Save كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
الرئيسية / الزواج والحب / كيف تعرف ان هناك شخص يحبك

كيف تعرف ان هناك شخص يحبك

كيف تعرف ان هناك شخص يحبك
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك

كيف تعرف ان هناك شخص يحبك ، من المؤكد أن الحب هو عبارة عن مجموعة من المشاعر الرقيقة والعذبة التي تجتاح الشخص وتسيطر على قلبه وعلى تفكيره وعلى أفعاله أيضاً، ولكن الكثير من المحبين لا يتمكنون من الإفصاح عن حبهم إما لوجود ظروف معينة تمنعهم من الاعتراف بهذا الحب أو الخوف من رد فعل الطرف الثاني، وعلى الرغم من أنه لا يوجد شيئ يجزم بأن شخص ما يحبك إلا أنه يوجد بعض العلامات التي توحي بنسبة 90 % بأن هذا الشخص يحبك سوف نذكرها فيما يلي

كيف تعرف ان هناك شخص يحبك

أولا: أهم علامات الحب

  • الابتسامه الدائمة: عندما يحب شخص شخصا آخر فهو يبتسم بشكل تلقائي عندما يراه وعندما يتحدث معه دون وجود سبب يذكر؛ وتكون ابتسامة حقيقة وليست مفتعلة لأن الإبتسامة المفتعلة تبقى لثواني بينما الإبتسامة الحقيقية النابعة من القلب تبقى لوقت طويل ولا تفارق الوجه طالما كان يتحدث معك أو ينظر إليك.
  • النصيحة: سوف تجد الشخص الذي يحبك يوجه لك النصيحة بشكل دائم حتى بدون أن تطلبها أنت منه، ويهتم بشكل بالغ بأمرك ويمهد لك الطرق ويساعدك على تخطي الصعوبات.
  • القرب: عندما يحبك شخص ما فهو يسعى جاهدا لتقليل المسافات فيما بينكم أكثر من باقي الأشخاص المحيطين بكم.
  • اهتمام وتجاهل: الشخص الذي يحبك سوف تجده يهتم بك بشدة ويتبع ذلك أن يتجاهلك في بعض المواقف الأخرى لأنه يأتيه شعور نفسي بأنه قد كشف نفسه أمامك عندما اهتم بك فسرعان ما يحاول أن يتجاهلك بأي طريقة.
  • المراقبة: عندما تجد شخص ما دائم النظر إليك ولا يلتفت مطلقا عنك ولا يدير وجه إلا إذا نظرت إليه فهو معجب بك بشدة وقد يكون قد وصل إلى مرحلة متقدمة في حبه لك.
  • تلبية رغباتك: الشخص الذي يحبك سوف تجده دائما يحاول أن ينفذ أي طلب تطلبه منه بأي طريقة ممكنة وسوف يكون حريص بشكل كبير على تلبية رغباتك.

ثانياً: خطوات معرفة حب الشخص لك

  • راقب ما يقول فإذا وجدته يتحدث عن مستقبلكما معا فيعني ذلك أنه يريدك أن تكون موجود في حياته ويعني ذلك أنه قد وقع في شباك حبك.
  • وسوف تجده أيضا يشيد بك دائما ولا نعنى هنا أن يشيد بشكلك أو طريقة لبسك فقط؛ بل تجده مثلا يذكر لك أنك شخص إيجابي محب للحياة وبإمكانك جعل الحياة سعيدة أو ما إلى ذلك فهذا النوع من التقدير والإشادة يعني أنه يحبك.
  • يعطيك الاهتمام عندما تتحدث ويهتم لسماع رأيك في أي قضية أو أي أمر فإن هذا الاهتمام ما هو إلا نوع من أنواع الحب.
  • دائما ما يقف إلى جانبك ويجهد نفسه دائما في سبيل أن يكون إلى جانبك في أي أمر حتى وإن كان ذلك على حساب راحته.
  • سوف تجده دائما فرحا بوجودك إلى جانبه حتى وإن كان يمر بظروف صعبة ولا يركز في من حوله إلا أنك سوف تجده يركز معك أنت بالتحديد وحتى إذا كان حزين سوف تجده يسعد ويبتهج برؤيتك.
  • يشعر بعدم القدرة على التركيز في حالة وجودك وهذا يرجع إلى أن الشعور بالحب يجعل الشخص يصاب بخفقان شديد في القلب وحالة من الدوار أو عدم التركيز عند رؤية محبوبه.
  • عندما تجد شخص قد تغيرت معاملته لك فجأة وبدأ يتجاهلك بشكل متعمد دون أن يصدر منك أي شيء في حقه فاعلم أنه قد وقع في حبك؛ ولكنه يريد أن يبتعد عنك حتى لا يتعلق بك ولكن تأكد أنه إذا كان هذا الحب حقيقي فسوف تجده يعود إلى القرب منك والاهتمام بك مرة أخرى وبشكل سريع.
  • أن تجد شخص ما قد تبدل حديثه وأصبح أكثر رومانسية وفي نفس الوقت يزيد اهتمامه بك فهو يعني أنه قد بدأ يحبك

عن ياسمين السيد

ياسمين السيد .. اخصائية تحاليل طبية .. ماجستير في الكيمياء .. احب كتابة المقالات والتدوين وخصوصا المتعلقة بكل ما هو جديد في التحاليل الطبية والبحث العلمى في الكيمياء والكيمياء الحيوية والنانوتكنولوجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOSU4MyVkOSU4YSVkOSU4MS0lZDglYWElZDglYjklZDglYjElZDklODEtJWQ4JWE3JWQ5JTg2LSVkOSU4NyVkOSU4NiVkOCVhNyVkOSU4My0lZDglYjQlZDglYWUlZDglYjUtJWQ5JThhJWQ4JWFkJWQ4JWE4JWQ5JTgzLw==): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162