Save تردد قنوات كرتون - قلمي
الرئيسية / تقنية / تقنيات منوعة / تردد قنوات كرتون

تردد قنوات كرتون

تردد قنوات كرتون للأطفال يبحث عنها الجميع على القنوات التلفزيونية فهي تعتبر من أكثر القنوات التي تحرص الأسرة على توفيرها في التليفزيون من أجل الأطفال، واليوم نتعرف معاً على تردد قنوات كرتون 2018 للأطفال، حيث تحتوي على محتويات ترفيهية وتعليمية مختلفة تساعد على تنشئة الأطفال حيث تقدم المحتويات بالأساليب العلمية والتربوية الحديثة وبالأساليب التربوية الصحيحة كما تتميز تلك قنوات الكرتون بالمميزات المختلفة للأطفال وتربيتهم وتعليمهم، مما يجعل تلك القنوات هي أكثر القنوات التي يزداد عليها البحث.

تردد قنوات كرتون الأطفال 2018

قناة MBC3

القمر نايل سات
التردد 11938
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
FEC 3/4

قناة MBC3 واحدة من قنوات شبكة MBC وهي من أكثر القنوات المنتشرة والمحببة للأطفال في الوطن العربي، وتعرض القناة البرامج والأغاني الهادفة، والقصص الكرتونية مثل كل من قصة مسابقة الرسم، وقصة البطل الرياضي، وقصة القطة المسكينة، وقصة سباق النظافة، وقصة إنتصار الصداقة، وقصة إني صائم

قناة سمسم للأطفال

القمر نايل سات
التردد 11483
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
FEC 5/6

تردد قنوات كرتون قناة سمسم وهي قناة إسلامية للأطفال، وتبث القناة من المملكة العربية السعودية للأطفال المسلمين، ومن أهم أهدافها ترسيخ القيم الإسلامية في نفوس الأطفال والتمسك بالعادات والتقاليد العربية، وتضم القناة البرامج الإسلامية والترفيهية المختلفة مثل كل من برنامج قصص الأنبياء، وبرنامج الأرنب بني، وبرنامج سؤال وجواب، وبرنامج الكشكول، وبرنامج الكاميرا المنزلية، وبرنامج أداب وأخلاق.

قناة نتورك بالعربية

القمر نايل سات
التردد 2226
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
FEC 5/6

قناة تحتوي على عدد كبير من البرامج والرسوم المتحركة، وتضم القناة الأغاني باللغة الإنجليزية، وتتميز بالمسلسلات الكرتونية الأجنبية المترجمة إلي العربية، وهي رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية، ومن أهمها مسلسل باتمان، ومسلسل توم وجيري، ومسلسل فتيات القوة، ومسلسل الهواة المبتدئون، ومسلسل مدمر الكائنات الفضائية.

قناة سبيستون

القمر نايل سات
التردد 11785
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عموي
FEC آلي

تضم قناة سبيستون على الأفلام الكرتونية العديدة الأجنبية وتعرض القناة الأناشيد الإنجليزية، والبرامج المختلفة مثل كل من برنامج Turk Tune، وبرنامج ماشا والدب، وبرنامج The New Doraemon، وبرنامج السباق الكبير، والنمر الوردي، وبرنامج كوكب من جميع الحروف.

قناة طيور الجنة

القمر نايل سات
التردد 11317

11315

معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
FEC 3/4

تضم كل من الأناشيد والأغاني التعليمية للأطفال، والتي تقدم النصائح المهمة والتي هدفها تحسين سلوكيات الأطفال، وتربيتهم، وتعلم الأطفال روح التعاون، كما تحتوي على البرامج التعليمية للأطفال.

قناة طيور بيبي

القمر نايل سات
التردد 11315
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عموي
FEC 3/4

قناة طيور بيبي من بين القنوات التي نبحث عنها وعن تردد قنوات كرتون، وهي قناة للأطفال العرب الصغار، وتعلمهم تمييز أصوات الطيور والحيوانات وغيرها، كما تعلمهم أشكال الحروف ونطقها، فهي قناة ترفيهية وتعليمية مميزة للأطفال،وتعلمهم كل من الألوان والفواكه والأرقام وغيرها، ومن بين أهم الأناشيد المحببة للأطفال كل من أنشودة أيام الأسبوع، وأنشودة الحواس الخمسة، وأنشودة الحروف.

قناة ماجد للأطفال

القمر نايل سات
التردد 12467
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
FEC 2/3

قناة ماجد الشهيرة تقدم من البرامج والكرتون ما يحبه الأطفال فهي قناة محببة حيث الترفيه والتعليم والإستمتاع مثل كل من برنامج ماجد، وبرنامج كسلان، وبرنامج النقيب خلفان، وبرنامج أرقام وألوان، وغيرها.

 

 

 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCVhYSVkOCViMSVkOCVhZiVkOCVhZi0lZDklODIlZDklODYlZDklODglZDglYTclZDglYWEtJWQ5JTgzJWQ4JWIxJWQ4JWFhJWQ5JTg4JWQ5JTg2Lw==): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162