التخطي إلى المحتوى

كثيراً ما نسمع مواقع إلكترونية تقوم بعملية الدعايا والإعلان وبعضها لأسماء مشهورة مثل اليوم السابع ولكننا نغفل عن عدد من المواقع الصغيرة ذات التأثير العالي. والسبب في ذلك قد يرجع لضعف التسويق لها أو لعدم خبرة من القائمين بعملية شراء المساحات الإعلانية. ولكن ماذا لو عرفت بوجود منصة إلكترونية تعطيك أولوية الظهور في بح جوجل ويستفيد منها عدد من كبار المستثمرين في مصر والدول العربية.

مجلة قرطبة الدعائية ؛ دليلك للظهور في بحث جوجل بشكلٍ سليم، يمكنك زيارة قسم المقالات الدعائية لتتعرف على حجم استثمارات تلك المجلة ونوعية عملائها. تتميز بوجود فريقٌ من المدونيين المحترفيين من خلفيات تقنية وأدبية يقف وراءها لدعمها. كما تخضع جميع المقالات الموجودة بها لمراجعة دقيقة ناهيك عن تغطية عدد من المواضيع الترفيهية. ولكن ما يميزها بحق هو أولوية الظهور في بحث جوجل أو ما يُعرف تقنياً باسم SEO  حيث تعتمد المجلة على تحسين كل مقال يُنشر بها وقد يستمر العمل عليه لأيام في مسودة المقال لضمان خروجه بالشكل اللائق والمناسب لفهمه من خوارزميات جوجل، وهو ما سمح لها بتصدر عدد من نتائج البحث ذات الصلة بالصناعة والتجارة. بالرغم من تعدد اتجاهاتها لازالت تحافظ على مراكز متقدمة.

لماذا مجلة قرطبة الدعائية هي أفضل مكان للإعلان؟

لظهورٍ أفضل في بحث جوجل، يستمر معك لمدة تزيد على السنة.

كيف يمكنني الإعلان على منصة قرطبة؟

يمكنك زيارة صفحة اتصل بنا الموجودة بالموقع ومن ثم الاتصال بالرقم الموجود.

هل ضمان الظهور في بحث جوجل مع مجلة قرطبة الدعائية؟

يرتبط ذلك بنوعية العقد الموقع مع مجلة قرطبة فإذا كان عقد كامل لتقديم الخدمة فشركة ديجيتال لاين المؤسس لـ مجلة قرطبة الدعائية تكون مُلزَمة بظهورك في بحث جوجل ضمن الشروط المتفق عليها في نص العقد. وإذا رغبت في شراء بعض الروابط الخلفية لموقعك بشكل مؤقت أو دائم ما عليك سوى التواصل معنا وسيتم تحديد بنود الاتفاق.

 

اين يقع فريق إدارة مجلة قرطبة الدعائية؟

يتواجد الفريق اونلاين للدعم والرد على استفسارات كافة عملائه ويتواجد أيضاً من خلال مكتب شركة ديجيتال لاين بـ مدينة نصر.

ما الذي يميز مجلة قرطبة عن بقية المواقع الإلكترونية الأخرى؟

جودة العمل المُقدم وتوفير دعم كامل لمدة طويلة تصل للسنة دون أية مصاريف إضافية من طرف العميل.

هل هناك شهادات للعملاء المتعاقدين معها؟

يمكنك الدخول لأي نتيجة من المقالات الدعائية الموجودة لدى قرطبة لتبحث عن الكلمة الموجودة وستجدها في الصفحة الأولى؛ فمتوسط مدة بقاء العميل مع ديجيتال لاين هو سنة وثمانية أشهر. وهناك عملاء يستمرون لسنوات طويلة.