Save استخراج فيزا اسبانيا من الرياض - قلمي
الرئيسية / حول العالم / دول قارة أوروبا / استخراج فيزا اسبانيا من الرياض

استخراج فيزا اسبانيا من الرياض

استخراج فيزا اسبانيا من الرياض ، تعتبر أسبانيا من دول قارة أوروبا التي توجد بها أجمل المعالم السياحية، والتي يتمنى أي شخص زيارتها إذا أُتيحت له الفرصة، وتوجد بها العديد من المناطق السياحية.

كما يوجد بها أماكن ومزارات تاريخية عريقة، فعندما تمشي في شوارعها ستشعر براحة نفسية، وسوف تلاحظ مدى الفخامة والرقي في المنشآت العامة، والشوارع، والمعالم التي تُبهر كل من يشاهدها.

وتعتبر أسبانيا ثاني أكبر دولة في المزارات السياحية في العالم، حيث تتمتع بوجود أماكن، ونشاطات سياحية، ومناظر طبيعية لا مثيل لها في باقي الدول.

فإذا كان قرارك هو الذهاب إلى أسبانيا للسياحة فتأكد أن بها كل ما يهمك من ثقافة، وفن، ومناظر خلابة، ومناطق قديمة وعريقة تتناسب مع كافة .

وهناك بعض التعليمات والإرشادات لمن يريدون زيارة إسبانيا من السعوديين بغرض السياحة، وسوف نقوم اليوم في هذا المقال من موقع قلمي بالتعرف علي تلك الشروط.

استخراج فيزا اسبانيا من الرياض
استخراج فيزا اسبانيا من الرياض

استخراج فيزا اسبانيا من الرياض:

من شروط وخطوات استخراج فيزا اسبانيا من الرياض ما يلي:

  • يجب معرفة أن التأشيرة السياحية لا يمكنك العمل من خلالها في أسبانيا، وذلك يعني إن فيزا السفر للسياحة غير مخصصة للعمل في أسبانيا، ولا يمكنك ممارسة أي نشاط أو أعمال بدون تصريح رسمي من الدولة .
  •  يمكن لمن يقيم في المملكة العربية السعودية الحصول على فيزا سفر لأسبانيا ولكن بشرط أن يكون حاصل على سارية المفعول.
  • سوف تقوم السفارة بطلب عمل مقابلة للمتقدمين للحصول على فيزا السفر لأسبانيا، وذلك عند الموافقة على الأوراق المقدمة .
  • في حالة تقدم شخص لطلب التأشيرة وكان عمره أقل من 12 عام، يتعين عليه الذهاب شخصياً لطلب التأشيرة، وذلك لتسجيل بعض المعلومات الشخصية، كبصمات الأصابع، وغيرها من الإجراءات الشخصية الخاصة بالشخص نفسه.
  • وإذا كان المتقدم قاصراً، فيمكن تقديم الطلب بواسطة إحدي الوالدين، أو الممثل القانوني الخاص بالطفل، أو الواصي عليه .
  • موعد تقديم الطلب يجب أن يكون للذين يسافرون في خلال ال 90 يوماً التالية لتقديم الطلب، لذا يُنصح بالتقديم قبل 15 يوم علي الأقل من السفر.
  • يجب يكون هناك على الأقل صفحتين فارغتين في جواز سفر المتقدم للحصول على فيزا اسبانيا.
  • يجب أن يكون جواز سفر المتقدم للحصول على التأشيرة العمل به، وغير منتهي المدة.
  • يجب تقديم طلب للحصول على التأشيرة أو الفيزا بصورة واضحة وموقعة من الشخص نفسه، مع مراعاة أن تكون بياناته كاملة.
  • يتم تسديد رسوم الحصول على الفيزا، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الرسوم غير مستحقه ولا ترد من قبل السفارة، حتى وإن لم يتم قبول الأوراق.
  • يتم البت في طلب التأشيرة خلال أربع أيام على الأقل، ولا يمكن السفر إلا بعد الفصل النهائي فيها من قبل السفارة.
  • يجب قراءة تعليمات وإرشادات  الحصول علي الفيزا جيداً قبل البدء في كتابة الأوراق المطلوبة للحصول على الفيزا.

وأخيراً يمكننا القول أن التقديم للحصول على فيزا للسفر إلى اسبانيا ليس بالأمر الصعب، وكذلك ليس بالأمر الهين.

ولكن يجب أن يكون هناك دقة عند كتابة طلب الحصول على تأشيرة للسفر من المملكة العربية السعودية إلي اسبانيا، وبيان الغرض من التأشيرة، سواء كان للعمل، أو للسياحة.

عن مروة طلعت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 105530 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162