Save موضوع عن حفلات الشاي – قلمي
الرئيسية / الحياة والمجتمع / موضوع عن حفلات الشاي

موضوع عن حفلات الشاي

موضوع عن حفلات الشاي تعمل الكثير من النساء خاصة ربات المنزل على عمل لقاء صغير في المنزل أو حديقة المنزل بينها وبين صديقاتها أو أقرانها وجيرانها كي يتبادلوا أطراف الحديث، ويتحدثوا عن أحوالهم أو في أغلب الأوقات تكون لقاءات أسرية أو لقاءات تعارف بين أسرتين ففي ذلك الوقت تكون حفلات الشاي هي الرابح الأول وهي الطريقة الراقية لاستقبال ذلك النوع من الضيوف .

وفي المقال التالي سوف نتعرف علي بعض النصائح والإرشادات الهامة عند عمل حفلات شاي في المنزل، تابعونا عبر موقعنا موقع قلمي لمعرفة المزيد عن موضوع حفلات الشاي.

موضوع عن حفلات الشاي

وتبحث الكثير منهن عن أفضل الخطوات والطرق التي تمكنها من القيام بحفلات الشاي على أكمل وجه وتستطيع استقبال ضيوفها بالطريقة الصحيحة ولذلك نقدم سيدتي اليوم بعض النصائح والطرق البسيطة التي تمكنك من القيام بتلك الحفلة على أكمل وجه فتابعونا في السطور القادمة.

موضوع عن حفلات الشاي
موضوع عن حفلات الشاي

نصائح لإقامة حفلات الشاي المنزلية

في البداية يجب عزيزتي ربة المنزل التحضير لتلك المناسبة على أقل تقدير قبلها بخمسة أيام حتى تستطيعي الاهتمام بكافة التفاصيل، دون أي تقصير أو استعجال مما يؤدي لعدم اكتمال الحفل بالطريقة المطلوبة .

كما يجب عليكِ تحضير الأطقم التي سوف تحتاجين لها أثناء إعداد الحفلة واختيار الأطقم الصيني أو غيرها لإعطاء بهجة اكثر عند أقامة حفلة الشاي مع الأصدقاء.

أيضاً يمكنك اختيار المكان المراد إقامة حفلات الشاي به بكل عناية ودقة وذلك حسب المكان المتاح، في المنزل وحسب عدد الأفراد الذي تم دعوتهم على ذلك الحفل، ويفضل إجراء مكالمة هاتفية بسيطة لكي يتم دعوة الأفراد قبلها بأسبوع وفي الليلة السابقة لموعد الحفل حتى يتم التأكيد عليهم .

موضوع عن حفلات الشاي
موضوع عن حفلات الشاي

وأما بالنسبة للاهتمام بالمظهر والمنزل يتم اختيار قطع ملابس رقيقة غير مبالغ بها مع قطع حلي وأكسسوارات غاية في الرقة كي تضفي لمسة أنثوية، أما بالنسبة للمنزل يمكن اختيار مفرش طاولة رقيق وستائر مناسبة للون المفرش مع تحضير الطاولة الصغيرة، ذات العجلات لكي يتم وضع الشاي عليها وتقديمه للضيوف .

موضوع عن حفلات الشاي
موضوع عن حفلات الشاي

ومن بين التحضيرات الأخرى ل حفلات الشاي في اليوم المخصص للاحتفال يمكنك سيدتي قبل موعد حضور الضيوف بحوالي نصف ساعة تحضير الأكواب والإبريق المخصص للشاي، ووضع الماء كي يغلي بهدوء على النار مع وضع الأكواب فارغة على طاولة التقديم كي يتم سكب الماء عليها أثناء وجود الضيوف.

موضوع عن حفلات الشاي
موضوع عن حفلات الشاي

وبالطبع لا تتضمن حفلات الشاي شرب كوب من الشاي فقط بل يتم تقديم قطع من الحلوى أو الكيك أو الدونات والفطائر المحلاة، بجانب الشاي ويمكن إضافة أبريق من اللبن بجانب صينية التقديم في حالة وجود أطفال أو لمن لا يرغب في تناول الشاي فقط .

عن noor-omar

محررة اعادة صياغة ملمة بقوانين السيو وكتابة المحتوي بشكل جيد واهتم بالتطوير للمحتوي العربي عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *