Save لبان الذكر للجنس - قلمي
الرئيسية / تغذية / لبان الذكر للجنس

لبان الذكر للجنس

لبان الذكر للجنس ، على الرغم من أن لبان الذكر طعمة مر للغاية إلا أن له العديد من الفوائد المختلفة حيث أنه يعتبر مقوي للصحة بشكل عام، إضافةً إلى أن له الكثير من الفوائد الجنسية، ويطلق عليه العديد من الأسماء المختلفة منها الشحري نسبة إلى مدينة شحر التي توجد في حضر موت، ويطلق عليه البعض لبان المر، وهو عبارة عن صمغ يستخرج من الأشجار ويتم مضغة مثل اللبان، وسوف يوضح لكم موقعكم قلمي فوائد لبان الذكر للجنس.

لبان الذكر للجنس
لبان الذكر للجنس

اقرأ أيضًا: فوائد لبنان الذكر للجنس.

لبان الذكر:

أنتشر لبان الذكر قديمًا في اليمن، وفي عمان، وفي بلاد شبه الجزيرة العربية، وفي بعض دول شمال أفريقيا، وبعض الدول في أسيا، ومن أفضل أنواعه اللبان العماني فهو الأكثر جودة.

ولقد كانت تجارة اللبان قديمًا من أهم أنواع التجارات التي تقوم بها الدول عادةً، ونتيجة للفوائد المتعددة للبان الذكر في الجنس فإن المصرين قد أطلقوا عليه اسم ( لبان الدكر)، وحاول العديد من الأشخاص معرفة سبب تسميته باسم لبان الذكر وتوصلوا إلى أن الشجر الذي ينتج هذا النوع من اللبان مذكر الجنس، ولكن رأى البعض الآخر أن سبب التسميه هو مرارة هذا اللبان، ولم يتم التوصل إلى رأي مؤكد وثابت كل هذه مجرد احتمالات.

لبان الذكر للجنس
لبان الذكر للجنس

يمكنك الاطلاع على: فوائد الثوم الذكر للجنس.

لبان الذكر للجنس:

من المعروف أن الصحة الجنسية أساسها الصحة الجسدية الجيدة والعكس صحيح، فإن ضعف الجسد يجعل الشخص غير قادر على إتمام الجماع وهذا الأمر مزعج لكلًا من الرجال والنساء، فيما يلي سوف نذكر أهم فوائد لبان الذكر للجنس:

لبان الذكر للجنس
لبان الذكر للجنس
  • يستخدم كمنشط عام ومقوي للصحة الجنسية وخاصة الأعضاء التناسلية لدى الرجال والسيدات.
  • يقضي على الشعف الجنسي الذي يصيب الرجال والسيدات.
  • يقوي جهاز المناعة بشكل كبير ويقلل من الإصابة بالأمراض المختلفة التي يكون لها تأثير على الناحية الجنسية لدى الرجال ولدى النساء مثل مرض القلب الذي يعتبر من أكثر الأمراض المؤثرة على الصحة الجنسية.
  • يقوي الانصاب لدى الرجال.
  • يعمل على تأخير القذف.
  • بالنسبة للسيدات فإن له العديد من الفوائد العامة على صحة السيدات بشكل عام فإنه يعمل على تقوية البدن ومعالجة العديد من الأمراض، وبالتالي يكون له تأثير إيجابي على الناحية الجنسية.

تعرف على: فوائد الفلفل الأسود للجنس.

عن mera

أميرة قاسم، 22 سنة، طالبة في كلية الأثار أهتم كثيرًا بكتابة المحتويات الهادفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOSU4NCVkOCVhOCVkOCVhNyVkOSU4Ni0lZDglYTclZDklODQlZDglYjAlZDklODMlZDglYjEtJWQ5JTg0JWQ5JTg0JWQ4JWFjJWQ5JTg2JWQ4JWIzLw==): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162