أحبابك علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وإذا كان لديك أي تعليق حول المقالة يمكنك تركه في التعليقات .

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع