Save تردد قنوات DMC

تردد قنوات DMC

تردد قنوات DMC

مجموعة قنوات DMC

ننشر لكم في هذا المقال تردد قنوات DMC عبر قمر النايل سات، وذلك في الوقت الذي أصبحت فيه تلك المجموعة واحدة من أنجح القنوات المفتوحة التي تبث في الوطن العربي بسبب المحتوي المميز الذي تقدمه.

وتتكون المجموعة من قنوات متنوعة في جميع المجالات التي يبحث عنها المشاهد العربي، حيث نجد قناة مختصة بالرياضة وقناة أخرى للدراما والمنوعات والترفيه وغيرهم.

وتتْبَع مجموعة قنوات DMC لشركة “دي ميديا” المالكة لإذاعة راديو 9090 التي يمتلكها المهندس طارق إسماعيل، ونجح مالك القناة من التعاقد مع عدداً من الأسماء اللامعة من المذيعين والمعلقين والمحللين في جميع المجالات.

ومن أهم قنوات DMC والأكثر متابعة…

قناة DMC رياضة

تضم قناة DMC الرياضية نخبة من أشهر مقدمي البرامج الرياضية، وعلى رأسهم محمد بركات لاعب الأهلي السابق وإبراهيم فايق وإبراهيم عبدالجواد ومحمد الليثي ومحمد السباعي وشيماء صابر.

ونجد في القناة كوكبة من المحللين على غرار أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق وأندرلخت البلجيكي والمعلم حسن شحاته المدير الفني السابق لمنتخب مصر وعبدالحليم علي والناقد الرياضي الكبير حسن المستكاوي وزكريا ناصف وأحمد عفيفي وتامر بدوي.

قناة DMC دراما

نجحت قنوات DMC دراما في الحصول على عدد من المسلسلات الحصرية في رمضان مثل مسلسل 30 يوم بطولة آسر ياسين ومسلسل واحة الغروب بطولة النجم خالد النبوي ومنه شلبي.

وتشمل مجموعة قنوات DMC على قناة للأطفال تنقل الأفلام الكارتونية ومسلسلات الأطفال وقنوات إخبارية لمتابعة كافة الأخبار والتطورات التي تحدث على مدار ال 24 ساعة بالإضافة إلى نية المجموعة لإفتتاح محطات نقل المسرحيات القديمة والحديثة.

تردد قنوات DMC

إليكم تردد قنوات DMC بجميع إصداراتها على قمر النايل سات…

القمر القناة التردد معدل الترميز
نايل سات DMC 11499 27500 – 5/6
نايل سات DMC Sport 11499 27500 – 5/6
نايل سات DMC News 11499 27500 – 5/6
نايل سات DMC Kids 11499 27500 – 5/6
نايل سات DMC Masraheyat 11499 27500 – 5/6
نايل سات DMC HD 11499 27500 – 5/6

 

أهم البرامج التي تبث على مجموعة قنوات DMC

ومن أهم البرامج الترفيهية والأكثر متابعة، والتي تذاع على قناة DMC

  • برنامج بيومي أفندي.
  • برنامج عيش الليلة للفنان أشرف عبدالباقي.
  • برنامج تعالي أشرب شاي للفنانة غادة عادل.
  • برنامج 8 الصبح للإعلامي رامي رضوان.
  • شيري أستديو للمطربة شيرين عبدالوهاب.

 

طالع أيضاً تردد قناة الحياة و تردد قناة النهار

عن عقـــــــــــاب

مهندس إلكترونيات، أعشق التدوين، أرى في موقع قلمي.كوم الغاية من أجل إثراء المحتوى العربي، والفرصة من أجل تصحيح الأفكار، و المتعة بوجودي مع فريق عمل يعمل على قلب رجلٍ واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCVhYSVkOCViMSVkOCVhZiVkOCVhZi0lZDklODIlZDklODYlZDklODglZDglYTclZDglYWEtZG1jLw==): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162