Save محلات السوق الصيني في دبي - قلمي
الرئيسية / حول العالم / معالم سياحية / محلات السوق الصيني في دبي

محلات السوق الصيني في دبي

محلات السوق الصيني في دبي ، يعتبر هذا السوق من أكبر المركز التي تقوم ببيع منتجات من الصين في مكان خارج الصين، ويتميز هذا البناء الضخم أنه على شكل تنين وهو ضخم جدًا فله مساحة 15000 متر مربع، كما تحتوي على 4000 محل مختلفين منهم الذي يبيع بسرع الجملة أو بالتجزئة، وهذه المحلات بعضها خاص بالأثاث، وأخرى بالأقمشة، أو الأحذية، أو الملابس، أو الأجهزة المنزلية وغيرها، وإذا كنت ترغب في الذهاب فقط بهدف التسوق فإنك بكل تأكيد ستجد الانتقال بين المحلات أمر ممتع وسوف تجد بها ما يغير رائيك ويجعل لديك رغبة في الشراء، وبقلمي سوف نعرض لكم فيما يلي محلات السوق الصيني في دبي.

محلات السوق الصيني في دبي:

من أكثر ما يميز هذا السوق هو كثرة الخيارات أمام المشتري حيث أنه يحتوي على 4000 محل مختلف منهم الخاص بالأدوات المنزلية، أو الألعاب، والمفروشات، والمنسوجات، والالكترونيات، إضافةً إلى أن به محلات للملابس، ومحالات خاصة بأدوات التجميل، سوف تجد في السوق كل ما ترغب به وأسعار مناسبة ولعل ذلك يعود إلى المنافسة بين التجار، والمشكلة في الوحيدة في محلات هذا السوق أنهم لا يقبلوا بالتعامل سوى بالكاش.

المطاعم والمقاهي في سوق التنين الصيني:

إن جمال هذا السوق وقيمته لا تقتصر في أنه يحتوي على الكثير من المحلات التي تقدم منتجات مختلفة فقط، بل أن به عدد كبير من المطاعم الفخمة والمميزة، ويوجد في السوق أيضًا مطاعم عربية من ضمنها مطعم العرب الذي يتخصص في تقديم أجمل وأشهى الأطعمة اللبنانية، إضافةً إلى مطعم مترو، ومطعم بيتزا هوت، ومطعم متخصص في تقديم الاكلات الإيرانية المميزة مثل مطعم كاباباك.

كما يحتوي على العديد من المطاعم الأجنبية مثل مطعم توم يوم التايلاندي، ومطعم ريد فلافورز الهندي، ويوجد به العديد من المطاعم الصينية أيضًا ومن أشهرها مطعم تشاينا واي، ولا تقتصر على هذا فقط بل أن بها العديد من المقاهي المميزة التي تقوم بتقديم مشروعات عربية ومشروبات صينية.

مواعيد العمل في محلات السوق الصيني في دبي:

يبدأ العمل في الصباح بداية من الساعة العاشرة في الصباح إلى الساعة العاشرة في المساء وذلك بداية من يوم السبت إلى يوم الأربع، وفي يوم الخميس فإنه يبدأ الساعة العاشرة في الصباح إلى الساعة الحادية عشر في المساء، والجمعة يبدأ بعد صلاة الجمعة من الساعة الثانية بعد الظهر إلى الساعة الحادية عشر في المساء، ويحتوي على العديد من الأقسام أي أنك يمكن ان تصطحب جميع أفراد أسرتك لتحصل على كل ما ترغب به.

المنتجات التي تقدمها محلات السوق الصيني في دبي:

  • يوجد محلات خاصة بتقديم الملابس لمختلف الاعمار.
  • بها محلات تقدم الأزياء التنكرية للحفلات المختلفة.
  • تقوم بتقديم جميع العاب الأطفال.
  • يوجد محلات خاصة بالأحذية.
  • تقوم بتقديم كل ما يرغب به الأطفال من حقائب للظهر وغيرها.
  • تقوم ببيع ديكورات المنزل، كما أنها تشمل جميع أدوات المطبخ.
  • يوجد محلات خاصة ببيع الأجهزة الالكترونية.
  • بها محلات خاصة بالمفروشات.
  • محالات خاصة باكسسوارات البنات.

إضافةً إلى العديد من المنتجات الأخرى؛ لهذا إذا كنت ترغب في الحصول على ما ترغب به من مكان واحد فعليك الذهاب إلى السوق الصيني.

عن mera

أميرة قاسم، 22 سنة، طالبة في كلية الأثار أهتم كثيرًا بكتابة المحتويات الهادفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 107045 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162