Save عبارات شكر للمعلمات المتميزات - قلمي
الرئيسية / تعليم / عبارات شكر للمعلمات المتميزات

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

عبارات شكر للمعلمات المتميزات ، دائماً ما نتلقى كنوز العلم والمعرفة على يد معلمينا الأجلاء فالمعلّم بمثابة الرسول الذي يعمل على توصيل رسالته العلمية للأجيال القادمة، فكما قيل في الأثر على لسان علي بن أبي طالب : “من علمني حرفاَ صرت له عبداً أربعين عاماً” فمنذ قديم الأزل وأجداد أجدادنا يقدّرون أهمية العلم والمعلم لما فيه من خير كثير ووفير يعود على الطالب المتلقي، لذا دعنا نقدم لكم في هذا المقال بعض عبارات الشكر للمعلمات المتميزات من خلال منصة قلمي.

 فضل المعلم

لقد عجزت الكلمات أن تصف وتعبّر عن فضل المعلّم، فعبارات المدح والشكر لا تعطيه حقّه ولا تفي بالمجهودات العظيمة التي طالما بذل فيها الغالي والثمين، فإن المعلّم يُكرّس حياته في توصيل رسالته السامية لطلابه نظراً لأنها تُعتبر أمانه في عنقه لا بد أن يؤديها كما ينبغي أن تكون، ولذلك فالمعّلم هو أول شخص يتلقى الطالب على يديه العلم الغزير ويفتح آفاق جديدة كلياً وعلوماً عديدة تساعده في شق طريق حياته قيما بعد.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات
عبارات شكر للمعلمات المتميزات

ينبغي علينا الجيل الذي تربى على يد هؤلاء الأفاضل والفضليات أن نُكن لهم كلّ الحب والتقدير، فإن لهم كلّ الفضل في تنوير عقولنا بكل العلوم النافعة والقيّمة والتي تُعتبر أساس أي علم متقدّم، فدائماً ما نقتدي بهم في الأدب والأخلاق الحميدة التي تعلمناها منهم، ولكي نرد لهم الجميل يجب أن لا نخذلهم ونبخس حقهم بل يجب أن نشرفهم في كل مناحي الحياة العملية حتى نصبح قامة يفتخر بها من حولنا ويشيد بها الجميع.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

  • الأستاذة الفاضلة .. نقدر جهود حضراتكم القيّمة في سبيل الارتقاء بمسيرة العلم في مدرستنا الغالية فلكِ منا كل الثناء والتقدير.
  • أستاذتنا الفاضلة .. لكِ كل الشكر والتقدير فأنتم أهل للنجاح والإبداع في نشر رسالتكم الثمينة إلى العقول الصغيرة.
  • نقدم لكِ باقة من أجمل الزهور الغالية تقديراً منا لجهودك العظيمة .. فلكِ منا كل الحب والتقدير.
  • يظلّ الإنسان شديد التعلّق بحلم يراوده بعيد المنال حتى يحققه فما أجمل من أن تحصد ثمار ما زرعت طموحاً يعادل طموح معلمينا الأفاضل.
  • لكِ منا كل الحب والتقدير أستاذتنا الفاضلة .. فأنتي تستحقين عبارات الشكر بعدد قطرات المطر وألوان الزهر المشرقة.
عبارات شكر للمعلمات المتميزات
عبارات شكر للمعلمات المتميزات
  • إلى من تعبت في التربية .. وأعطت فأفاض منها عطاءً لا محدود .. إلى من سقت .. فروت عقول صغارنا بالعلم والمعرفة .. إلى من ضحّت بوقتها الثمين .. فلم تبخل به قط إلى أن رأت بأعينها ثمار ما زرعت وضحت به يوما.
  • تعلمنا منك أن النجاح غاية كل عزيز .. وأيقنا أنه بالعمل الدؤوب نلقى المراد .. وعلمنا أنه لا مستحيل في طريقنا إلى النجاح والإبداع .. فلكِ منا باقة من أروع باقات الزهور الجورية.
  • يا من علمتنا أهمية القيم في حياتنا .. يا من تعلمنا منك التميز بأسمى معانيه .. نرسل لك أسمى وسام من نور.
  • معلمتي الغالية .. تخجل منك عبارات الشكر .. فبفضلك تعلّمنا قيمة النجاح والصبر حتى نصل إلى القمة .. فلكِ كل الشكر والتقدير.
  • أستاذتي الفاضلة .. أفتخر كثيراَ عندما أتذكر أنني كنت تلميذاَ لكِ .. فما تعلمته منكِ يظل وساماً على صدري .. فلكِ كل الشكر والعرفان.
  • معلمتي الفاضلة ..لقد تعلمت منكِ الكثير .. وتعلمت منك أفضل طريقة أحيا بها .. فتكون نوراً وضياءً لي من بعدك .. فشكراًَ جزيلاً على مجهوداتك الجبّارة.
  • تعلمنا منك أن لا مستحيل مع العلم .. وأن الأفكار الملهمة تأتي بغراس العلم في العقول .. فلكِ كل التقدير على جهودك المضنية.
عبارات شكر للمعلمات المتميزات
عبارات شكر للمعلمات المتميزات
  • إلى من أكن لها كل مشاعري الصادقة والأحاسيس الرائعة التي تخلدها الذكريات .. إلى من علمتنا أن المعلم ليس بمجرد درس يعطيه بل تربية جيل بأكمله يحمل شعلة العلم بعده.
  • إلى معلمتي التي كانت تُعلى من قيمة الأخلاق الحميدة والصفات الحسنة .. إلى معلمتي التي علمتني أهمية الأخلاق والتربية عن العلم .. لكِ مني كل الشكر والتقدير.

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCViOSVkOCVhOCVkOCVhNyVkOCViMSVkOCVhNyVkOCVhYS0lZDglYjQlZDklODMlZDglYjEtJWQ5JTg0JWQ5JTg0JWQ5JTg1JWQ4JWI5JWQ5JTg0JWQ5JTg1JWQ4JWE3JWQ4JWFhLSVkOCVhNyVkOSU4NCVkOSU4NSVkOCVhYSVkOSU4NSVkOSU4YSVkOCViMiVkOCVhNyVkOCVhYS8=): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162