Save وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين

وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين

وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين ، يعاني معظم السيدات من مشكلة صغر حجم الثدي مما يدفعهم للبحث عن حل لهذه المشكلة حتي تظهر السيدة بمظهر وشكل أكثر أنوثة ولا تشعر بالحرج من صغر حجم هذه المنطقة فمن السيدات من يلجأ إلي العمليات الجراحية والأدوية الكيميائية وهذا لأنها تحقق النتيجة المرغوبة في أسرع وقت ولكن غالبا ما تكون باهظة الثمن كما أنه ينتج عنها أعراض جانبية والبعض الأخر من السيدات يلجأ لاستخدام الوصفات الطبيعية حيث أنها تكون أكثر أمنا ولا تتسبب في حدوث أي مشكلات كما أن تكاليفها تكون في متناول الجميع وهذا ما يميز وصفات الدكتور سعيد حساسين حيث أنه أصبح من أشهر المعالجين بالأعشاب علي مستوى العالم العربي .

وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين
وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين

وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين

تتعدد الوصفات الطبيعية التي تستخدم في كافة الأغراض بدلا من الكيمياويات التي تشكل ضرارا علي صحة الإنسان كما تختلف الوصفة من متخصص أعشاب لأخر كل منهم حسب وجهة نظرة وحسب النتائج التي يتوصل إليها من المكونات التي يستخدمها ولكن تتفق النتائج في النهاية في تحقيق النتائج المرغوبة في أقل وقت ممكن وبسعر مناسب يكون في متناول كل الطبقات ومن هذه الوصفات :

  • إحضار زيت الحلبة وتقومي بفرك الصدر به لمدة خمس دقائق لفات من اليمين إلي اليسار في اتجاه واحد وتستمرى بنفس الاتجاه وتكرر يوميا هذه العملية .
  • إحضار مقدار كوب من الحلبة وإحضار مقدار أو مقدارين من اليانسون وإحضار مقدار من الريحان والكراوية والشبت والشمر وعرق السوس والبردقوش وتقومي بغلي جميع المقادير لمدة عشر دقائق وبعد ذلك تتركيهم ليبردوا ثم تقومي بشرب مقدار كوب منه في الصباح وشرب كوب أخر في المساء .
  • إحضار مقادير متناسبة من زيت الصويا وزيت الشمر وزيت الجن سنج الجيد وسوف تقومي بخلط جميع هذه المقادير مع بعضهم خليط جيدا وبعد ذلك تقومي بتدليك الثدي بشكل دائري في جهة واحدة لمدة ربع ساعة وتركه علي الثدي .
  • أو إحضار ثلاث ملاعق لبن وملعقة خميرة ومعلقتان حلبة مطحونة ثم تقومي بخلط المكونات جيدا حتي تصبح مثل الكريمة ثم تدليك الثدي بها .

وصفات الدكتور حساسين لانقاص الوزن

لا تقتصر الوصفات الطبيعية علي تكبير الثدي فقط ولكن هناك العديد والعديد من الوصفات المستخدمة لكل جزء في الجسم علي حسب احتياج الأفراد للوصفات فهناك وصفة لتكبير الثدى للدكتور سعيد حساسين وايضا وصفة لتصغير الثدي أو وصفة لتكبير أو تخسيس للأرداف أو وصفة لإذابة الدهون أو وصفة لتفتيح الجسم أو زيادة أو إنقاص الوزن كلها وصفات طبيعية مكونة من الأعشاب المفيدة للجسم ولا تسبب أي أمراض غير أنها متوفرة بالأسواق دائما ويعمل الدكتور سعيد حساسين علي كسب ثقة عملائه في وصفاته المقدمة لهم ومن هذه الوصفات أيضا :

  • وصفة للتخسيس : إحضار مقادير متساوية من رجل أسد والميرامية والكمون والنعناع ووضعها في زجاجة فارغة وتخلط وتأخذ معلقة علي كوب ماء مغلي وتشرب قبل الأكل .
  • وصفة الرشاقة لإزالة الكرش والدهون : قومي بمزج كمية متساوية من الكمون مع الشاي الأخضر والنعناع والزنجبيل واضفي كمية من الماء وقومي بغليه ثم تركه عشر دقائق ثم صفيه واشربي كاس ثلاث مرات قبل الأكل بنصف ساعه وداومي علي هذه الوصفة لمدة شهر .
  • وصفة للشعر الخفيف : وضع مقادير متساوية من زيت جوجوبا وزيت أملج وزيت سمسم وزيت جرجير وزيت زيتون وزيت روزماري وتخلط الزيوت بكميات متساوية وتوضع علي فروة الراس بعد الاستحمام مباشرة وتستمر علي هذه الوصفة مدة ثلاث شهور مرتين في الأسبوع .

عن رشا حامد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVEOSU4OCVEOCVCNSVEOSU4MSVEOCVBOS0lRDklODQlRDglQUElRDklODMlRDglQTglRDklOEElRDglQjEtJUQ4JUE3JUQ5JTg0JUQ4JUFCJUQ4JUFGJUQ5JTg5LSVEOSU4NCVEOSU4NCVEOCVBRiVEOSU4MyVEOCVBQSVEOSU4OCVEOCVCMS0lRDglQjMlRDglQjklRDklOEElRDglQUYtJUQ4JUFEJUQ4JUIzJUQ4JUE3JUQ4JUIzJUQ5JThBJUQ5JTg2Lw==): failed to open stream: File name too long in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162