Save التعامل مع برج الحمل عند الغضب - قلمي
الرئيسية / سؤال وجواب / التعامل مع برج الحمل عند الغضب

التعامل مع برج الحمل عند الغضب

التعامل مع برج الحمل عند الغضب يعتبر برج الحمل أول أبراج الاثني عشر و يمتد من 21 مارس إلى 20 إبريل.. يعتبر من الأبراج النارية كما يعتبر الكوكب الذي يؤثر فيه هو كوكب المريخ. أما عن اللون المفضل له فهو اللون الأحمر.

و يمتاز أشخاصه بالعديد من الصفات الإيجابية مثل: المرح والتفاؤل وإتقان العمل والطيبة لكنه لديه في نفس الوقت بعض الصفات السلبية مثل: العناد والتهور وقلة الصبر.

يتميز أشخص برج الحمل بأنهم متسرعون عصبيون و سريع  الغضب لكن من يقوم بملاطفتهم فإنه حتما سوف يكسبهم.

تقلب المزاج أحد الصفات الأساسية لدى أشخاص برج الحمل كذلك الطيبة التي تصل إلى حد السذاجة والحماقة في بعض الأحيان كما أنه لا يأخذ بالنصائح و لا يقوم بمجاملة أحد.

ولكن كيف نتعامل مع أشخاص برج الحمل عند غضبهم؟

حتى نعرف كيف نتعامل مع أشخاص برج الحمل في غضبهم علينا أن نعرف أولاً كيف نتعامل مع شخصيات برج الحمل بوجه عام.

  • يحب برج الحمل إبداء الاهتمام و الشعور بالحب بشكل دائم.
  • يحب برج الحمل أن يكون محور الاهتمام كما يحب إبداء المديح له أمام الاخرين.
  • تقبل شخصيته كما هي بحلوها و مرها و عدم المحاولة في تغيير أي شيء بها.
  • التصرف معه بثقة و عدم البوح بالأسرار أمامه حيث أنه يفضل اكتشاف الأسرار بنفسه.
  • الحرص على التجدد الدائم و يكره الروتين و الملل.
  • مشاركته في التفاصيل و استشارته في كافة المشاكل فهو يحب أن يوجه إليه الاهتمام.
  • يحب المرح و الفكاهة أثناء الحديث.
  • امنحه الحرية في التصرف فهو يكره التقيد.

التعامل مع برج الحمل عند الغضب

يعتبر رجل الحمل من الشخصيات القيادية الواثقة من نفسها و يحب إصدار الأوامر و التفرد بالقرارات و يكره العمل في الأماكن المغلقة و يحب الحرية و الانفتاح كما يكره الروتين و الملل و يسعى دائما إلى التجديد و التغيير.

يكره رجل الحمل تكرار الخطأ فهو قادر على المسامحة و الغفران لكن تكرار نفس الخطأ مرارا و تكراراً يجعله يرحل و بلا عودة.

كما أن رجل الحمل قادر على نسيان الحب و طيّ صفحته إلى الأبد مما يحتم على شريكة حياته بذل مزيداً من المجهود من أجل البقاء داخل قلبه و المحافظة على حبه.

و كما أن رجل الحمل معروف عنه الطيبة و الوداعة فمقولة اتقي شر الحليم إذا غضب مقولة تنطبق عليه بشكل صحيح جدا فهو معروف عنه التحمل لكنه إذا غضب سيكون غضبه شديدا و مخيفاً فينبغي التحلي بالصبر عند التعامل معه و القيام بامتصاص غضبه حتى لا يتطور الموقف و يقوم الشخص المقابل بتهدئته و ملاطفته.

لمعرفة المزيد تابعونا على موقع قلمي

 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 97569 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162