Save كيف أتعامل مع رجل الحمل‎‏ - قلمي
الرئيسية / الزواج والحب / أسئلة للأحبة / كيف أتعامل مع رجل الحمل‎‏

كيف أتعامل مع رجل الحمل‎‏

كيف أتعامل مع رجل الحمل‎‏
كيف أتعامل مع رجل الحمل‎‏

يعتبر برج الحمل من الأبراج النارية حيث أنه يكثر السؤال عن كيف أتعامل مع رجل الحمل‎‏ لذا دعنا نتعرّف عن قرب على أصحاب برج الحمل، ينتمي أصحاب برج الحمل إلى الفترة من 21 شهر مارس إلى 19 شهر أبريل، يتميز رجل الحمل بقلّة الصبر، ويريد تجربة الأشياء الجديدة باستمرار، ويتطرّق إلى الأفكار الإبداعية التي تتطلّب إلى الإصرار والعزيمة لتنفيذها على أرض الواقع، يذهلك رجل الحمل بالحجة القوية التي تقنعك بأي فكرة يريد كما إنه مغامر بطبعه ومفعم بالطاقة تتولّد من داخله قوة عظيمة تقوده دائماً إلى النجاح ويُعرَف بالصدق والصرامة في أحكامه .

من عيوب برج الحمل أنه لا يتقبّل النقد من الآخرين بسهولة لذا يتوجّب عليك اختيار الكلمات بعناية وتكون ذو محتوى إيجابي؛ ليسهل تقبلها كما أنه من الضروري أن يكون على علم بكل ما يدور حولك وأن يكون أول من يعلم، ومن الناحية العاطفية يميل إلى مطاردة النساء بجنون يصل إلى المتعة بالنسبة إليه، يصبح رجل الحمل متحكماً وغيوراً عندما يقع في الحب ويمكنك التحكم في هذه المشاعر بتقدير هذه المشاعر الجيّاشة من جانبه ومبادلته بمشاعر الحب قدر الإمكان، يسيطر الملل على برج الحمل بسرعة رهيبة مما يضطره إلى الهرب إلى شيء جديد يكسر هذا الملل.

كيف أتعامل مع رجل الحمل

يحتاج رجل برج الحمل إلى التعامل بطريقة حكيمة من تحليلنا السريع لشخصيته فكيف أتعامل مع رجل الحمل إذن، نحتاج أن نضع في الاعتبار بعض الأمور التي يجب معرفتها من خلال النقاط الآتية :

  • يتميز رجل الحمل بالعلاقات المثيرة والغاية في الجمال، ولكن وجب الانتباه أن شعوره بالملل يطغى عليه في بعض الأوقات لدرجة أنه يتوقف عن التعامل مع كلّ من حوله لحين التعرّف على ما يريد وتلبيته.
  • يتصّف رجل الحمل بصفات الشباب الحماسية التي تميل إلى الجرأة والتسرّع وعلى الجانب الآخر قد يكون أناني أو مستبدّ بعض الشيء.
  • يميل برج الحمل غالباً إلى الحرية والاستقلالية مما يتوجب من الناحية العاطفية إن كنتي على علاقة ببرج الحمل أن تشجعيه دائماً في كل خطط السفر والمغامرات التي يودّ القيام بها؛ لأنه يقدّر بشدة احترامك لحريته الشخصية وتوفير المساحة الشخصية التي تساعده على تجديد نشاطه مما يجعله يتعلق بكي بشدّة.
  • يميل أصحاب برج الحمل إلى التسلّط والتحكم في الأمور بعض الشيء مما يجعلهم ملائمين أكثر في الوظائف القيادية والتي تستدعي قيادة الآخرين في فريق عمل مما يجعلنا نلاحظ أن معظم علاقاته تكون مع شركاء ناجحين.
  • لا يحب رجل الحمل أبداً الشخصيات دائمة الشك في آرائه أو التي تريد عرقلة أحلامه ولذا ينبغي الوقوف بجانبه وتشجيعه على تحقيق أهدافه.
  • يعتمد رجل الحمل على الجدال على سبيل المتعة وتمضية الوقت فهو يميل بشدّة إلى النقاش في جميع أموره مما يوطد علاقتك به كما أنه يعتبر الجدال والسخرية مع بعض الأشخاص علامة على رغبته في استمرار هذه العلاقة.
  • يتحمس رجل الحمل في بداية أي علاقة ثم تتسرب إليه بعض مشاعر الملل وانطفاء لهيب الحماس بداخله تجاه هذه العلاقة مع أول مشكلة تحدث بينكم لذا ينبغي إبقائك على تواصل دائم به نظراً؛ لأن الملل في العلاقات تؤدي إلى الموت من وجهة نظره.
  • يحتاج رجل الحمل إلى أن تكون شخصية شريكة حياته من الشخصيات القوية دائمة الثقة بالنفس لذا اظهري له ذلك دائماً.

كيف أتعامل مع رجل الحمل‎‏ وتجذبيه إليك

ينبغي القيام ببعض الأمور لإثارة حماس رجل الحمل في الاستمرار في العلاقة فيما بينكم إذن كيف أتعامل مع رجل الحمل بطريقة تضمن نجاح العلاقة ؟!، دعنا نتطرّق عزيزي القارئ إلى بعض الخطوات المساعدة لتحقيق ذلك من خلال الآتي :

  • احرصي دائماً على إثارته بالغزل وعلامات الإعجاب سواء بالكلمات أو النظرات.
  • يثير انتباه رجل الحمل الشخصية المفكرة لذا احرصي على مجاراته في جميع الأمور.
  • قومي بإظهار أنوثتك بارتداء الملابس التي يحبها مع القليل من المكياج.
  • قدمي له الإطراء والمجاملة في حالة شعورك أنه يستحق ويُفضل عدم المبالغة.
  • تقبّلي شخصية رجل الحمل بكلّ عيوبه ومميزاته.

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOSU4MyVkOSU4YSVkOSU4MS0lZDglYTMlZDglYWElZDglYjklZDglYTclZDklODUlZDklODQtJWQ5JTg1JWQ4JWI5LSVkOCViMSVkOCVhYyVkOSU4NC0lZDglYTclZDklODQlZDglYWQlZDklODUlZDklODQlZTIlODAlOGUlZTIlODAlOGYv): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162