التخطي إلى المحتوى

متجر play سامسونج ، مابين التغيرات التى تحدث فى متجر بلاي والتى يتم تطويرها بشكل ملفت للنظر ، يظل متجر جوجل الأفضل مابين كل المتاجر الجديدة والتى ظهرت بشكل كبيرة فى الفترات الاخيرة ، وذلك اما نتيجة أن جوجل لا يتعامل مع هذه الدول أو الدول هى التى تمنع التعامل مع متجر جوجل بلاي ، لذلك كان لابد ان يكون هناك بديل لمتجر جوجل ، فظهرت فى الأوانى الأخيرة العديد من المتاجر المشهورة والمنتشرة بشكل كبير .

متجر جوجل بلاي :

يعد متجر جوجل الأول عالمياً من حيث الأمان للمستخدم وسهولة التحميل وتنزيل تطبيقات وألعاب الأندرويد ، ولاشك أن المستخدمين اليوم لديهم الثقة التامة فى شركة جوجل ، وبدئت ثقة المستخدمين فى الانترنت فى جوجل بداية من محركها الشهير ، وقد أذيع فى أحدى المقالات الأخبارية بالسى ان ان أن جوجل تعني الرقم اللانهائى من الارقام ومن هنا بدئت فكرة جوجل وتطويرها مما جعلها الشركة الأولى عالميا اليوم .

متجر بلاي للتطبيقات :

ينقسم متجر بلاي بشكل منظم الى العديد من التطبيقات مابين تطبيقات تواصل وتطبيقات تعليمية وتطبيقات اخري تهم المراة والموضة وتطبيقات أخبارية وغيرها من التطبيقات التى تهم جميع الطبقات حسب إهتمامتهم . مما يعطى تجربة مميزة لمستخدم يحب أن يجد كل شىء بسهولة .

متجر بلاي ألعاب :

تم ترتيب متجر بلاي إلي أقسام مميزة وسهله مابين ألعاب سباق وألعاب ذكاء وألعاب أركيد وألعاب أكشن وغيرها من الألعاب الأستراتيجية وهذا ما تعودنا عليه من متجر جوجل المميز .

مصادر : جوجل بلاي ، متجر بلاي ، جوجل بلاي ويكيبيديا

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية