Save الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد - قلمي
الرئيسية / الأسرة / الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد

الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد

الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد سنتعرف عليه جيدًا في موسوعة قلمي، سكيتشرز هي عبارة عن شركة أمريكية عالمية تقوم بصناعة وانتاج الأحذية النسائي والرجالي، ومقر الشركة الرئيسي في مانهاتن بيتش، ولقد قام بتأسيسها روبرت غرينبرغ الرئيس التنفيذي وولده مايكل خلال عام 1992، وهذا عقب ترك روبرت لشركة إل أيه جير والتي قام بتأسيسها خلال 1983.

الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد

الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد
الفرق بين سكيتشرز الاصلي والتقليد

هناك فروق كثيرة بين سكيتشرز الأصلي والتقليد وفيما يلي أهم الفروق التي توجد بينهما:

  • يعد سعر الحذاء من أهم الأسباب التي تجعلنا نعرف هل هذا الحذاء مقلد أم أصلي، فإذا كان السعر قليل فهذا يشير إلى ان هذا الحذاء غير أصلي.
  • الحذاء الأصلي لسكيتشرز غير قابل نهائيًا لتغيير مقاسه أو حجمه، على خلاف الحذاء الذي يتغير حجمه عقب استخدامه بأيام فقط ولكن هذا الحذاء يكون تقليد.
  • نعل الحذاء التقليد تتضح آثار اللصق عليه ولكن الحذاء الأصلي لا نرى عليه أي آثار لمواد لاصقة.
  • يجب أن يكون محل صناعة الحذاء أمريكية حتى نتأكد اننا قمنا بشراء الحذاء الأصلي.

افضل انواع سكيتشرز

قامت الشركة الأمريكية سكيتشرز بإنتاج أجود وأجمل أنواع الأحذية النسائية والرجالية والأطفال، وقامت بتصنيع الصنادل، ويجدر الإشارة إلى أن السلع الأولى من صناعة علامة سكيتشرز هي أحذية خاصة بالمشي اليومي، وقامت بصناعة أحذية متخصصة في التزحلق على الجليد، ولقد تمكنت أيضًا هذه الشركة من صناعة عدة أنواع أخرى من الأحذية، ومنها الأحذية الكاجوال النسائي والرجالي والأطفال.

ومن أهم أنواع أحذية سكيتشرز:

افضل انواع سكيتشرز
افضل انواع سكيتشرز
  • سكيتشرز سبورت
  • شيب أبس.
  • سكيتشرز وورك.
  • أحذية سكيتشرز USA.
  • سكيتشرز كيدز.

وتعد ماركة سكيتشرز من أفضل وأروع أنواع الأحذية التي توفر الراحة للقدمين وهذا بسبب ما تتميز به من تصاميم بسيطة للأحذية، ويتوافر منها العديد من الألوان والأشكال المختلفة بكافة أنواع الموديلات المختلفة.

أحذية سكيتشرز للنساء والرجال تتناسب مع جميع النشاطات، ومريحة عند ارتدائها، ومن أفضل الأحذية والأكثر مبيعًا ضمن أحذية سكيتشرز هي أحذية سكيتشرز اكولايزر الرياضية، وسكيتشرز ووك 3، والمعروف عن هذه الانواع أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة، وتم إضافة تقنيات حديثة تجعلك تشعر خلال ارتدائها أنك تسير على الرمال الناعمة على الشاطئ وبالتالي تحرك عضلات البطن والظهر والساقين والفخذين معًا أثناء السير وينتج عن هذا حرق السعرات الحرارية في الجسم.

نصائح يجب اتباعها عند الإقبال على شراء حذاء سكيتشرز الأصلي

حذاء سكيتشرز الأصلي
حذاء سكيتشرز الأصلي

عندما تقرر أن تقرر شراء حذاء سكيتشرز الأصلي لابد ان تقوم باتباع النصائح الآتية:

أولاً: تحديد الغرض

تحديد الغرض الذي ستستخدم الحذاء فيه حتى تتمكن من اختيار الحذاء الملائم.

ثانيًا: تحديد مواصفات القدم

حيث ان كل قدم تتميز بطريقة مشي معينة، فإذا كانت قدميك تستوي على الأرض عقب الحركة تستطيع اختيار الحذاء العادي، حيث ان أغلب الأحذية يتم صناعتها بشكل يتلاءم مع القدم، أما إذا كان الشخص يعاني من الفلات فوت سواء في قدم واحدة أو في قدمين وفي هذه الحالة من المفضل لابد من اختيار الحذاء المريح والذي يوفر التوازن والثبات خلال الحركة.

ثالثًا: تجربة الحذاء

لابد من تجربة الحذاء جيدًا قبل شرائه والخروج به وذلك لكي تتعود عليه القدم،

رابعًا: تحديد الأرض

لابد من تحديد نوع الأرض التي سيتم ارتداء الحذاء عليها، لأن حذاء المناسبات يختلف عن الحذاء الذي يتم ارتداءه لممارسة الرياضة، يختلف أيضًا عن الحذاء الخاص بالعمل حيث ان كل نوع من هذه الأحذية له غرض معين ونعل معين حتى يوفر الراحة الكاملة للقدمين خلال المشي.

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCVhNyVkOSU4NCVkOSU4MSVkOCViMSVkOSU4Mi0lZDglYTglZDklOGElZDklODYtJWQ4JWIzJWQ5JTgzJWQ5JThhJWQ4JWFhJWQ4JWI0JWQ4JWIxJWQ4JWIyLSVkOCVhNyVkOSU4NCVkOCVhNyVkOCViNSVkOSU4NCVkOSU4YS0lZDklODglZDglYTclZDklODQlZDglYWElZDklODIlZDklODQlZDklOGElZDglYWYv): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162