Save تردد قناة ميلودى كلاسيك - قلمي
الرئيسية / الحياة والمجتمع / تردد قناة ميلودى كلاسيك

تردد قناة ميلودى كلاسيك

تردد قناة ميلودى كلاسيك الجديد Melody Classic، هي احدي مجموعة ميلودي الإعلامية، وقد تم تأسيسها لتكون نافذه لروائع كلاسيكيات الفن العربي، وجدير بالذكر أن قناة مليودي كلاسيك تحظي بنسبة مشاهدة عالية علي المستوي المصري والعربي نظرا لما تقدمة من روائع الفن العربي الأصيل، حيث تتنوع في محتواها ما بين الأفلام الكوميديه، والرومانسية، والاجتماعية، وأيضا تقدم كلاسيكيات الطرب العربي.

قناة ميلودى كلاسيك

حققت قناة ميلودى كلاسيك نجاح وشعبية كبيرة، ومن ضمن ما يميز القناة لتحقيق هذا النجاح

  • محتوي القناة المتميز الذي يحوز علي رضاء قطاع عريض من المشاهدين ويلبى شغفهم من المحتوي الترفيهي والثقافي.
  • التركيز علي عرض ثقافات فنية عريقة مما يتيح تبادل الثقافات بين الشعوب العربية والتواصل بينهم.
  • تميزها بأنها قناة للأسرة العربية، حيث تتميز القناة بالحفاظ على العادات والتقاليد العربية، وحذف أي مشاهد قد لا تناسب المشاهدة العائلية، مما أتاح للقناة الوصول إلي أكبر قدر من المشاهدين.
  • التميز في متابعة كل ما هو جديد في التكنولوجيا، والمهنية والاحترافية، حيث تتميز القناة في عرض المحتوي الاتش دي وأيضا عرض الاس دي مما يتيح للمشاهد التنوع واختيار ما يناسبه من جودة الصورة.
  • ما يميز القناة أيضا أنها احدي قنوات القمر الصناعي النايل سات المفتوحة، ولا تتم تشفيرها مما أتاح لها الوصول إلي عدد اكبر من المشاهدين.
  • تتميز القناة أيضا أنها تتابع كل ماهو جديد في التطور التكنولوجي و السيوشيال ميديا، حيث أن للقناة نافذه أخري على موقع اليوتيوب العالمي تتيح للمشاهد متابعة أفلامه المفضلة التي لم يستطيع مشاهدتها على القناة.

أفلام قناة ميلودى كلاسيك

تردد قناة ميلودى كلاسيك
تردد قناة ميلودى كلاسيك

تميزت القناة في تقديم مجموعة كبيرة من أفلام زمن العمالقة الأبيض و الأسود والتي يمكنك متابعتها علي تردد قناة ميلودى كلاسيك الجديد، منها علي سبيل المثال:

  • فيلم أعترافات زوج شارك في البطولة كلا من شويكار و فؤاد المهندس و يوسف وهبي و أحمد رمزي و هند رستم و ماري منيب ونادية النقراشي و مجموعة أخري من الفنانين.
  • فيلم بنت 17 شارك في البطولة كلا من أحمد رمزي و زبيدة ثروت و زوزو ماضي و محمود ذو الفقار و عبد المنعم إبراهيم و حسين رياض و وداد حمدي و كوكبة من النجوم.
  • فيلم من أحب شارك في البطولة كلا من إيهاب نافع و ماجدة و فاتن الشوباشي و أحمد مظهر ونعيمة و محمد أباظة و عبد الخالق صالح و خيري القليوبي و غيرهم.
  • فيلم المفتش العام شارك في البطولة كلا من تحية كاريوكا و إسماعيل يس و عبد المنعم بسيوني و محمود المليجي و شفيق نور الدين وعبد المنعم إسماعيل و آخرون.
  • فيلم شارع الحب شارك في البطولة كلا من صباح و عبد الحليم حافظ و حسن فايق وعبد السلام النابلسي و عبد المنعم إبراهيم وفتوح نشاطي وكوكبة من النجوم.
  • فيلم سر طاقية الأخفاء شارك في البطولة كلا من توفيق الدقن و عبد المنعم إبراهيم و أحمد فرحات وزهرة العلا و حسين إسماعيل و برلنتي عبد الحميد وكوكبة من النجوم.
  • فيلم دعاء الكروان شارك في البطولة كلا من أحمد مظهر و فاتن حمامه و ميمي شكيب و زهرة العلا و أمينة رزق و عبد العليم خطاب و رجاء الجداوي و مجموعة أخري من الفنانين.
  • فيلم أبو حلموس شارك في البطولة كلا من زوزو شكيب و عباس فاروق و نجيب الريحاني و محمد كمال و فردوس محمد وماري منيب و آخرون.

بالإضافة إلي الأغاني القديمة و الأفلام الغنائية، وهذا ما دفع المشاهدين إلي البحث عن تردد قناة ميلودى كلاسيك الجديد، وحرصا من موقع قلمي على تلبية رغبات قرائه و إشباع رغباتهم في الحصول على محتوي متميز من القنوات التليفزيونية الغير مشفرة نقدم لكم:

تردد قناة ميلودى كلاسيك الجديد Melody Classic

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 10892 (h) 27500 أفقي 3/4

المصادر : ويكيبديا

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCVhYSVkOCViMSVkOCVhZiVkOCVhZi0lZDklODIlZDklODYlZDglYTclZDglYTktJWQ5JTg1JWQ5JThhJWQ5JTg0JWQ5JTg4JWQ4JWFmJWQ5JTg5LSVkOSU4MyVkOSU4NCVkOCVhNyVkOCViMyVkOSU4YSVkOSU4My8=): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162