Save كيف أغير من شكلي الخارجي - قلمي

كيف أغير من شكلي الخارجي

تتسأل كثير من السيدات حول العالم كيف أغير من شكلي الخارجي ، حيث تسعى الكثير من السيدات لهذا الأمر بشكل مستمر لما له من تأثير إيجابي على شعور المرأة بنفسها وانوثتها كما يعتبر التغير في الشكل الخارجي من احدى اهم الأمور التي يتم اللجوء أليها في بعض الأحيان للترويح عن النفس والتخلص من الشعور بالملل الذي قد تشعر المرأة، حيث يساعد التجديد في الهيئة الخارجية على الشعور بكلا من البهجة والحيوية والانطلاق، ويقدم لكم موقع قلمي في هذا المقال إجابة سؤال كيف أغير من شكلي الخارجي ، وذلك من خلال السطور التالية:

كيف أغير من شكلي الخارجي

أولا: ممارسة الرياضة:

تعتبر ممارسة الرياضة من اهم الأشياء التي تؤدي تغير الشكل الخارجي بالإضافة الي الحصول على جسم رياضي جذاب وصحي وتعتبر ممارسة الرياضية من العوامل التي تؤدي الي افراز مادة الإندروفين في الجسم والتي تؤدي الي الشعور بالراحة والسعادة والرضا والاسترخاء الأمر الذي ينعكس على شعور المرأة بنفسها وبالتالي يتأثر شكلها الخارجي بطريقة إيجابية.

ثانيا: الأكل الصحي:

التغير دائما يبدا من الداخل، وتعتبر هذه العبارة من أفضل النصائح التي نقدمها لكي سيدتي في أطار الاجابة عن سؤالك كيف أغير من شكلي الخارجي ، فتناول كلا من الخضراوات والفواكه المغذية يعطي للجسم وللوجه نضارة وحيوية، الامر الذي يساعد في ان تبدو البشرة أصغر عمرا وتبدو أكثر حيوية واشراقا.

ثالثا: ادخال السرور على النفس:

تعتقد الكثير من السيدات ان السعادة يجب ان يمنحها لنا الشخص الأخر، ويعتبر هذا المعتقد من أبرز المعتقدات الخاطئة، وذلك لان السعادة تبدأ من الداخل وليس الخارج، فكل شخص فينا يجب ان يعمل جاهدا لإدخال السرور على نفسه من خلال ممارسة الأنشطة او الهوايات التي يحب، مثل الذهاب في نزهات الي الأماكن التي يفضلها، فكما يقولون يجب ان يحظى كل شخص بنسبة من الثبات الانفعالي تؤهله على الشعور بالرضا والسعادة في كافة المواقف أو الظروف بدون انتظار أي شخص ليفعل ذلك.

رابعا: شرب الماء:

يعتبر الماء من اساسيات الحياة لجميع الكائنات الموجودة على وجه الأرض، وخاصة الأنسان حيث تصل نسبة الماء بداخلة لـ 75% وذلك عندما يكون طفل رضيع وتقل مع التقدم بالعمر لتصل الي 55%.

وتعتبر الماء من اهم المواد التي تساعد على حياة الانسان حيث انها تعتبر مادة أساسية لأداء الجسم لوظائفه الحيوية. ويجب على الانسان ان يشرب يوميا ما يعادل 2 لتر ونصف من الماء بمعدل 6-8 اكواب، ويعتبر الماء من اهم العوامل التي تحافظ على صحة البشرة وتعطيها اشراقا ونضارة، وبالعكس فان قلة كمية الماء الموجودة في جسم الانسان تؤدى الي حصول الجفاف الذي يجعل البشرة تبدو مرهقة ومجهدة، ولذلك تعتبر هذه المعلومة من المعلومات الهامة والضرورية الواجب ذكرها في إطار الإجابة عن سؤال كيف أغير من شكلي الخارجي .

خامسا: تناول المكملات الغذائية:

أحيانا لا يقوم الطعام بأمدادنا بكل الفيتامينات والمعادن اليومية اللازمة، ولذلك ينصح الأطباء بتناول المكملات الغذائية التي تساعد على تكملة احتياجات الأنسان اليومية على حسب الحاجة، ومن المهم ان يتم استشارة الطبيب قبل الأقدام على تناول هذه المكملات حيث من الممكن ان يتم تناول بعض المكملات التي تسبب لك الضرر بدلا من النفع.

سادسا: اصلاح عيوب الجسم:

على مدار السنوات ومع تقدم العمر تظهر لكثير من السيدات بعض العيوب الخاصة بالجسم، والتي منها على سبيل المثال ظهور علامات التمدد او ظهور الترهلات بسبب الزيادة بالوزن، او ظهور بعض التشققات في مناطق محتفلة بالجسم، فيجب على السيدة ان تقوم بمعرفة هذه العيوب ومن ثم العمل على إصلاحها جمعيا، لكن مع الوضع في الاعتبار ان الوصول للنتيجة المرغوبة قد يأخذ وقت طويل نسبيا إلا ان الأمر فعلا كلا يستحق الصبر والانتظار.

سابعا: الاهتمام بالوجه:

يعتبر الوجه من أبرز أعضاء الجسم التي تظهر بشكل دائم دونا عن الأعضاء الأخرى ولذلك في سبيل تغير الشكل الخارجي ليبدو أكثر صحة وجمال، يجب الاهتمام بالوجه بشكل أساسي وذلك من خلال استخدام المستحضرات الطبية الملاءمة لنوع الوجه، فاذا كانت بشرتك جافة يجب استخدام الغسول او صابونة الوجه الملائمة له، بالإضافة إلى ذلك يجب الاهتمام بالاستخدام المتكرر لكل من الكريمات المغذية وأيضا مقشرات الوجه التي تساعد في الحصول على وجهه جذاب.

ثامنا: الاهتمام بالاطلاع وزيادة المعرفة:

تؤثر المعلومات والمعرفة على شكل المرأة الخارجي، فيعطيها هذا الأمر جاذبية بشكل كبير، لذلك وجب علينا ذكر هذه المعلومة في إطار عرض إجابة سؤال كيف أغير من شكلي الخارجي ، فالاطلاع والثقافة العامة تغير الطريقة التي يراك بها الأخرون، كما انها تعطيكِ ثقة في نفسك، بالإضافة الي انها تمنحك كم كبير من المعلومات العامة التي تساعدك على مناقشة أي من الموضوعات دون خوف او قلق.

تاسعا: التجديد في الهيئة الخارجية:

يعتبر التجديد في الهيئة من ابرز الإجابات التي تقال للسيدات عن طرح سؤال كيف أغير من شكلي الخارجي ، حيث يعتبر تغير الهيئة الخارجية من ابرز العوامل التي تساعد في تحقيق هذا الأمر ، ويجب ان يتم مراعاه كلا من الوزن والطول وشكل الجسم عند التفكير في تغير شكل وطريقة الملابس، فيفضل ان ترتدي السيدة ذات الطول القصير ملابس يوجد بها خطوط طويلة كما يفضل أيضا ان تعتمد اطلالة ذات لون واحد، وذلك لكي تظهر بشكل أطول، كما يفضل ان ترتدي السيدة ذات الجسم الرفيع ملابس تحتوي على نقاشات وذلك لكي تبدو ذات حجم اكبر بعض الشيء بالإضافة إلى مراعاه ان تكون ملابسها واسعه قليلا عليها وذلك حتى تظهر بحجم اكبر.

اما بالنسبة للسيدات ذات الوزن الكبير، فيفضل ان يتم ارتداء ملابس مناسبة لمقاسها الشخصي، فلا تكون فضفاضة حتى لا يؤدي ذلك الي ظهورها بشكل يوحي انها ذات وزن أكبر، كما لا يتم أيضا ارتداء ملابس ضيفة تبرز عيوب الجسم.

عن Tasneem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOSU4MyVkOSU4YSVkOSU4MS0lZDglYTMlZDglYmElZDklOGElZDglYjEtJWQ5JTg1JWQ5JTg2LSVkOCViNCVkOSU4MyVkOSU4NCVkOSU4YS0lZDglYTclZDklODQlZDglYWUlZDglYTclZDglYjElZDglYWMlZDklOGEv): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162