التخطي إلى المحتوى

مين جربت زيت الحشيش الافغاني  هو موضوع مقالنا لهذا اليوم المقدم لكم من موقع قلمي الشامل، حيث يعتبر زيت الحشيش الافغاني من أحد الزيوت الهامة لتغذية وعلاج مشاكل الشعر المختلفة. ونعرض لكم في السطور التالية أبرز تجارب السيدات مع عرض افضل طريقة لاستعمال زيت الحشيش الافغاني للحصول على افضل نتيجة ممكنة.

مين جربت زيت الحشيش الافغاني

فوائد زيت الحشيش الافغاني:

في إطار عرضنا لمقال مين جربت زيت الحشيش الافغاني ، نعرض لكم ابرز فوائد هذا الزيت فيما يلي:

  1. أنبات وتكثيف وتطويل الشعر لكلا من الرجال والنساء
  2. علاج تساقط الشعر
  3. تنعيم ولمعان الشعر
  4. علاج القشرة
  5. فرد الشعر
  6. انبات الفراغات

تجارب السيدات مع زيت الحشيش:

زيت الحشيش عالج القشرة:

ذكرت احدى السيدات انها كانت تعاني من القشرة والتي حاولت علاجها لأكثر من سنتين، لكن مع استعمال زيت الحشيش الافغاني تم علاج القشرة من الاستعمال الثالث للزيت، كما لعب الزيت دور كبير في انبات الفراغات ووقف تساقط الشعر.

زيت الحشيش لتكثيف ولمعان الشعر:

ذكرت احدى السيدات انها منذ الصغر كانت تحلم بشعر ناعم وكثيف وطويل، لكن شعرها المجعد والخفيف لم يساعدها على تحقيق هذا الحلم، لكن بفضل استعمال زيت الحشيش الافغاني تحول هذا الحلم إلى واقع لتحصل على شعر اسود طويل ولامع.

زيت الحشيش لطول سريع:

ذكرت سيدة انها ارادت لشعرها ان يكون أكثر طولا وفي وقت قصير، لذلك لجأت لاستعمال زيت الحشيش الافغاني، حيث تسبب الزيت بنمو شعرها بمقدار 3سم أسبوعيا إلى أن وصلت الى الطول المطلوب.

 زيت الحشيش يفرد الشعر:

ذكرت احدى السيدات انها ارادت ان تحصل على شعر مفرود وناعم دون استخدام مكواة الشعر او أي من المواد الكيماوية، ولذلك لجاءت إلى زيت الحشيش الافغاني الذي ساعدها في الحصول على النتيجة المطلوبة.

مين جربت زيت الحشيش الافغاني للبنات:

ذكرت سيدة انها استخدمت زيت الحشيش الأصلي لبنتها، حيث كانت تعاني من خفة شعرها ووجود فراغات كبيرة بفروة الرأس، لكن مع استعمال زيت الحشيش تحول الشعر ليكون أكثر طول وكثافة، مع قلة تساقط الشعر بشكل كبير.

زيت الحشيش لمنع التساقط في 4 أيام:

ذكرت سيدة انها بدأت في استعمال زيت الحشيش منذ 4 أيام فقط، وبالرغم من ذلك قل التساقط بشكل كبير، وصار الشعر اكثر حيوية ولمعانا.

نتائج متميزة مع زيت الحشيش الافغاني:

تذكر أحد السيدات ان زيت الحشيش الافغاني ساهم في تطويل شعرها بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى إسهامه في نعومة وحيوته. كما أضافت اخرى ان زيت الحشيش بالإضافة إلى دورة في تطويل وتنعيم شعرها، تسبب أيضا في تكثيفه ولمعانة وعلاج القشرة الموجودة به.

بينما ذكرت سيدة ان زيت الحشيش الافغاني قام بـ:

  1. تطويل شعرها بشكل كبير وفي مدة قصيرة
  2. تقليل التساقط بنسبة تجاوزت ال60%
  3. تقليل الهيشان بدرجة كبيرة
  4. تقليل الفراغات بفورة الراس

موصفات زيت الحشيش الافغاني الأصلي:

  1. لونه اخضر غامق.
  2. توجد علامة مائية على العبوة تميزة عن الانواع الاخرى المقلدة.

طريقة استعمال زيت الحشيش الافغاني الأصلي:

يتم استعمال زيت الحشيش الافغاني بشكل يومي منتظم لمدة 15 يوم وذلك كحمام زيت،حيث يتم وضعه على الشعر لمدة لا تقل عن 3 ساعات ثم يغسل بالشامبو ويشطف جيدا. وبعد انتهاء هذه المدة يتم عمل حمام زيت مرة واحدة فقط كل 3أيام.