Save أفضل الأماكن السياحية في ميامي
الرئيسية / حول العالم / السياحة في الدول الأجنبية / أفضل الأماكن السياحية في ميامي

أفضل الأماكن السياحية في ميامي

أفضل الأماكن السياحية في ميامي
أفضل الأماكن السياحية في ميامي

أفضل الأماكن السياحية في ميامي ، إن ميامي تعتبر واحدة من أهم المدن في الولايات المتحدة الأمريكية وهي تقع في ولاية فلوريدا، ويقصدها عدد كبير من السياح بالعالم بهدف المتعة والاستمتاع؛ حيث أن ميامي بها العديد من الأماكن السياحية ذات الجمال الخلاب، وفيما يلي سوف نقوم بعرض أفضل الأماكن السياحية في ميامي

أفضل الأماكن السياحية في ميامي

  1. قلعة المرجان

تعتبر قلعة المرجان Coral Castle واحدة من أفضل الأماكن السياحية في ميامي وهي تسمى أيضا بوابة حديقة الصخر وقد تم بناؤها باستخدام 1100طن صخور ويرجع بناؤها إلى مهندس يدعى إدوارد ليدسكاني حيث قام ببنائها في عشر سنوات

أنشطة يمكن عملها بقلعة المرجان:

  • مشاهدة المنحوتات الصخرية رائعة الجمال الموجودة بالقلعة
  • وبها منظار يشير إلى النجم القطبي يسمى منظار النجم القطبي وقد ساعد هذا المنظار بشكل كبير في بناء الساعة الشمسية.
  • يوجد داخل قلعة المرجان أيضاً منضدة تسمى “منضدة الحب” مصنوعة على شكل قلب ويمكنك أن تزورها مع شريك حياتك والتقاط الصور بها أيضاً.
  • ويوجد بالقلعة برج طوله 25 قدم ويسمى أيضا بالمسلة.
  • وبها غرفة تسمى غرفة المعدات بها كل الأدوات والمعدات التي استخدمها إدوارد ليدسكاني في بناء القلعة.

   2- نهر ميامي

ويوجد في مدينة ميامي أيضا نهر وهو يعتبر من أفضل الأماكن السياحية في ميامي حيث يمكن استخدام القوارب لعمل رحلات نيلية والاستمتاع بمشاهدة المناظر فائقة الجمال بميامي.

   3- متحف العلوم بميامي

ويعتبر متحف العلوم بميامي Miami Science Museum من أجمل معالم مدينة ميامي؛ وهو يجذب عدد كبير من السياح على مستوى العالم وقد تم افتتاح هذا المتحف عام 1966، ويحتوي متحف العلوم بميامي على عدة أشياء مثل:

  • القبة السماوية ومكان خاص بالأبحاث النباتية.
  • يوجد بالمتحف أيضا عدد كبير من المراصد.
  • يوجد به العديد من البرامج الثقافية العلمية.
  • المتحف مسؤول كذلك عن مسلسل علمي أسبوعي يسمى Naked eye astronomy.
  • ويمكنك أن تقوم بالتجول في هذا المتحف ومشاهدة كل المعروض به والاستفادة من الأنشطة الثقافية والعلمية التي يقدمها المتحف.

  4- متحف الأطفال بميامي

كما يوجد في ميامي أيضا متحف رائع يسمى متحف الأطفال بميامي Miami Children’s Museum وهو يعتبر أحد أهم المتاحف على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم إنشاء هذا المتحف عام 1983 وكان يسمى متحف ميامي للشباب وقد تم توسعته عام 1993 وتم نقله لجزيرة واتسون بوسط ميامي، وهو يضم عدد من قاعات العرض التفاعلي، كما يحتوي على عدد من قاعات الرسم والتلوين والقص واللصق.

تابع أفضل الأماكن السياحية في ميامي

  5- غابة القرود

كما تضم ميامي أيضا غابة تسمى غابة القرود Monkey Jungle وهي تحتوي على أنواع كثيرة ومختلفة من إنسان الغاب والقرود والغوريلا، وقد تم إنشاء هذه الغابة عام 1933 وإلى جانب أن هذه الغابة تعتبر مزار سياحي  فإنه يتم إجراء عدد كبير من الدراسات والأبحاث العلمية بها، كما يوجد بهذه الغابة أيضا جزء خاص يسمى أجنحة الحب Wings of love  وبه عدد كبير من أنواع الطيور ذات الأشكال والألوان الجميلة.

  6- شاطئ ميامي

يعتبر شاطئ ميامي Miami beach كذلك واحداً من أفضل الأماكن السياحية في ميامي ويقصده عدد كبير من السياح على مستوى العالم، ويمتاز الجو في شاطئ ميامي بأنه أكثر دفئا من باقي الولايات بالولايات المتحدة الأمريكية، كما يمتاز شاطئ ميامي أيضا بالمياه النقية الصافية ونسيم الهواء الرائع والشمس الساطعة التي تضفي نوعا من الدفء على الشاطئ ويحتوي على رمال بيضاء ناعمة، ويمكن ممارسة بعض الأنشطة والرياضات كذلك كالسباحة أو الغطس بشكل آمن.

  7- حوض الأسماك بميامي

ومن أجمل و أفضل الأماكن السياحية في ميامي هو حوض الأسماك والذي يعد أطول حوض أسماك بالولايات المتحدة الأمريكية، ويحتوي حوض الأسماك بميامي على أنواع كثيرة مختلفة ومتعددة من الأسماك كالدلافين وأسماك القرش، كما يمكن ممارسة هواية السباحة به أيضا، ويوجد به جزيرة تسمى جزيرة البطاريق والتي تمكنك من أن تتعامل معهم وتلعب معهم عن قرب، والاستمتاع كذلك بعروض الدلافين.

  8- حديقة حيوان ميامي

وحديقة حيوان ميامي   Miami zoo كذلك من أجمل المناطق السياحية بميامي وتعتبر واحدة من أقدم حدائق الحيوان بولاية فلوريدا، كما يوجد بها عدد كبير جدا من الحيوانات ويوجد بها النمور والكوالا والأفيال، ويمكنك أن تقوم بإطعام بعض الحيوانات بنفسك مثل الزرافة والجمل ووحيد القرن، كما يمكنك أن تقوم بزيارة قفص الطيور الموجود بالحديقة والاستمتاع بمشاهدة الطيور الأسترالية الموجودة بها، ويوجد بها أيضا قطار داخلى والذي يمكنك من خلال ركوبه التعرف على كل أجزاء الحديقة وكذلك ركوب الترام السفالي، ومشاهدة عروض الحيوانات الترفيهية الممتعة أيضاً.

عن ياسمين السيد

ياسمين السيد .. اخصائية تحاليل طبية .. ماجستير في الكيمياء .. احب كتابة المقالات والتدوين وخصوصا المتعلقة بكل ما هو جديد في التحاليل الطبية والبحث العلمى في الكيمياء والكيمياء الحيوية والنانوتكنولوجي

تعليق واحد

  1. كم اتمني في يوم من الايام زيارة هذة المدينة الرائعه … شكرا علي الطرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCVhMyVkOSU4MSVkOCViNiVkOSU4NC0lZDglYTclZDklODQlZDglYTMlZDklODUlZDglYTclZDklODMlZDklODYtJWQ4JWE3JWQ5JTg0JWQ4JWIzJWQ5JThhJWQ4JWE3JWQ4JWFkJWQ5JThhJWQ4JWE5LSVkOSU4MSVkOSU4YS0lZDklODUlZDklOGElZDglYTclZDklODUlZDklOGEv): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162