التخطي إلى المحتوى

هدايا مبتكرة لعيد الأم ، عيد الأم من أهم المناسبات الاجتماعية التي ينتظرها الأبناء لتقديم الهدايا الجميلة إلى الأم كنوع من التقدير والتعبير عن جزء من حبهم لها، ولكن قد يحتار الأبناء في اختيار الهدية المناسبة ويكون لديهم رغبة في تقديم شيء مميز ومبتكر للأم في عيدها لإدخال البهجة والسرور إلى قلبها، ولذلك فإننا من خلال موقع قلمي سوف نقدم لكم مجموعة هدايا مبتكرة لعيد الأم.

هدايا مبتكرة لعيد الأم

يوم في أحد مراكز التجميل:

كثير من الأمهات يحرصن على الاعتناء بمظهرهن وجمالهن ولذلك يترددون بشكل مستمر على مراكز التجميل، ولذلك فمن المؤكد أن من الهدايا التي قد تسعد الأم هنا هو الحصول على كوبون لخدمات التجميل التي يقدمها المركز، ويمكن كذلك أن يتم حجز يوم كامل لها في مركز سبا وما شابه.

جهاز تلفاز عالي الجودة:

بعض الأمهات تفضل أن تقضي أوقات فراغها في متابعة البرامج التليفزيونية المختلفة، ولذلك فمن أجمل هدايا عيد الأم أن يتم تقديم شاشة تلفاز عالية الجودة وذات حجم كبير وإرفاق جهاز ريسيفر معه.

السفر إلى خارج البلاد:

كثير من النساء تعشق السفر إلى البلاد الأخرى، ولذلك فإن حجز رحلة سفر إلى أحد البلاد التي تحبها الأم وتأمل في زيارتها من أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها إلى الأم، وقد تكون هذه الرحلة: رحلة عمرة أو رحلة سياحية ذات برنامج مميز.

هدية من ذهب:

بعض النساء يحبون اقتناء المشغولات الذهبية لأنها من قطع الحلي التي تعطي المرأة مظهراً جماليا، ولتكون الهدية أكثر تميزاً يمكن أن يتم شراء قطعة ذهب ثمينة للأم مع كتابة اسمها عليها.

ملابس فاخرة:

كثير من الأمهات أيضا يحرصن على متابعة صيحات الموضة العالمية سواء في الملابس أو في الشنط والأحذية، ولذلك يمكن اختيار هدية تتوافق مع ذوق الأم مكونة من قطعة ملابس مع شنطة وحذاء بينهما تناسق في الذوق والألوان، وإذا كانت الأم لها ذوق وطريقة خاصة في اختيار ملابسها فيمكن اصطحابها لتختار بنفسها قطعة الملابس التي تفضلها.

عشاء فاخر:

يمكن أن يتم عمل حجز مسبق مع إحدى المطاعم التي تفضلها الأم لتناول وجبة العشاء به يوم عيد الأم، فمن أهم الهدايا التي تسعد المرأة هو تناول وجبة العشاء في جو هادئ مع أفراد أسرتها.

هدايا تكنولوجية:

في عصرنا الحالي الذي طغت في التكنولوجيا على أي شيء آخر أصبحت الهدايا التكنولوجية من أهم الهدايا التي يمكن تقديمها إلى أي شخص بما فيهم الأم، ولذلك فيمكن أن يتم تقديم هاتف ذكي ذات جودة عالية أو فلاش ميموري أو جهاز لاب توب إلى الأم في عيدها.

هدايا يدوية:

دائما ما تكون القيمة الحقيقة للهدايا في قيمتها المعنوية وليس المادية، ولذلك فقيام الأبناء بتقديم هدايا من صنع أيديهم إلى الأم يدخل السعادة إلى قلبها، فيمكن أن يتم تقديم بورتريه إلى الأم أو كتابة بعض العبارات التي توضح مدى حب الأم وتقدير أبنائها لها وتزيينها وتقديمها إليها.