Save افضل عطر رجالي رسمي - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / افضل عطر رجالي رسمي

افضل عطر رجالي رسمي

افضل عطر رجالي رسمي، العطور هي أحد المقتنيات التي لا يستطيع أحد التخلي عنها حيث تشعر العطور الإنسان بالسعادة ويجعله يقضي أفضل الأوقات حيث ترتبط لديه حاسة الشم عن باقي الحواس فتذكره بالأحداث السعيدة.

وبالتالي تعتبر العطور لغة عالمية وهدية راقية يمكنك أن تقدمها لصديق أو حبيب أو تقدم كاعتذار بجانب باقة من الورود فتجعل قلبك يصفو وينسى كل ما مضى، شاهد عبر موقعنا موقع قلمي بعض أنواع العطور القيمة ذات الماركات العالمية.

افضل عطر رجالي رسمي

وهناك الكثير من الماركات العالمية التي تقدم أفضل أنواع العطور سواء كانت عطور نسائية أو عطور خاصة بالرجال فكل منهم مختلف في مكوناته ويستخلص من نباتات مختلفة، وهناك أنواع مشتركة بين الجنسين خاصة التي يتم استخلاصه من الزهور مثل القرنفل والفل والياسمين .

ومن بين تلك الماركات العالمية هي ماركة جوتشي التي تقدم أفضل أنواع العطور العالمية التي يتبناها الكثير من المشاهير ونجوم المجتمع فهي تتميز بالثبات والرائحة المتميزة بل وهناك أنواع مثيرة سواء كانت خاصة بالنساء أو الرجال بل وتأتي في شكل زجاجات أنيقة وجذابة .

افضل عطر رجالي رسمي
افضل عطر رجالي رسمي

وإذا كنت تبحثين عزيزتي المرأة عن أفضل عطر رجالي رسمي يمكنك أن تختار من الماركات العالمية حسب رغبتك وذوقك فهناك عطر رجالي لكنه ذو طابع رومانسي ورقيق للغاية وهناك عطر رجالي مثير ويتميز بالثبات ، وهناك عطور يطلق عليها شوجر أي ذات نكهة بها سكر أو ما شابه وهي غالباً ما تكون مصنوعة من الفواكه أو النباتات الداكنة .

افضل عطر رجالي رسمي
افضل عطر رجالي رسمي

ومن بين تلك الماركات التي تتميز بالثبات والرائحة المتميزة هي سكيب من ماركة كالفن كلاين التي يستخدمها الكثير من المشاهير ويوجد من ذلك العطر نوعان سكيب حريمي وسكيب رجالي ويأتي في زجاجة أسطوانية الشكل ذات لون أصفر.

افضل عطر رجالي رسمي
افضل عطر رجالي رسمي

ومن بين الماركات التي نالت على إعجاب الكثير من مستخدميها هي مجموعة ڤي أي پي فهي من أرقى الماركات العالمية التي تأتي في مجموعة متكاملة من حيث العطر وشاور خاص بالاستحمام وكريم ما بعد الحلاقة وبالتالي تكون هدية رائعة وقيمة لمن ترغب في أن تقدمها لصديق أو حبيب، بل ويتواجد منها أيضاً عطور نسائية ذات لون ذهبي وفضي وبرونزي وتأتي في صندوق غاية في الرقة والأناقة .

افضل عطر رجالي رسمي
افضل عطر رجالي رسمي

أشهر أنواع العطور الرجالي

  1. عطر أكوا دي جيو رجالي
  2. عطر بلو دو شانيل
  3. عطر قوتشي الاسود
  4. عطر فرزاتشي الازرق
  5. Million By Paco Rabanne
  6. Artisan by John Varvatos
  7. Guess Seductive Men EDT Spray
  8. Liz Claiborne – Curve
  9. Michale Kors For Men
  10. Hugo Boss – Boss no 6
  11. Abercrombie & Fitch – Fierce
  12. Yves Saint Laurent La Nuit De – L’homme
  13. Jean Paul Gaultier – Le Male
  14. Calvin Klein – Eternity
  15. Creed Aventus By Creed
  16. Creed Green Irish Tweed
  17. Giorgio Armani Code For Men
  18. Ralph Lauren Polo Blue
  19. Dior Homme
  20. Terre d’Hermes Pure Perfume
  21. Calvin Klein- Obsession
  22. Nautica Voyage By Nautic

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCVhNyVkOSU4MSVkOCViNiVkOSU4NC0lZDglYjklZDglYjclZDglYjEtJWQ4JWIxJWQ4JWFjJWQ4JWE3JWQ5JTg0JWQ5JThhLSVkOCViMSVkOCViMyVkOSU4NSVkOSU4YS8=): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162