Save كوريا الجنوبية سيول شارع العرب - قلمي
الرئيسية / حول العالم / عواصم / كوريا الجنوبية سيول شارع العرب

كوريا الجنوبية سيول شارع العرب

كوريا الجنوبية سيول شارع العرب ، العاصمة الكورية الجنوبية سيول تعد أكبر المدن السياحية المميزة جدا، والتي تضم العديد من الأماكن السياحية الجميلة.

كما أنها تضم عدد كبير من المطاعم والفنادق، في السطور القادمة من قسم عواصم من موقع قلمي أهم المزارات السياحية التي ستستمتع بها في حال قررت زيارة كوريا الجنوبية.

كوريا الجنوبية سيول شارع العرب
كوريا الجنوبية سيول شارع العرب

كوريا الجنوبية سيول شارع العرب:

سنعرض لكم فيما يلي أهم الأماكن السياحية في العاصمة سيول.

جزيرة نامي:

جزيرة نامي هي أحد المعالم السياحية الجميلة، والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة رائعة الجمال.

برج سيول:

يعد برج سيول من أحد أهم العوامل الجاذبة للسياحة في سيول، يتميز البرج بارتفاعه الشاهق، إضافة لوجوده بجانب سوق الأقمشة الكبير وفندق ماريوت.

أسواق سيول:

أسواق سيول من الأسواق العالمية المشهورة، فيوجد به العديد من الخامات والأقمشة المختلفة، كما يوجد به العديد من الماركات العالمية الفاخرة.

وتضم أسواق سيول جميع المستلزمات التي قد يحتاجها الفرد هناك، وكذلك يوجد مركز تايم سكوير، ومبنى Dongdaemun Design Plaza، وغيرها من المراكز التجارية الكبيرة.

العاصفة الثلجية:

من أجمل الأشياء التي قد تشاهدها في العاصمة الكورية الجنوبية العاصفة الثلجية، والتي تزيد من متعة السائحين في رحلتهم إلي  سيول.

شوارع سيول:

تتميز شوارع سيول بجمالها واتساعها، وتضم شارع ميونج دونج والذي يوجد به العديد من دور الأزياء الجميلة ومستحضرات التجميل، بالإضافة للعديد من المطاعم.

كما الشوارع المميزة فيه هو شارع Garosu-gil، والذي يقع في منطقة

وبه العديد من محلات ملابس الشباب والمحلات الكبيرة المميزة، كما أنه قريب من شارع Cheongdam-dong، والذي يوجد به متجر ديور المشهور، وهو أحد التحف المعمارية في الشارع.

قصر جيونج – Gyeongbokgung:

يعد قصر جيونج أجمل وأروع القصور، ويطلق عليه القصر الشمالي، ومعنى اسم القصر في اللغة الكورية هو “قصر السعادة الساطع”، وقد تم حرقه في فترة الاحتلال الياباني، وتم ترميمه مرة أخرى بعد ذلك.

ويوجد في هذا المكان منطقة التسوق، والتي تضم العديد من محلات الموضة ودور الأزياء.

إضافة لأنها يوجد بها المطاعم العائلية الفخمة، ومطاعم الوجبات السريعة، إضافة لأنواع الطعام الكورية، واليابانية، والغربية المتنوعة.

البيت الأزرق في كوريا الجنوبية:

البيت الأزرق هو المقر الرسمي لرئيس جمهورية كوريا الجنوبية، ويعني باللغة الكورية “شيونج واداي- Cheong wa Dae، الحرفية هي “جناح البلاط الأزرق”، وفي داخله تتم العروض العسكرية، ومواكب حرس الشرف أسبوعياً.

قصر Changdeokgung:

يعد قصر أحد القصور الملكية الأخرى بعد ، وقد ساهم القصر في التطور العمراني.

فالقصر يضم الحدائق، والمناظر الطبيعية البديعة، إضافة للفنون المعمارية، الرائعة من الداخل.

قرية بكتشون التراثية:

قرية Bukchon Hanok، هي أحد القرى الجميلة الضخمة، والتي يوجد بها العديد من البيوت الكورية الجنوبية المصنوعة من الخشب، وتقع القرية بين قصر جيونج من الغرب، من الشرق.

إنسادونج Insadong:

هي الأماكن السياحية التي تتمتع بالكثير من المناطق السياحية المميزة، والتي تجذب السائحين في العاصمة الكورية.

ويتوافر في هذه المنطقة السلع الكورية المختلفة، مثل “الهانبوك” وهو الكوري التقليدي، و”هانجي” الهواية الورقية التقليدية، إضافة التقليدي،  الفخار، والحرف الشعبية الكورية المشهورة.

Ever land:

تعتبر أحد أكبر المدن بالعاصمة الكورية الجنوبية سيول، ويوجد بها العديد من المتنزهات الجميلة.

إضافة إلى ذلك يوجد بها العديد من الألعاب الجميلةـ، ومن بينها ألعاب الأثارة، فهي تحتوي علي 40 لعبة ملاهي، بالإضافة لرحلات السفاري،  الحيوانات الوطنية، وحديقة الزهور.

عن مروة طلعت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 114794 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162