Save كيف اجعل شاب يحبني وهو يحب غيري - قلمي
الرئيسية / الزواج والحب / أسئلة للأحبة / كيف اجعل شاب يحبني وهو يحب غيري

كيف اجعل شاب يحبني وهو يحب غيري

كيف اجعل شاب يحبني وهو يحب غيري ليس شرطا ان تكون مشاعر الحب مقصورة على الحب بين الرجل والمرأة فهو معنى جميل حث عليه ديننا الحنيف وألزمنا أن يكون بين المسلم وأخيه مشاعر حب ومودة، فقد قال رسولنا الكريم -صلى الله عليه وسلم-: (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) والحب هنا يشمل الاحترام والمودة والعطف والرحمة.

كل هذا يكون جميلا إذا كان الحب متبادلا بين الأطراف كلها ولكن إذا كان الحب من طرف واحد هنا يمكنك القيام ببعض الخطوات التي يمكنك بها اكتساب حب ومودة الطرف الآخر إذا كنت واثقا أنه يستحق ذلك:

كيف اجعل شاب يحبني وهو يحب غيري

من خلال موقع قلمى يمكنك التعرف على بعض النصائح المهمة التى تساعدك فى جعل شخص يحبك  وهو يحب غيرك ولا يحبك

  • عند التحدث مع هذا الشخص لا تنظر بعيدا عن عينيه لغة العيون اسهل من لغة الكلمات.
  • لا تكون انسان متكلف في تعاملك مع الآخر كن على طبيعتك فلا تكن غاية في الادب والاحترام أو على النقيض من الاستهتار وقلة الاحترام للغير لا إفراط ولا تفريط.
  • لغة الجسد أيضا مهمة جدا في كسب ود وصداقة الاخرين ويجب ان تكون معتدلة فلا تكون كثير الحركة وعنيف ولا بطيء بحيث يمل من يستمع لك.
  • اجعل ابتسامتك في وقتها ومحلها فلا تكون كثير الضحك دون داعي أو عبوس ينفر منك من يراك ويتحدث معك.
  • كن نظيف الثياب معطرا حتى يعكس مظهرك ما يدور بداخلك من مشاعر وأحاسيس.
  • لا تصدر حكما على الآخرين بمجرد أن تسمع عنه ما لا يرضيك اجعل حكمك على الناس بعض التقصي ومعرفة الحقيقة والسماع من جميع الأطراف المعنية.
  • يجب أن تكون منسق الكلام ومتجدد في الموضوعات حتى لا يمل من يسمعك من تكرارك للحديث.
  • وأخيرا انتبه جيدا جسدك لا يعرف الكذب من خلال الحركات التي تفعلها يمكن أن تنقل كل ما يدور بخلدك فاحرص على ان تكون صادقا في مشاعرك وأفكارك التي تنقلها.

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 93508 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162