Save كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام - قلمي
الرئيسية / الزواج والحب / كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام،  عزيزي القارئ هل تحب فتاة، وتريد الزواج بها، وتحب أن توقعها في الحب، أم أنت متزوج بالفعل، وتريد التقرب لزوجتك، وامتلاك قلبها لك، وتحب أن تتودد إليها بالكلام، لا تشغل بالك كثيراً فنحن الآن سنوفر لك من خلال موقع قلمي  عن أفضل الطرق التي تستطيع من خلالها أن تجعلها تحبك .. فقط تابعنا في السطور الآتية.

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام

  • لا تشعرها بأنها طفلة

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام ،ننصحك عزيزي الرجل، أن تكون ذات قدر كافي من الذكاء في تعاملك مع زوجتك، فعند الحديث معها لا تشعرها بأنها ناقصة العقل، أو أنها صغيرة أمامك لا تفهم مثلك، لا عطها قدرها وحاول أن تشعرها بأنها أمامك طفلة في روحها، وبالغة في عقلها.

  • انظر إليها أثناء الحديث

تشتكي كثير من الزوجات الاتي لا يحبون الحديث مع أزواجهم، بسبب عدم النظر إليهم أثناء الحديث معها، وانشغاله بالنظر إلي أي مكان أخر كأن تنظر إلي التلفاز مثلاً، وتقول لها بأنك تسمعها، فلا تفعل أبداً مثل هذا الفعل إن كنت تريد قلب زوجتك.

كيف تجعل فتاه تحبك بالكلام

  • تودد إليها بالكلام الحسن

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام ،أقرب ما يصل إلي المرأة عامة، هو الكلام الرومانسي وكلام الحب قبل النوم، أو الكلمة الطيبة، فهي شديدة التأثر بها، يمكنك من خلال تصريح بما في قلبك لها في جلسة هادئة أن تمتلك عقلها وقلبها معاً.

  • غير نفسك لأجلها

من يحب، يضحي لأجل بقاء الحب، فإن كنت تري في نفسك بعض الصفات الغير محببة إلي زوجتك، فحاول أن تقوم بتغييرها لأجلها، ولأجل حبك لها، وكسبها.

  • احتويها

مهما كانت المرأة كبيرة، أو عاقلة، تحب أن تدخل في كينونة الرجل أياً كان، دائما تشعر المرأه بالحنان، والطمأنينة، في بيت والدها لخوفه، واحتوائه لها بشكل متكامل، لذلك لا تكن زوجاً فقط يبحث عن الحب، ولكن كن لها أباً، بمعني أن تحتويها، وتتحمل أخطائها، فعلى كل حال المرأة ضعيفة، فقد خلقت من ضلع أعوج.

كيف تجعل فتاه تحبك بالكلام

  • أظهر رجولتك بالأفعال

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام، من أكثر الصفات التي تحبها المرأة في الرجل، هو إظهار الرجولة وأن تكن رجلاً بكلمتك، وتصرفاتك معها في المنزل، وخارج المنزل.

  • كن أنيقاً حسن المظهر

حاول دائماً أن تهتم بجمالك، ومظهرك، ونظافتك الشخصية، فلست وحدك تحب أن تري ذلك في النساء، فهم أيضاً لهم الحق في أن يشعروا بما تشعر به، ويعتبر الاهتمام بأناقة مصدر جذب كبير لكل فتاة.

  • فاجئها بالهدايا

عامل مهم، ومصدر كسب قلب زوجتك بسهولة، وإصلاح لكثير من الأمور التي تعد مشكلة بالنسبة لك، جرب أن تفاجئها بهدية، تحبها وعادةً فالنساء يميلين إلي هدايا الإكسسورات، والعطور، والذهب، والفضة، وغيرها وقد تكون بسيطة ولكنها تحمل معاني كبيرة بالنسبة لها، ويعود عليك هذا الفعل بقربها منك أكثر من ذي قبل.

  • كن حليما معها

حاول أن تتحكم في أعصابك وقت الغضب، فإن حدث خلاف بينكما، ورأيت نفسك غاضباً، اترك لها المكان علي أي حال من الأحوال حتى تهدأ، ثم ارجع واحتويها، وتعامل مع الموقف بحكمة وهدوء، وستجد نتيجة ذلك بنفسك، ستري أن زوجتك تراك كبيراً في نظرها.

كيف تجعل فتاه تحبك بالكلام

  • خذ كل كلامها بعين الاعتبار

لا تأخذ كلامها بأنه شئ لا قيمة له، بل بالعكس اهتم بما تقوله لك، وما تحكيه معك، وما تطلبه منك، وحاول أن تنفذ طلبها إن كان في استطاعتك في أقرب وقت، وإن لم يكن في استطاعتك يمكن الاعتذار لها بلطف، ثم فاجئها به مع أقرب فرصة، وسترى مدى سعادتها بتلك التصرف الذي يوحي بأنك لن تنسي شئ قالته لك في يوم من الأيام، ويزيد حبها لك.

  • حقق حلمها

حاول قدر المستطاع، إن طلبت منك شيئاً في الماضي أن تحققه لها، واهتم بما تهتم به، وحاول أن تمارس معها هوايتها، فهذا يقرب المسافات والحب بينكما.

  • تحاور معها

حاول دائماً كل يوم أن تسألها عما حدث معها في يومها، ومع أطفالك، شاركها وشجع تصرفاتها الحسنة .

  • فاجأتها بالرسائل الإلكترونية

الآن أصبح من السهل أن تراسل زوجتك، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، كالفيس بوك، وغيرها بأن ترسل إليها كلمات حب وتعبر عن  ما في قلبك تجاهها، وستري تفاعل إيجابي منها علي الفور.

  • امدحها

كن لطيفاً في كلامك معها، عندما ترتدي أي فستان، أو غيره، امدح مظهرها، بأنها قطعة من القمر.

  • شاركها أحزانها

عندما تري زوجتك حزينة فلا تهمل مشاعرها بل تقرب منها ، وتحدث معها عن سبب حزنها، وحال أن تخرجها منه قدر المستطاع بأن تأخذها إلي العشاء بالخارج.

  • كن لها كل شئ

لا تكن لها زوجاً فقط، بل كن حبيباً، وخطيباً، وأباً، وأماً، وأخاً، والعب دور كل منهم في وقته المناسب.

كيف تجعل فتاه تحبك بالكلام

  • اتصل بها

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام ،لا تترك اليوم ينتهي وأنت في عملك دون أن تطمئن عليها باتصال سريع.

  • تعطر بالرائحة التي تفضلها زوجتك

اختر يوماً ما وضع العطر التي تحبه زوجتك، واجعله يوماً خاصاً لكما.

  • قدم اهتمامك بها أمام الأخرين

فلا تهملها، أمام أبويك، أو اخواتك، أو أولا اختك بل اجعل اهتمامك منصباً عليها في تلك الأماكن أكثر من الطبيعي.

يمكنك أيضاً قراءة: التعبير عن الحب بطريقة غير مباشرة

عن sara sameer

مدونة مصرية،حاصلة عى كلية التربية قسم اللغة العربية، أعشق عالم الإنترنت بكل تفاصيله، من أبرز اهتماماتي التصميم والكتابة، هدفي من كتابة المقالات هو إثراء المحتوى العربي إلي أرقى معانيه وتوصيل المعلومة إلي القارئ بسكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOSU4MyVkOSU4YSVkOSU4MS0lZDglYWElZDglYWMlZDglYjklZDklODQtJWQ5JTgxJWQ4JWFhJWQ4JWE3JWQ4JWE5LSVkOCVhYSVkOCVhZCVkOCVhOCVkOSU4My0lZDglYTglZDglYTclZDklODQlZDklODMlZDklODQlZDglYTclZDklODUv): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162